وارفريم نظام التداول فولت


تجارة.


يسمح النظام التجاري للاعبين بالتداول برامب برينترينتس و برايمي بارتس و مودس و بلاتينوم و فواد ريليس و الخوذات المتناوبة البديلة و بروفيل كومبانيون و الأسلحة الخاصة في كلوب دوجو's ترادينغ بوست أو في تتابع تجاري محدد (بازار مارو). هناك الحد الأدنى من متطلبات إتقان الرتبة 2 من أجل التجارة، وعدد من المعاملات التجارية المتاحة يزيد من جانب واحد كل درجة إتقانها. يمكن تداول ما يصل إلى خمسة بنود لكل معاملة ويتم تكليف ضريبة تجارية لاستكمال التجارة. يمكن العثور على وظيفة التداول في علامة التبويب مكان الديكور إذا كنت مهندس في عشيرة الخاص بك.


يمكن للاعبين أيضا التجارة على المريخ في بازار مارو (عقد Q وانقر على "انشاء متجر").


الصفقات لكل يوم تعديل.


و ترادينغ بوست كما يظهر في اللعبة.


عدد الصفقات التي يمكن إجراؤها في اليوم هو نفس درجة إتقان اللاعب، باستثناء المؤسسين، الذين يحصلون على صفقتين إضافيتين يوميا. يتم تحديث الحد التجاري يوميا في الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش ولا يتأثر بمبادىء البنود المتبادلة في كل معاملة. وعلاوة على ذلك، فإن ترتيب أعلى لا توفر تجارة إضافية حتى التحديث القادم.


وتحمل الصفقات على ضريبة التجارة التي تبلغ في الاعتمادات على أساس ندرة السلعة. سيحتاج اللاعبون إلى دفع الضريبة الخاصة بالبند الذي يتلقونه في التجارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعيين ضريبة عشيرة من قبل عشيرة التي يرتبط بها عشيرة دوجو.


وتعرف وزارة الدفاع مثل "تدفق مدفوعة" تعتبر "البنود الأسطورية"، وبالتالي يكلف ضريبة تجارية من 1،000،000 & # 8205؛ 1،000،000. ومع ذلك، لا يمكن تداولها تعديل وزارة الدفاع التي تم الحصول عليها من اليومية تريبيوت.


1) الأسلحة الخاصة يجب أن تكون غير مستخدمة، دون أي تقارب، فورما، عدسة، أو أوروكين محفز لتكون قابلة للتداول. 2) كل آياتان ستار مشقوق في النحت يزيد من ضريبة التجارة بحلول عام 2000. 3) لا يمكن للاعبين التجارة المبلغ الأولي من البلاتين أن جميع الحسابات تبدأ مع. هذا هو لمنع اللاعبين من إنشاء حسابات جديدة إلى البلاتين المزرعة. لا يمكن للاعبين التجارة البلاتين التي تم الموهوبين لهم إما.


قيود التداول تحرير.


عند تداول الأسلحة وقطع السلاح وقطع غيار وارفريم، يمكن للاعب أن يتاجر فقط هذا السلاح أو الإطار إذا كان رئيس الوزراء، أو لديه وضع خاص، مثل وريث، المخرب، بريسما، أو نقابة، ولكن فقط إذا كانوا في دون تغيير أو غير مصنوع حالة. الأجزاء التي يتم صياغتها من خلال المخططات لا يمكن تداولها. لا يمكن تداول المخططات للاعب الذي لا يلبي متطلبات إتقان الرتبة. ويمكن أيضا أن تتداول أسعار، إما مقبب أو غير مستقر.


مصطلحات التجارة تحرير.


الأشخاص الذين يستخدمون الدردشة التجارية لديهم مختصراتهم الخاصة لتلخيص عروضهم. وفيما يلي قائمة قصيرة من الاختصارات الأكثر شيوعا في الدردشة التجارية. دليل أكثر شمولا يمكن العثور عليها هنا.


وتب - ترغب في شراء وتس - تريد أن تبيع وت (F) - تريد التجارة (ل) بيسي - سعر الاختيار.


wartrade.


50 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


تورابا توبيا | 24 | الانضمام إلى الحرب سيفالونخون بوتيراتور من قبل / ش / خون о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 2 месяца назад، & # 32؛ изменено & # 32؛ * & # 32؛ ввтор & # 32؛ تورابا توبيا | 24 | انضم إلى الحرب [M] & # 32؛ - & # 32؛ إعلان.


отправлено & # 32؛ 2 месяца назад، & # 32؛ изменено & # 32؛ * & # 32؛ автор & # 32؛ ديفيلف & # 32؛ - & # 32؛ إعلان.


отправлено & # 32؛ 14 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ثاتكولبريتيششوي رينو كاست فيست.


отправлено & # 32؛ 20 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ آيكده كنت قد حصلت على هذه المكافأة تينو.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. التي قدمها بيد 130265 على & # 32؛ أب-314 & # 32؛ في 2017-12-16 10: 23: 40.087240 + 00: 00 تشغيل bedae52 رمز البلد: وا.


رئيس وارفرامس والحارس.


قائمة الأسعار ل برايمي وارفريم & أمب؛ أجزاء الحارس.


أجزاء رئيس وارفريم.


559 التعليقات.


أود حقا أن يكون قائمة محدثة من الأسعار. لي كونه لاعب جديد، سيكون لطيفا. لدي بالفعل جميع وارفرامس رئيس (إكسيبت بيسي الحصري ورئيس أمبير. رئيس الوزراء). ولكن، هناك أسعار الفاحشة ل إمبر. وأود أن يكون خط الأساس على الأقل.


أشعر أن هذا الموقع لم يتم تحديثه كما ينبغي أن يكون. كما ينبغي أن يكون هناك جزء لتعديل. ولكن بخلاف ذلك أنا & # 8217؛ م سعداء أخذوا الوقت لجعل هذا.


هذه الأسعار هي مثيرة للسخرية من التاريخ. وكان رئيس فوبان خارج ل.


نصف سنة، وهناك & # 8217؛ s لا توجد أسعار هنا حتى الآن؟ أي شخص يقرأ هذا، أنا & # 8217؛ د ابحث في أماكن أخرى للحصول على الأسعار، ومن الواضح أن هذا المكان لا يتم تحديثها حتى الآن.


هذا الموقع هو أكبر القمامة !! الثابتة والمتنقلة تعطيني اسم، الذي بيع له رئيس الوزراء رئيس الوزراء ل 250 بلاتس. شد أريد شراء 10 قطعة.


ترك الرد إلغاء الرد.


احدث التعليقات.


ماشويرك على وفت برو زيلريك وولف أون سيتس الكرة قبلة على رئيس وارفرامس و الحارس بوبي هال جيرسي على المشاجرة & # 038؛ الموقف مودس نث على المشاجرة & # 038؛ موقف وزارة الدفاع.


وفترادينغ هو مستقل، غير رسمي مروحة الموقع. هذا الموقع لا ينتمي إلى وارفريم أو ديجيتال إكستريمس Ltd. جميع الشعارات والعلامات التجارية في هذا الموقع هي ملك لمالكها. حقوق الطبع والنشر © 2013 وفترادينغ، جميع الحقوق محفوظة.


من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات قبول.


يتم تعيين إعدادات ملفات تعريف الارتباط في هذا الموقع على "السماح لملفات تعريف الارتباط" لتعطيك أفضل تجربة تصفح ممكنة. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك أو النقر فوق "قبول" أدناه فإنك توافق على ذلك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا التحقق من صفحة كوكي في القائمة!


وفت برو.


هذا هو مجموعة من جميع وزارة الدفاع. رئيس سعر قوائم جزء.


استخدم كرتل + f للبحث عن العنصر الذي تبحث عنه.


يضيف الحرارة ب أضرار الحريق على السلاح.


يضيف الضرر البارد للهجمات.


ويضيف التكسين الضرر للهجمات.


يضيف تلف الحرارة للهجمات.


يضيف تلف الكهرباء إلى الهجمات.


+ 60٪ حالة الفرصة.


+ 60٪ حالة الفرصة.


+ 60٪ حالة الفرصة.


+ 60٪ حالة الفرصة.


80 تعليقات.


أسعار ترينيتي برايم للسوق كما في 7/10،


بب & غ؛ 150p، هلميت 60 & غ؛ زس & لوت؛ 100p. مجموعة يذهب لحد أدنى 450p.


وأنا أدرك أن الأرقام لا ترتفع، ولكن هذه الأسعار هي ببساطة مجنون حتى تكون مستعدة للتغيرات السريعة في قيم أجزاء معينة.


حصلت على بب، خوذة وشاسيه للجميع تحت 30P. تكلفة الأنظمة حوالي 100 بكسل (بيسي)


متى سوف تضيف بعض العناصر الجديدة مثل ترينيتي رئيس الوزراء وكاماس المزدوج رئيس الوزراء هنا؟


وأيضا، سيكون من المفيد جدا أنه يمكن وضع بجانب القوائم في المرة الأخيرة التي تم تحديثها. شكرًا.


هذا سيكون مدهشا. أنا ثانيا هذا.


يحتوي برنامج أجيليتي المدرع على خطأ إملائي.


ما هو سعرها.


أسعار النوى الانصهار الأسطوري تحتاج إلى تخفيض. حاولت بيع الألغام. لمدة ساعتين كاملة أنا فقط حصلت على عروض تصل إلى 350Plat.


الأسطوري النوى يمكن أن تبيع لحوالي 8000 بلات. إذا كنت ترغب في الوصول إلى أي مكان بالقرب من أنك & # 8217؛ يتم قطع قبالة.


لكنها تستخدم ليكون من المستحيل الحصول عليها، حتى جاءت الطلعات.


انهم لا يزالون من الصعب كما الجحيم للحصول على حتى يجري في مكافآت الفرز.


السعر على المحولات مورفي المعززة؟


يشعر وكأنه هناك يحتاج إلى أن يكون نسخة PS4 منفصلة.


على ما يبدو أسلحة نقابة تذهب ل 50plat في حين الرماد بب فقط يعمل 40 & # 8230؛


أنا & # 8217؛ م سعيد جدا لرؤية الموقع مرة أخرى. شكرا على الوقت والجهد، الرجال!


XB1: تحتاج برميل رئيس الخنزير يرجى شخص مساعدتي في كل مرة أطلب من هؤلاء الناس أنها تبقي تحاول الحصول على لي لشراء مجموعة لمثل 400 بلات لها سخيفة.


هل هناك طريقة يمكن أن تحاول والحصول على أسعار لوتس / أوميغا كوبروز على هذا؟ أنا لست متأكدا كم يجب أن أشتري وشراء لهم.


وتب: إمبر برايمي بب 300pl.


أيضا إغن: جراجونسول.


يمكنك الرد على هذه الرسالة هنا على الرغم من أنها سوف البريد الالكتروني لي.


لا يمكنني & # 8217؛ ر المساعدة، ولكن لتحقيق هذا ما يصل & # 8230؛ & # 8230؛ لجميع تينوس هناك تشكل بعض أسماء غبية لهذا النوع من كوبرو أنها حصلت للتو. مثل، & # 8221؛ على شكل كريم قصير قصير براون أوميغا كوبرو: & # 8221؛ .. أعتقد أن تربية كوبرو يجب أن تكون أكثر وضوحا وشرح لأطروحات الناس ماذا وكيف نفعل ذلك & # 8230؛ & # 8230؛ الناس ينفقون مئات إن لم يكن الآلاف من بلات والحصول على ممزق من قبل احتيال الفنان & # 8230؛.، ولكن لا يمكن أن تساعد على الضحك & # 8230 ؛.أيضا في مكان ما يجب أن يفسر لماذا يجب فتح وكسر الخزائن والحاويات بحيث لا تحصل على عالقة الزراعة حماقة ومساعدة أوثرز & # 8230؛.YUOU ويل جيت ستاك دوينغ ثات كونستاتلي أند جيت ناهير & # 8230؛ .. أنا & # 8217؛ ساعدت الكثير من العشائر و تينوس وأعطاهم فقط عناصر مثل مجموعات وتعديلات ومعلومات، ماذا تفعل & # 8230 ؛ & # 8230؛ فإنه يدفع لي المكسرات عندما يسألون إلى مزرعة بولي أو بلاسيد فارم عندما كل هذه البعثات شاهدت لهم من قبل كل شيء. & أمب؛ 8230؛ .. أنا أريد المزرعة إيت & # 8230؛.IT يهدر وقتي & # 8230؛ .. أنا يجب أن ترتفع هذه الموضوعات يجب تغييرها وتغيير أفضل من تنوس مثل نفسي والآخرين أن يشعر نفسه.


أي سعر يتراوح على تعسف تعديل؟


ترك الرد إلغاء الرد.


بلاي ستيشن & # 038؛ أجهزة إكس بوكس.


احدث التعليقات.


ماشويرك على وفت برو زيلريك وولف أون سيتس الكرة قبلة على رئيس وارفرامس و الحارس بوبي هال جيرسي على المشاجرة & # 038؛ الموقف مودس نث على المشاجرة & # 038؛ موقف وزارة الدفاع.


وفترادينغ هو مستقل، غير رسمي مروحة الموقع. هذا الموقع لا ينتمي إلى وارفريم أو ديجيتال إكستريمس Ltd. جميع الشعارات والعلامات التجارية في هذا الموقع هي ملك لمالكها. حقوق الطبع والنشر © 2013 وفترادينغ، جميع الحقوق محفوظة.


من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات قبول.


يتم تعيين إعدادات ملفات تعريف الارتباط في هذا الموقع على "السماح لملفات تعريف الارتباط" لتعطيك أفضل تجربة تصفح ممكنة. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك أو النقر فوق "قبول" أدناه فإنك توافق على ذلك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا التحقق من صفحة كوكي في القائمة!

Comments

Popular Posts