أوبي التوظيف ضابط النقد الاجنبى


أوبي الفوركس مسؤول إيتو التوظيف 2018 بنك الاتحاد الهندي 100 وظائف موظف الخزانة المتكاملة.


بنك الاتحاد من الهند الفوركس ضابط التوظيف 2018 يو بي آي ضابط متخصص إعلام 100 وظائف: أصدر بنك الاتحاد في الهند يو بي آي موظف متخصص توظيف 2018 إخطارا لمسؤول الفوركس وظائف موظف الخزانة المتكاملة. يتم دعوة المتقدمين من المواطنين الهنود لملء 100 الشواغر في مغس الثاني. المتقدمين الذين يبحثون عن أحدث وظائف البنك يمكن أن تنطبق على هذا أوبي الفوركس موظف إيتو التوظيف 2018. وقد نشر بنك الاتحاد من الهند يو بي آي موظف متخصص توظيف 2018 الإخطار على موقعها الرسمي. وفقا لشركة يو بي آي الفوركس مسؤول إيتو التوظيف 2018 الإخطار، وتطبيق الفرد لديه لامتلاك المؤهلات مثل التخرج / بعد التخرج من جامعة معترف بها. للحصول على تفاصيل التأهيل بعد الحكمة، الرجوع إلى الإخطار من بنك الاتحاد الهند موظف متخصص التوظيف 2018 الرابط أدناه.


أوبي فوريكس أوفيسر إيتو ريكريتمنت 2018 تقدم عبر الإنترنت في unionbankofindia. co. in.


المرشحين الذين يرغبون في تطبيق يو بي آي الفوركس مسؤول إيتو التوظيف 2018 لديها لتلبية المؤهلات العمرية للحصول على مؤهلة أي انه / يجب أن تكون بين 23 عاما إلى 32 عاما لموظفي الفوركس ضابط، 23 سنة إلى 35 عاما لموظفي وظائف الخزانة المتكاملة. تحقق الإخطار لتفاصيل الاسترخاء العمر. قبل تطبيق، وينصح المتقدمين للتأكد من أنها تستوفي معايير الأهلية المنصوص عليها في يو بي آي الفوركس موظف إيتو التوظيف 2018. يجب على المتقدمين ملاحظة أن رسوم الطلب مرة واحدة المودعة لن يتم ردها أو تعديلها ضد أي مشروع آخر.


يونيون بانك أوف إنديا موظف متخصص توظيف 2018.


يجب على الطامحين التأكد من أن التفاصيل المقدمة من قبلهم صحيحة ونهائية لأنه لن يسمح بأي تغيير آخر بعد ذلك. يجب على المتقدمين المؤهلين التقدم بطلب للحصول على هذا يوبي الفوركس مسؤول إيتو التوظيف 2018 من خلال الانترنت من بنك الاتحاد الهندي & # 8217؛ s الموقع الرسمي unionbankofindia. co. in. سوف بنك الاتحاد الهندي ضابط متخصص على الانترنت رابط التطبيق تفعيل في 20 ديسمبر 2017. مزيد من التفاصيل بشأن هذا أوبي الفوركس مسؤول إيتو التوظيف 2018 يمكن الحصول عليها من الإخطار الرسمي. بنك الاتحاد الهندي موظف متخصص التوظيف 2018 إخطار يمكن أيضا أن تكون متاحة في unionbankofindia. co. in.


أوبي المتكاملة موظف الخزانة التوظيف 2018 التفاصيل.


اسم المؤسسة: بنك الاتحاد الهندي. الموقع الرسمي: unionbankofindia. co. in. اسم المشاركات: فوريكس أوفيسر، مسؤول الخزانة المتكاملة. مجموع الوظائف الشاغرة: 200. تاريخ آخر: 13 يناير 2018.


يونيون بانك أوف إنديا موظف متخصص توظيف 2018 تفاصيل الشواغر.


تواريخ مهمة ل أوبي الفوركس مسؤول إيتو التوظيف 2018.


معايير الأهلية الاتحاد بنك الهند الفوركس موظف التوظيف 2018.


المؤهلات التعليمية فوركس مسؤول آخر: الدراسات العليا / شهادة الدراسات العليا في أي تخصص من جامعة / مؤسسة / مجلس معترف بها من قبل الحكومة. من الهند / وافقت عليها الحكومة. الهيئات التنظيمية.


المؤهل العلمي لخبير الخزانة المتكامل الوظيفة: خريج / درجة عليا مع تخصص في المالية / الرياضيات / الإحصاء / التجارة من جامعة / مؤسسة / مجلس معترف بها من قبل الحكومة. من الهند / وافقت عليها الحكومة. الهيئات التنظيمية.


مسؤول الفوركس: 23 إلى 32 عاما. موظف الخزانة المتكامل: 23 إلى 35 عاما.


الفحص عبر الإنترنت / مناقشة المجموعة (إذا أجريت) و / أو المقابلة الشخصية.


بنك الاتحاد التوظيف 2018 لموظفي الفوركس وخبير الخزانة المتكاملة.


المشاركات التفاصيل.


عدد المشاركات: 100 اسم المشاركات: فوريكس مسؤول: 50 المشاركات موظف الخزانة المتكاملة: 50 المشاركات.


يو بي آي المعايير المؤهلة.


المؤهلات العلمية & أمب؛ الحد الأدنى للسن: موظف الفوركس: شهادة الدراسات العليا / الدراسات العليا في أي تخصص من جامعة / مؤسسة / مجلس معترف بها من قبل الحكومة. من الهند / وافقت عليها الحكومة. الهيئات التنظيمية. 23 إلى 32 سنة موظف الخزانة المتكاملة: الدراسات العليا / درجة الدراسات العليا مع التخصص في المالية / الرياضيات / الإحصاء / التجارة من جامعة / مؤسسة / مجلس معترف بها من قبل الحكومة. من الهند / وافقت عليها الحكومة. الهيئات التنظيمية. 23 إلى 35 سنة رسوم الطلب: غير قابلة للاسترداد رسوم التطبيق / رسوم التخويل (تدفع فقط من خلال وضع على شبكة الإنترنت) ل جين & أمب؛ أوبك Rs.600.00 (رسوم الطلب) للمرشحين سك / ست / بود 100.00 روبية (رسوم التخمين)


عملية الاختيار لشركة أوبي فوريكس أوفيسر & أمب؛ موظف الخزانة المتكامل.


قد تشمل عملية الاختيار الفحص عبر الإنترنت / مناقشة المجموعة (إذا أجريت) و / أو المقابلة الشخصية. ويحتفظ البنك بالحق المطلق في تقرير ما إذا كان ينبغي استخدام جميع أو أي من هذه الأساليب للاختيار للوظائف المبلغة.


أوبي فوريكس أوفيسر & أمب؛ نمط امتحانات موظف الخزانة المتكامل.


الفحص عبر الإنترنت / الاختبار: سيكون هيكل الامتحان الكتابي عبر الإنترنت، إذا أجري، على الانترنت، وسوف تتكون من الاختبارات التالية: التفكير: 50 أسئلة الاختيار من متعدد تحمل ما مجموعه 25 علامة الكفاءة الكمية: 50 أسئلة الاختيار من متعدد تحمل ما مجموعه 50 علامة. المعرفة المهنية ذات الصلة لهذا المنصب: 50 أسئلة الاختيار من متعدد تحمل ما مجموعه 100 علامات. اللغة الإنجليزية: 50 أسئلة الاختيار من متعدد تحمل ما مجموعه 25 علامة مجموع مدة الفحص سيكون من 120 دقيقة: مجموع 200 أسئلة الاختيار من متعدد تحمل ما مجموعه 200 ماركس. الاختبارات المذكورة أعلاه باستثناء اختبار اللغة الإنجليزية سوف تكون متاحة باللغتين الإنجليزية والهندية. كما يحتفظ البنك بالحق في تغيير هيكل الفحص عبر اإلنترنت. عقوبة عن الخطأ إجابات: سيكون هناك عقوبة عن إجابات خاطئة ملحوظ في الفحص عبر الإنترنت. بالنسبة لكل سؤال تم تقديم إجابة خاطئة من قبل مقدم الطلب، سيتم خصم ربع أو 25٪ من العلامات المخصصة لهذا السؤال كعقوبة للوصول إلى النتيجة النهائية. إذا كان مجموع عقوبة الاختبار في جزء، فإن العلامات التي تم الحصول عليها سيتم تقريبها إلى أقرب عدد صحيح. إذا ترك السؤال فارغا، بمعنى أنه لم يتم تحديد أي إجابة من قبل مقدم الطلب؛ لن تكون هناك علامة جزائية على هذا السؤال. مقابلة شخصية: يتم إجراء مقابلة شخصية من 50 علامة لتقييم الأكاديمية & أمب؛ المعرفة بالوظيفة، قوة التعبير، وضوح الفكر، وخصائص القيادة، والأنشطة اللامنهجية، والهوايات، والسلوك العام، والسلوك، ومهارات الاتصال، وملائمة الوظيفة، وما إلى ذلك من مقدم الطلب. الحد الأدنى للعلامات المؤهلة للمقابلة الشخصية سيكون 25 علامة (22.5 علامة لمقدمي الطلبات من الفئة المحجوزة). سيتم استبعاد المتقدمين الذين لا يؤمنون الحد الأدنى للعلامات المؤهلة في المقابلة الشخصية للاختيار.


كيفية تقديم الطلب.


يطلب من المتقدمين الذهاب إلى موقع البنك & # 8220؛ unionbankofindia. co. in & # 8221؛ وانقر على الرابط "التوظيف" تحت & # 8220؛ وظائف & # 8221؛ صفحة للوصول إلى إخطار التوظيف بعنوان "ونيون بنك التوظيف مشروع 2017-2018 خبراء متخصص (الفوركس و ترياسوري) - إعلام التوظيف & # 8221؛.


تواريخ مهمة.


بدء التسجيل عبر الإنترنت للتطبيق: 20/12/2017 إغلاق تسجيل الطلب: 13/01/2018 إغلاق للتحرير تفاصيل التطبيق: 13/01/2018 آخر موعد لطباعة طلبك: 28/01/2018 رسوم الانترنت الدفع: 20/12/2017 إلى 13/01/2018 يمكن إجراء الفحص الإلكتروني، إذا أجري، مبدئيا في: 09/02/2018.


روابط مهمة.


عرض الإعلان الرسمي: انقر هنا تطبيق على الانترنت.


الحصول على وظيفة عبر.


الاشتراك مع عنوانك لتلقي التحديثات وظيفة الحكومة مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك.


منشور مشهور.


اعلانات مموله.


روابط مهمة.


اشترك في النشرة الإخبارية.


أدخل عنوانك في المربع أدناه وضرب زر إرسال للحصول على الحكومة اليومية. تحديثات الوظائف في البريد الوارد.


ملاحظة: لا تنسى تنشيط الاشتراك من البريد الوارد.


يونيون بانك أوف إنديا (أوبي) ريكريتمنت 2017 & # 8211؛ مسؤول الفوركس وشؤون الخزانة المتكاملة الوظائف الشاغرة & # 8211؛ ممر الدراسات العليا تطبيق الآن.


يونيون بانك أوف إنديا (أوبي) ريكريتمنت أعلنت عن افتتاح وظيفة فوركس أوفيسر & أمب؛ موظف شؤون الخزانة المتكامل. بنك الاتحاد الهندي (أوبي) تبحث عن ملء الأماكن الشاغرة المطلوبة في أقرب وقت ممكن. سيتم قبول الطلب في أو قبل آخر 13 يناير 2018. وفقا للإخطار الحالي بنك الاتحاد الهندي (أوبي) يحتاج إلى ملء 100 مكان شاغرة. يجب على بنك الاتحاد الهندي (أوبي) تحديد المؤهل التعليمي الأدنى لفوركس أوفيسر & أمب؛ موظف الخزانة المتكامل الشواغر هو ممر درجة التخرج.


حدد بنك الاتحاد الهندي (أوبي) الحد الأدنى للسن هو 18 عاما. سيتم منح روبية. 31705-45950 / - في الشهر ذكر في الإخطار عن وظيفة فوركس مسؤول & أمب؛ موظف شؤون الخزانة المتكاملة.


جميع تتطلب أهلية الوظيفة مثل الحد الأدنى للسن، التعليم المؤهل، ودفع والرسوم الأخرى، مهمة بدء طلب وظيفة وتاريخ الماضي، ونوع من وضع طلب وظيفة مع نشر الإخطارات وظيفة التفاصيل وصفها على النحو التالي.


يونيون بانك أوف إنديا (أوبي) ريكريتمنت & # 8211؛ unionbankofindia. co. in. عام 2017.


اسم المنظمة: - بنك الاتحاد الهندي (يو بي آي)


مكان الوظيفة: - جميع أنحاء الهند.


اسم الوظيفة: - فوركس أوفيسر & أمب؛ موظف الخزانة المتكامل.


1. ضباط الفوركس.


2 - موظف الخزانة المتكامل.


مجموع عدد المشاركات: - 100 المشاركات.


الراتب ودرجة الدفع التفاصيل: - المرشح سوف تحصل على راتب روبية. 31705-45950 / - شهريا.


المؤهل الأهلية: - المرشح يجب أن يكون درجة التخرج ممر من مجلس معترف بها / الجامعة.


الحد الأدنى لسن المرشح: - يجب أن يكون الحد الأدنى لسن الطلب 18 عاما.


الجنسية: - يجب أن يكون المرشح الجنسية الهندية في وقت تقديم طلب للحصول على وظيفة.


آخر موعد للتسجيل: - سيتم قبول طلب العمل في تاريخ 19 أغسطس 2017.


كيفية تطبيق: - جميع المهتمين والمرشحين المؤهلين قد تنطبق على الانترنت من خلال موقع unionbankofindia. co. in. من 20.12.2017 إلى 13.01.2018.


اختيار الإجراء: - وسوف يستند الاختيار على امتحان مكتوب.


طريقة التطبيق: - مقدم الطلب قد تنطبق هذه الوظيفة على الانترنت وفقا للإشعار.


رسوم الطلب: - المرشحين يجب أن تدفع ل العام & أمب؛ أوبك المرشحين تضطر لدفع روبية. 600 / - & أمب؛ Rs.100 / - ل سك / ست المرشحين من خلال الانترنت.


أوبي سبيسياليست أوفيسر ريكريتمنت فورم 2017-18 إعلام التنزيل، تقدم بطلبك عبر الإنترنت.


أوبي سبيسياليست أوفيسر ريكريتمنت فورم 2017-18 إعلام التنزيل، تقدم بطلبك عبر الأنترنت:


وقد بدأت عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت لتوظيف 100 ضابط متخصص من الدرجة الثانية لمنصب موظف فوركس (50 وظيفة) ومسؤول الكنز المتكامل (50 وظيفة) في إطار بنك الاتحاد الهندي (أوبي) كما تم إصدار إخطار التوظيف الرسمي في وقت سابق من قبل يو بي آي من خلال وضع على الانترنت على موقعهم الرسمي. والمرشحين المؤهلين مدعوون لتقديم طلب للحصول على وظيفة المذكورة من خلال تقديم استمارة طلبهم من خلال وضع على شبكة الإنترنت على البوابة الإلكترونية لبنك الاتحاد في الهند واتبع العملية الواردة هنا تحت. لا يمكن إلا أن يتم ملء الطلب على الانترنت حتى 13 يناير 2018 على النحو المنصوص عليه من قبل قسم التوظيف في بنك الاتحاد والتطبيق الواردة في وقت لاحق من التاريخ المذكور، لن يكون مطلقا في أي حالة.


استمارة توظيف موظف متخصص من يو بي آي 2017-18.


وينصح المرشحين لتطبيق إلا بعد التأكد من أن يتم استيفاء معايير الأهلية المطلوبة من قبلهم بطريقة مناسبة تماما كما وفقا للتفاصيل المنصوص عليها في الإخطار الذي صدر في وقت سابق من قبل يو بي آي، يجب أن يكون مطلقا تطبيق فقط والتي سيتم شغلها إلا من قبل المرشحين المؤهلين. وسيعلن المرشح مؤهلا للتقدم إذا كان يستوفي معايير الأهلية المطلوبة مثل حدود العمر، المؤهل المطلوب & أمب؛ يتم تقديم تفاصيل إلزامية أخرى بما في ذلك اختيار وتطبيق الإجراءات الخ هنا أيضا في إطار المنصب التالي بالطريقة المنصوص عليها كما طلب من بنك الاتحاد الهندي.


إلقاء نظرة على المادة الحالية للهروب من الصعوبات القادمة كما يجب أن تكون جميع التفاصيل الهامة المطلوبة لتطبيق تحت نفس المادة.


أدفرتيسيمنت كاتيغوري: إشعار التوظيف اسم الجمعية: يونيون بانك أوف إنديا (أوبي) بوست ديتايلز: موظف متخصص: غريد-إي بوستس اسم الوظيفة: فوريكس أوفيسر / إنتغراتد ترياسور أوفيسر وظيفة متاحة: 100 وظيفة شاغرة (50 + 50) : unionbankofindia. co. in.


مطلوب موظف أوبي أخصائي (الصف الثاني) التأهيل.


التعليم مطلوب: لمعرفة المؤهلات التعليمية المطلوبة، ينصح بقراءة الإشعار الرسمي حيث أن المؤهلات المطلوبة تختلف في كل من الوظيفة وستختلف عن مسؤول الفوركس ومسؤول الكنز المتكامل.


تواريخ هامة (بنك الاتحاد الهندي التوظيف 2017-18)


بدء التطبيق عبر الإنترنت: 20 ديسمبر 2017 آخر موعد لتقديم الطلب: 13 يناير 2018 آخر موعد لتقديم الرسوم: 13 يناير 2018 آخر موعد للطباعة الطلب: 13 يناير 2018.


كيفية تقديم طلب عبر الإنترنت للحصول على موظف متخصص من معهد يو بي آي (الدرجة الثانية)؟


زيارة الموقع الرسمي لل أوبي. انقر على رابط الوظيفي المعطى على الصفحة الرئيسية. ثم انقر على رابط التوظيف. بعد ذلك قراءة الإشعار الرسمي لهذا المنصب. قراءة الإخطار الرسمي بعناية والتحقق من أهليتك. إذا كان مؤهلا، انقر على "تطبيق على الانترنت". سيتم فتح نموذج الطلب عند النقر عليه. املأ جميع التفاصيل المطلوبة بشكل صحيح. ثم دفع رسوم الطلب حسب الاقتضاء. عند اكتمال إجراء الدفع، انقر على & # 8216؛ إرسال & # 8217؛ زر. وحفظ نسخة من هذا النموذج المكتمل للمراجع في المستقبل.


أوبي الفوركس مسؤول / المتكاملة الكنز مسؤول اختيار العملية.


ويمكن أن تتألف عملية الاختيار من الفحص عبر الإنترنت تليها المقابلة الشخصية. ويحتفظ البنك بالحق المطلق في تقرير ما إذا كان ينبغي استخدام جميع أو أي من هذه الأساليب للاختيار للوظائف المبلغة.


الفحص عبر الإنترنت / الاختبار: إذا أجريت ثم سيتم إعداد قائمة الاستحقاق على أساس نتيجة الامتحان على الانترنت. مقابلة شخصية: كما سيطلب من المرشحين لتأهيل المقابلة التي سيتم إجراؤها للمرشحين الذين حصلوا على التأهل بنجاح امتحان / اختبار على الانترنت. الوثائق: سيتم إجراء هذه العملية قبل الموعد النهائي والمطلوب من المرشحين لتقديم كل دليل وثائقي من المعلومات التي دخلت في نموذج الطلب.

Comments

Popular Posts