يجب أن أصبح تاجر الفوركس


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.
يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.
مفاتيح النجاح في الفوركس.
مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل تجار الفوركس.)
[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]
على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.
بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.
الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)
وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.
لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.
وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، والتي قد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).
2. إعداد نظام التداول الآلي.
يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)
هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.
برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)
3. تطبيق الانضباط والانضباط.
بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)
ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.
مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).
وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.
نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.
مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)

كيف تصبح تاجر الفوركس.
خطوات لتصبح تاجر الفوركس.
أي شخص لديه القليل من المال والصبر يمكن أن يصبح تاجر الفوركس. ومع ذلك، فإن المهارة والصبر المطلوبة لتصبح تاجرا ناجحا أو مربحا يتطلب الحد من الخسائر مع تحديد مجموعة جيدة من السلع مع وجود مخاطر إيجابية: المكافأة التي أنشئت. على الرغم من سهولة الدخول في الأعمال التجارية، هناك خطوات قليلة يجب اتباعها. الدخول السريع إلى تداول الفوركس يمكن أن يؤدي إلى منزل فقير بسرعة كبيرة.
تجار الفوركس لا يحتاجون إلى الكثير من رأس المال للتداول بسبب القدرة على التداول على الهامش. متوسط ​​وسيط الفوركس يتطلب 300 دولار على الأقل لفتح حساب وبدء التداول. قاعدة جيدة هي أن يكون لديك 1000 $ على الأقل لفتح حساب مصغر، ويفضل أن يكون $ 2000.
قد يبدو هذا الرقم أعلى قليلا للمبتدئين، ولكن هذا سوف يسمح لك للتجارة مع قليلا من المخزن المؤقت في حالة الخسائر. أنت لا تتطلع إلى المخاطرة بالمبلغ بأكمله، بل يجب أن يكون لديك وسادة أعلى بحيث لا تجبر على الخروج من صفقة تجارية، والتي يمكن أن تحدث بأرصدة صغيرة. أكثر من.
حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية هو حساب التداول مع المال الاحتكاري في ذلك يرتبط السوق الحية. يمكن وضع الصفقات في الوقت الحقيقي وتمثل ما يمكن أن تكون الخسائر الحقيقية والمكاسب إذا كانت الأموال حقيقية.
قبل وضع 1 قرش على الخط مع التداول، سوف تحتاج إلى بعض الممارسة. حساب تجريبي سوف تعطيك القدرة على ممارسة التداول دون الضغط.
وبصرف النظر عن ممارسة، قد ترغب في الحصول على بعض المشورة التجارية من المدرب النقد الاجنبى أو الكتب النقد الاجنبى. كمتاجر سوف تحتاج إلى تطوير نمط الخاصة بك والأفكار التجارية، ولكن في البداية، يمكن أن يكون من المفيد أن يكون بعض التوجيه المهني والتوصيات. الفوركس شاقة جدا في الأيام الأولى وبعض التوجيهات يمكن أن تساعد حقا. أكثر من.
قبل أن تلتزم فعلا بالتجارة الحية والمال على الخط، يجب أن تكون قادرا على التجارة بشكل مربح على حساب تجريبي الخاص بك أو مع تداول الورق. يجب أن يكون سجل الرحلة الخاص بك أكثر من بضعة أسابيع، على الأقل 3 أشهر، ويفضل 6 أشهر.
وسوف يكون من الصعب الامتناع عن التداول بعد إجراء تلك الصفقات القليلة الأولى المربحة، ولكن الخبرة حقا في التداولات الفوركس. هذا شيء لا يمكنك العمل عليه، عليك أن تحصل عليه بالطريقة القديمة، والعمل الشاق. أكثر من.
بعد ممارسة لعدة أشهر، والقيام قليلا من التدريب، والحصول على بعض التعليم الفوركس وتصبح مربحة باستمرار، وحان الوقت للبدء في صنع الصفقات الحية. قد تجد أنه يختلف قليلا عن المال الفعلي على الخط، ولكن إذا كنت التمسك بنفس الممارسات التي استخدمتها لتكون مربحة أثناء التداول في الحساب التجريبي، سوف تكون ناجحة. أكثر من.

21 علامات لديك ما يلزم أن يكون متداول الفوركس.
هل سبق لك أن تساءلت ما يلزم ليكون تاجر؟ هل تعتقد أنك جميلة جدا في الأسواق ولكن ليست متأكدا قليلا إذا كنت على استعداد لضرب البيئة الحية؟ لقد وضعت معا قائمة من 21 علامة من شأنها أن تقول إذا كان لديك ما يلزم. كم من هذه تنطبق عليك؟ إذا كنت قد تركت أي. لا تتردد في ترك اقتراحاتكم في قسم التعليقات في الجزء السفلي من هذه المادة.
1) أنت مفكر الأيسر.
نصف الكرة الأيسر من الدماغ يحكم التفكير المنطقي والتحليلي. التحليل والمنطق هي أجزاء لا يتجزأ من التداول الناجح لأنها تساعد على فك ما الرسوم البيانية هي أقول لك. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى اتباع عملية التفكير المنطقي عند اتخاذ قرار بشأن أو عدم تنفيذ الصفقات!
2) تحليل & [رسقوو]؛ هل هو و [رسقوو]؛ لك.
ستكون فكرتك عن عنوان X - تقييمه & لسو؛ ديبي لا خوارزميات. & [رسقوو]؛ نظرتم إلى الرسوم البيانية وعقلك هو متحمس، حريصة على الفور لاختبار وإثبات المعلومات. إذا كنت المهوس للبيانات والتحليل، وهذه هي سمات كبيرة ليكون كالتاجر.
3) كنت تركز جيدا عاطفيا.
جودة أساسية لأي شخص يرغب في النجاح في التداول. الاستقرار العاطفي هو المفتاح للحفاظ على الانضباط مع التداول. السبب الأكثر شيوعا للانحراف عن خطة التداول هو استجابة عاطفية لخسارة أو مكسب. الثقة المفرطة والخوف على حد سواء قاتلة لخطط تجارية الجودة واستراتيجية. إذا كنت تتمركز جيدا هذا يضع لك في جيدة بدلا من التداول. إذا لم تكن جيدا - استكشف طرقا لتحقيق ذلك. العديد من التجار يتأملون من أجل السلام والوضوح قبل التداول.
4) لقد بحثت بعمق وفهم النظام / الاستراتيجية الخاصة بك.
هناك مدارس فكرية مختلفة بشأن كيفية البحث عن نظام واستراتيجية. بعض الناس اختبار تجريبي أكثر راحة استراتيجية لمدة ستة أشهر. والبعض الآخر أفضل من التداول على حساب الجزئي بعد أن أمضى بضعة أسابيع تعلم كيف يعمل. من الصعب حقا على المبتدئ أن يفهم كيف تعمل هذه الأشياء المختلفة معا. أفضل رهان هو العثور على خدمة التوجيه الجودة أو الانضمام إلى بعض مجتمعات الفوركس والبحث عن النظم الحرة. هناك العديد من مواقع الفوركس التي تقدم "أنظمة التداول الحرة" حيث قام الناس بالفعل كل الاختبارات التي تتطلب العقل من ذوي الخبرة وتجارة بانتظام هذا النظام. لا تحتاج إلى إنفاق مئات أو آلاف على نظام.
5) أنت تفهم حالتك العاطفية والعقلية.
الهدف النهائي اللعبة هو أن تكون تماما في السيطرة على العواطف. هذا هو أمر طويل القامة جدا لأحد. ما يمكنك القيام به للمساعدة على طول هو العمل في الضوابط العاطفية في خطة التداول الخاصة بك. فشل ثلاث صفقات؟ خذ بضعة أيام. فوز واحد كبير؟ خذ يوم عطلة حتى الإثارة الخاصة بك لا يضر صنع القرار الخاص بك.
إذا كنت حقا في السيطرة على العواطف، لديك فرصة أفضل بكثير لتجنب أي انفجار حساب. إذا، من ناحية أخرى كنت رد الفعل والاندفاع، وكنت خطر السماح العاطفة تصبح السائق على الصفقات الخاصة بك بدلا من النظام الخاص بك. عليك أن تكون قادرا على قبول الخسائر التي لا مفر منها التي تأتي مع العمل ليكون تاجر ناجح.
6) أنت تعرف الأدوات الخاصة بك والرسوم البيانية الخاصة بك من الداخل.
نجاح تداول العملات الأجنبية هو عملية التعلم المستمر. بمجرد تسوية على استراتيجية والنظام؛ فستحتاج إلى التحقق من أكبر عدد ممكن من الطرق المحيطة بالعوامل المساهمة. والهدف من ذلك هو تطوير فهم حميم لماذا يعطي مؤشر لك إشارة معينة أو ما المخططات هي أقول لك. في حين أنه من الجيد أن نفهم نطاق واسع من المؤشرات والأدوات. لن تكون جميع المعلومات ذات صلة باستراتيجيتك.
7) فهمت الخوارزميات، على الأقل في ما تريد لهم القيام به.
حتى إذا كنت لا تخطط للتجارة تلقائيا، فمن المهم أن تعرف ما تفعل الخوارزميات ولماذا. يبدأ العديد من التجار في بيئة يدوية بالكامل وتتطور لتشمل بعض أشكال الأتمتة من خلال الخوارزميات، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالإشارة أو الاستفادة من دخول السوق رئيس أو موقف الخروج المحدد. إذا كان لديك فهم جيد للخوارزميات يمكن أن تخلق حقا ميزة فريدة من نوعها بالنسبة لك، وتوليد ميزة واضحة.
8) كنت تأخذ في المعلومات والبيانات مثل الإسفنج.
بعض الناس ينظرون إلى تسمية أو تعليمات والتحديق في ذلك للأعمار حتى ينقع ببطء في المعلومات الأساسية جدا التي يحتاجونها. ويمكن عادة العثور على هؤلاء الناس في الممر اللحوم من السوبر ماركت يوم الاثنين، ببطء تعمل طريقها إلى المنتجات الطازجة بحلول يوم الثلاثاء، حيث تسميات تصبح أسهل قليلا. غير أن البعض الآخر يأخذ المعلومات بسرعة كبيرة ويحتفظ بالبيانات جيدا. إذا كنت الأخير، لديك فرصة جيدة في التداول.
هناك الكثير من التحليل الفني والأساسي المطلوب في التجارة وبعض الأنماط مثل، تحتاج إلى قرارات سريعة والعمل داخل وخارج السوق. للتداول بكفاءة، بسرعة وبشكل حازم تحتاج إلى أن تكون قادرة على اتخاذ الكثير من المعلومات، تفسير واتخاذ القرارات بشأن المعلومات في بعض الأحيان بسرعة كبيرة.
9) كنت تتقن الخوف والتردد.
لا يزال بإمكانك الهروب من العناكب والدبابير إذا كنت تريد، ونحن لن نحكم على ذلك. ولكن عند التداول، إذا قمت بالتمرير وتحوم فوق الزر باستمرار، هل يمكن أن يكون في عداد المفقودين مواقف الدخول والخروج الكمال. التداول يحتاج لك أن تكون حازما وإيجابية حول الصفقات الخاصة بك. أيضا، استراتيجية جيدة، حاول واختبار يمكن أن تساعدك على إتقان التردد. ويمكن أن تساعدك أيضا على السيطرة على الخوف، والتي يمكن أن تكون على قدم المساواة مكلفة. الخوف يمكن أن تجعلك تسأل قراراتك، تجعلك تفوت الصفقات وتوليد مشكلة أعمق مع التداول العاطفي رد الفعل. تحتاج إلى السيطرة على الخوف، وليس إزالته، ولكن تعلم تسخير واستخدامها للعمل بالنسبة لك بدلا من ضدك. إذا كنت تستطيع أن تفعل هذا، كنت جيدا في طريقك.
10) كانت الصفقات الخاصة بك في حساب تجريبي متسقة وتكسب أكثر مما تخسر.
إذا كنت قد تعلم سوق الفوركس في حساب تجريبي، أخذ السوق على محمل الجد واستناد الصفقات على البيانات الحية والحالية، ثم يمكنك أن تأخذ الكثير من تلك البيئة. إذا كنت قد لعبت للتو، ووضع على الصفقات سخيفة ومستويات هائلة من المخاطر في محاولة لجعل أكبر قدر ممكن من المال في وقت قصير قدر الإمكان، ثم لا نتوقع أن التجارة بشكل جيد في منصة حية. سوف تدمر أي قيمة مالية كنت قد حققت. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ التجريبي على محمل الجد، والتداول بنجاح وبشكل مستمر، ووضع استراتيجية أن يفوز في كثير من الأحيان مما يفقد، هل يمكن أن تكون على استعداد لاتخاذ اللعبة إلى البيئة الحية. إذا كنت تفعل بشكل جيد بشكل خاص في التجريبي، في محاولة اتخاذها إلى المستوى التالي وفتح حساب الجزئي قبل القفز إلى نهاية عميقة.
11) أنت تعرف ما هو التداول التلقائي، حتى لو كنت لا تستخدم ذلك.
تاجر جيد يعرف كل الأدوات، حتى تلك التي لا تستخدم. إذا كنت لا تعرف ما هو التداول التلقائي، كنت في عداد المفقودين جزءا كبيرا من التعليم الفوركس الخاص بك. في حين أنه قد لا يكون من الضروري العمل اليدوي من التداول، فمن الضروري أن نعرف، وخاصة عندما يكون الوقت عاملا، ما هو هناك وكيف يعمل كل شيء للتأكد من أنك تستخدم كل ما تستطيع لتحقيق النجاح بقدر ما كنت يمكن في التداول. ومن الصعب بما فيه الكفاية دون مجرد فقدان منطقة ضخمة التي يمكن تسليط الضوء على تقنيات مفيدة والبرامج النصية.
12) تتاجر عندما يخبرك النظام، وليس عندما تشعر بالملل.
إذا كان لديك الانضباط للتداول فقط عندما تكون الظروف صحيحة، ثم لديك جوهر جيد من ما يلزم للنجاح في التداول. إذا من ناحية أخرى، فمن المحتمل أن تتداول من الإحباط، أو لأنك لا تضع واحدة على لفترة من الوقت وتريد أن تأخذ شيئا من السوق في الوقت الحالي، بغض النظر عن ما الاستراتيجية الخاصة بك يخبرك، ثم كنت متجهة إلى سقوط كبير.
13) أنت لا تخشى أن تفعل عكس ما يفعله الجميع، إذا كان النظام الخاص بك يخبرك.
إذا كنت من أي وقت مضى فقط اتبع قطيع مثل الأغنام، وسوف يكون لديك أي وقت مضى نفس النتيجة كما الجماهير. بالمناسبة، معظم & لسو؛ الأغنام و [رسقوو]؛ في الفوركس لا تنجح. إذا سمعت نصيحة أنه سيكون هناك حركة في اتجاه واحد، ولكن نعرف أن الجميع يقولون ذلك، والانتقال إلى الاستفادة، إذا كنت من النوع الذي سوف يحذو حذوها قد لا تكون أبدا أكثر من المتداول المتوسط. ومع ذلك، إذا كنت على استعداد لمتابعة ما تقول الاستراتيجية الخاصة بك، وليس القطيع، للتحرك ضد القطيع عندما الظروف اقول لكم أيضا، واتخاذ خطر المتعلمين مرارا وتكرارا على أساس تحليل متين، قد يكون لديك ما يؤدى إلى استثنائية تاجر.
14) أنت لا ترهيب بسهولة أو تخويف.
الأعصاب من الصلب هي الأصول الحقيقية في التداول. إذا كان لديك لهم، وكنت في حالة جيدة. إذا لم يكن لديك لهم، تحتاج إلى تطويرها. يمكن تحركات الأسعار يمكن أن يخيف، وخاصة عندما يكون في حجم اعتمادا على تقلب السوق. إذا كان لديك الإيمان والثقة في النظام الخاص بك يمكنك في كثير من الأحيان الحفاظ على العصب في بعض الأحيان حيث حركة السعر يمكن أن تخيف بسهولة. ولكن تفقد أن العصب والسوق قد تتسلط عليك من موقف يحتمل أن تكون مربحة. إذا كنت تستطيع الوثوق بتحليلك وقبول الخسارة العرضية عند حدوثها، كما هو موضح في إستراتيجيتك، فيمكنك النجاح في التداول.
15) لا تثق أي واحد واختبار كل شيء.
لقد رأيت المزيد من الكؤوس المقدسة في منتديات الفوركس من أي نوع آخر من وظيفة. هناك الكثير من النسور هناك تنتظر فرصة للانطلاق بعيدا في عاصمة السذاجة والضعيفة. وعلاوة على ذلك، هناك أشخاص يقدمون الخدمات والكتب والإرشاد والدروس الخصوصية والشيء المؤكد إشارات كل بسعر. حتى لو كان بعض هذه الأعمال لشخص ما، فلن يفوز الجميع. نجاح التداول لدينا هو فريد من نوعه لكل واحد منا، كما أنها تعتمد بشكل كبير جدا على ما لدينا داخليا بقدر السوق نفسها. إذا كنت تتخلى عن البحث والثقة واحدة من هذه النسور عمياء، نتوقع أن تحصل على حرق. اختبار كل شيء ويمكنك منع هذا يحدث 12.) تتاجر عندما يخبرك النظام الخاص بك، وليس عندما كنت تشعر بالملل.
16) لقد تعلمت أن تتخلص من الغطرسة للتواضع، وأن التعلم هو مدى الحياة.
الغطرسة هي واحدة من القادة الرئيسيين إلى الإفراط في الثقة. الثقة المفرطة يمكن أن تجعلك تشعر أنك & لوت؛ الطفل الذهبي و [رسقوو] ؛، أن نجاحك هو وصولا الى هدية خاصة بدلا من العمل الشاق، والبحوث، وتفسير السوق جيدة، يتبع جيدا قواعد وقليلا من الحظ. إذا سمحت للأنا بأن تستهلك، فستفشل في النهاية. يتطلب النجاح المستمر تطور التداول الخاص بك بما يتماشى مع تغيرات السوق والسلوك.
17) لديك وعي واهتمام بكيفية تأثير المعلومات الهامة على الأسواق والمشاعر.
وكلما زاد عدد عملائك في الفوركس لأنك مهتمة ومهتمة حقا، كلما زادت فرصتك للنجاح. في الواقع، الفوركس هو نوع من الأعمال التي، إلا إذا كنت تحب ذلك، سوف تستنفد لك وتبصقون لكم. انها ليست للقلب خافت. مصلحة حقيقية والعاطفة تبقي لكم دوافع، مدفوعة ومتحمسة. أنها تشجع البحث عن إجابات وتبقي لكم على قيد الحياة في استكشاف الأشياء التي تجعل من السوق علامة، بدلا من أن تستنفد لك إذا كنت تفتقر إلى الاهتمام ورؤية كل هذا بمثابة عمل شاق في البحث عن باك سريع.
18) أنت تعرف ما هو مهم في اختيار وسيط.
هل تعتقد أنه من المهم أن يقدم وسيط هدايا مجانية ومستويات ضخمة من الرافعة المالية، أو هل تعتقد أن خدمة العملاء، انتشار، انزلاق، والموثوقية والأمن هي أكثر أهمية؟ إذا كان هذا الأخير، جيدة على لك! الأمور الهامة هي راسخة في آلية اختيارك.
19) أنت لا تتوقع أي شيء من أي شخص ولا تبحث عن أشخاص للقيام بعمل شاق بالنسبة لك.
لا يزال هناك الكثير من الناس اليوم التي تدخل الفوركس في مطاردة باك سريعة وسهلة. وقد سمعوا قصص عن كيفية تحويل الاستثمارات الصغيرة إلى أرصدة ضخمة. اشتعلت من قبل & [رسقوو]؛ الصياد & [رسقوو]؛ حكايات و [رسقوو]؛ فهي مدمن مخدرات مع إغراء من السهل الفوز. والحقيقة حول مدى التزامك وخطير عليك أن تكون عن الفوركس هو في بعض الأحيان ما يكفي لجعلها إعادة النظر. غير أن آخرين يبحثون عن مديري الحسابات والوكلاء في التجارة بالنسبة لهم، ولا يعطيون حقا فكرة التعلم بأنفسهم أي تأمل حقيقي. إذا كنت مثل هذا، كنت لا قطع للالتداول ويجب أن تتوقع أن تفقد أموالك. الشيء المحزن هو، إذا كنت لا تأخذ الوقت لمعرفة المزيد عن الفوركس، وكنت لا تعرف حتى لماذا وكيلك أو مدير فقدت أموالك، فقط أن كنت كسر!
ومع ذلك، إذا كنت على استعداد لوضع في الوقت المناسب للتعلم والتزام نفسك العملية التي تقف فرصة جيدة. وكلما أخذت خطورة التعلم واستثمارك، كلما زادت فرص النجاح.
20) أنت واثق ولكن ليس مغرور.
الفرق بين الاثنين عندما يتعلق الأمر فوركس، يمكن أن يكون الفرق بين النجاح والفشل. الثقة أمر لا بد منه. أن يكون لديك الثقة في جعل التجارة مع أي تردد، والثقة النظام الخاص بك واستراتيجيتك، أن يكون الثقة في التحليل الخاص بك وأفعالك هي علامات للتاجر ضليعا. من ناحية أخرى، إذا كنت مغرور، كنت تدع الأنا تملأ على الفخر والاعتزاز الذاتي. هذا يمكن أن يؤدي إلى التداول العاطفي عندما ضرب مع خسارة غير متوقعة. إذا كنت مغرور، وكنت السماح المشاعر تزحف في المعركة الانتخابية، وكنت بحاجة لخفض ذلك قبل النظر في مهنة / الاستثمار في النقد الاجنبى.
21) أنت عنيد.
جميع النقاط والانتقادات الواردة في هذه المادة يمكن مواجهتها وهزمت مع العمل الشاق. نعم، هناك بعض السمات التي من شأنها أن تجعل من الأسهل بالنسبة لك لتحقيق النجاح. نعم، هناك شخصيات المراوغات التي سوف تخدمك بشكل أفضل. ومع ذلك، كل واحد من هذه الأشياء يمكن بناؤها أو توسيعها مع العمل الشاق والدراسة، والممارسة. تحتاج إلى التعامل مع تداول العملات الأجنبية كما كنت علاج أي مهنة أخرى. لا أحد يصبح مجرد جراح ناجح أو محامي بين عشية وضحاها. نجاح تداول العملات الأجنبية لا يختلف.
إذا كم عدد العلامات التي تراها في نفسك؟ إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم ليكون تاجر الفوركس، لماذا لا تحميل برنامجنا MT4 هنا وإعداد حساب تجريبي.
كتب هذا المقال دانيال ليندساي. اتبعه على جوجل + وتحقق من له بلوق وظائف أخرى على ماهيفكس.
الاقسام:
الاشتراك في الأخبار.
تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.
قصص التاجر.
بيان عن تقلبات السوق بالفرنك السويسري.
العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.
كيفية بدء التداول الآن.
حساب الممارسة الحرة.
انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.
يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).
ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.
ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).
ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

هل يجب أن أصبح تاجر فوريكس
الروبوت الفوركس الروبوت التطبيق مفوريكس انتشار ثينكفوريكس نزكس أسطورة الفوركس المحدودة لت مجموعة كب فوريكس ماليزيا مشكلة وهناك الكثير من الناس اليوم لديهم حلم لتصبح مليونيرا بسبب الإعلان وسائل الإعلام والتلفزيون. الناس يرون حياة المشاهير والمليونيرات، وأنها تريد أن يكون لها نفس نمط الحياة. السؤال الأكثر شعبية: هل يمكنني أن أكون مليونيرا تداول العملات الأجنبية؟ نعم، يمكنك أن تكون مليونير تداول العملات الأجنبية ولكن ليس من السهل مثلك. بسبب الحرية. وعادة ما يقوم تجار الفوركس بالعمل في أي وقت يناسبهم - وهذا يترجم إلى التحرر من ساعات العمل العادية. يمكن للمتداولين في الفوركس العمل في أي وقت يرغبون فيه. كما هو متوقع، وهذا يجذب الناس من مختلف المناطق الزمنية، وأساليب الحياة، ومستويات الخبرة. إذا كان لديك. هناك العديد من مواقع الفوركس التي تقدم "أنظمة التداول الحرة" حيث قام الناس بالفعل كل الاختبارات التي تتطلب العقل من ذوي الخبرة وتجارة بانتظام أنه إذا، من ناحية أخرى كنت رد الفعل والتسرع، وكنت خطر السماح العاطفة تصبح السائق الخاص بك الصفقات بدلا من النظام الخاص بك.
الفوركس صرافون تشناي الحرير.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

Comments

Popular Posts