العمل في تاجر الفوركس المنزل


تداول العملات الأجنبية من المنزل.


هذا كان نقاشا كبيرا في وقت متأخر وندش]؛ ومستثمري الصرف الأجنبي الجدد، والتجار الذين يعملون من منازلهم. ما إذا كان يمكن أن تفعل الكثير عن هو السؤال وهذا أيضا واحد جدير بالاهتمام. حتى هنا & # 8226؛ ق الجواب تصل & ندش]؛ نعم، والعمل تداول العملات الأجنبية من المنزل هو صحيح كما 5 تريليون دولار بالإضافة إلى السوق نفسها، وهناك أكثر من عدد قليل من المهنيين الذين جعلوا بالفعل إقامتهم مكتبهم.


كما هو واضح، هناك أكثر من عدد قليل من الأسئلة أو بالأحرى الاستفسارات وفقا للعمل تداول الفوركس من المنزل. وهنا الأكثر شيوعا التي تأتي إلى أي المهتمين أو فضولي الأفراد و [رسقوو]؛ عقل.


ما هو عمل تداول العملات الأجنبية من المنزل لتبدأ؟


انها ببساطة التعامل في النقد الأجنبي من وسائل الراحة من الإقامة في واحدة. ما إذا كان يمكن التعامل مع الفوركس ويعمل بشكل صحيح في غياب مساحة العمل المهنية هو السؤال الأكثر أهمية. وكما ذكرنا سابقا، هناك أكثر من عدد قليل من الحالات التي تحول فيها المهنيون أو بدأوا ببساطة في الفوركس مباشرة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في المنزل.


النظر في حالة بعض السيدة جاكي ميتشل، الذي يتداول في الساعات الأولى حتى الصباح إغلاق وبعد ذلك، يدير متجر التنظيف الجاف. وقالت انها تفعل عمل الفوركس من المنزل وهذا أيضا على أساس عدم التفرغ. وعلى الرغم من أنها تخفق بصراحة أن الذهاب يسير على نحو سلس عندما بدأت، وقالت انها الآن يجعل متوسط ​​و جنيه؛ 5000 في الشهر حتى مع محدود لها الإطار الزمني.


كيف يمكن لشخص القيام بعمل الفوركس من المنزل؟


في هذا المنعطف حيث يبدو العصر الجديد بدوام جزئي المهنيين الفوركس أكثر صدق حقا. وقد توسع سوق النقد الأجنبي هذا على قدم وساق على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك في المقام الأول ركوب على النمو العالمي الضخم للشبكة العالمية، أو بعبارة أخرى، الإنترنت. الفوركس هو الآن متاحة بسهولة وملموسة لأي فرد مهتم في التسلل ذروة في ذلك. بو هناك & [رسقوو]؛ s أكثر.


وقد أتاحت أوجه التقدم التكنولوجي إمكانية الوصول بسهولة أكبر إلى النقد الأجنبي؛ تطبيقات البرمجيات كما منصات التداول كاملة وظيفية على أي سطح المكتب العمل. تطبيقات للهواتف الذكية حتى تلبية هذه الضرورة المتزايدة من إمكانية أكبر. توفر منصات التداول لكل ما قد يحتاج إليه المتداول أو الوسيط للتداول. وكل هذا جعل عمل تداول العملات الأجنبية من المنزل واقعا في حد ذاته.


هنا قائمة من أي شخص يحتاج إلى بدء التداول في الفوركس دون الدعاوى الشركات والأحذية.


سطح المكتب أو كمبيوتر محمول. وغيرها من أجهزة الكمبيوتر ويندوز، وحتى ماك وإلى حد ما لينكس يس يمكن الاستفادة من تطبيقات البرمجيات التي تعمل منصات التداول الفوركس. بعض من أكثر شعبية هي كما منصة ميتاتريدر، ترادستاتيون، ثينكورسويم الخ اتصال إنترنت عالي السرعة وظيفية. يوفر الانترنت المناسب والسريع لمزيد من تحديثها بانتظام الرسوم البيانية وفرصة أفضل في تجنب إعادة تسعير. حساب فوريكس شخصي على الانترنت.


أي فرد مع كل هذه سوف تكون قادرة على القيام بالعمل تداول العملات الأجنبية من المنزل دون كسر العرق. لذا إذا كنت تبحث عن الشيء نفسه، فلن يبقى هناك أي شيء للانتظار. بدء الاستثمار في الفوركس والتجارة الحق من منزلك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 21، 2016 12:58:21 آم.


نصائح تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح في التداول. وكان عدم وجود هذه النصائح السبب الكثير من الناس يفقدون الكثير في الفوركس. ووفقا للاحصاءات، فو.


نوف 18، 2016 6:39:26 بيإم.


قبل الغطس في الموضوع، يجب أن يكون القارئ على بينة من وقائع قليلة. وهي: سوق تداول العملات الأجنبية مربحة للغاية إذا كانت التجارة تتم بحكمة ومنطقية ذلك.


نوف 18، 2016 6:15:29 بيإم.


سوق الفوركس هو مشروع رائع حيث يمكنك كسب ثروات غير محدودة. سوق الفوركس على الرغم من كونها متقلبة يمكن أن يثبت أن يكون مصدرا جيدا لتوليد الدخل، بو.


عند مناقشة حول إمكانات كسب النقد الأجنبي، يعطي الخبراء أهمية ل 3 جوانب - ويت.


هل تداول العملات الأجنبية مضيعة للوقت؟ الناس يسألون هذا السؤال كثيرا. المجموعتان الرئيسيتان.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل تجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، والتي قد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


تجارة الفوركس.


كل تاجر لديه طرقه الخاصة للتجارة في سوق تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من الأشياء الهامة في سوق تداول العملات الأجنبية. الأهم من ذلك هو العقلية الصحيحة التي يمكن أن تؤدي بسهولة تاجر للنجاح. إذا كان التاجر لديه الحق والانضباط ضيق، انه أو انها يمكن بسهولة الحصول على الطرق المربحة في سوق تداول العملات الأجنبية.


هذا هو السبب، يجب على التجار معرفة المزيد عن تطوير عقلية جيدة في التدريب الفوركس. وهذا أيضا يساعد حقا لهم لجعل خطوة جيدة. وبدون عقلية جيدة وصائبة في سوق تداول العملات الأجنبية، لن يتمكن المتداولون من النمو في سوق تداول العملات الأجنبية. التاجر أيضا مع العقلية الصحيحة سوف تكون قادرة على تحقيق نجاح جيد وسوف تواجه كل التحديات.


هناك بعض التجار الذين يدخلون في هذا السوق جنبا إلى جنب مع عقلية عادية. هذه الأنواع من التجار أيضا لا يمكن أن تنمو في سوق تداول العملات الأجنبية. والعقلية الصحيحة تساعد أيضا التجار لاتخاذ قرارات جيدة، واستخدام الأدوات المناسبة الصحيحة وتطبيق تقنيات فعالة. هذه هي النقاط الجيدة للعقلية الصحيحة في سوق تداول العملات الأجنبية. سوف عقلية صحية تساعد حقا التجار للتمتع التجارة مع الفوركس.


العمل في المنزل الفلبين.


مساعدتك على بدء العمل في المنزل.


آخر الملاحة.


العمل في المنزل الفوركس التاجر.


هل سبق لك أن فكرت لماذا هناك الكثير من الناس المدمنين على سوق الأسهم؟ أو الناس الذين يقرأون الأخبار فقط للنظر في سعر صرف العملة؟ حسنا هناك الناس التي تكسب بشكل سلبي باستخدام الفوركس أو العملات الأجنبية. الناس الذين يعملون في المنزل لصقها على الكمبيوتر المحمول يبحثون في الرسوم البيانية والعملات & # 8230؛ نعم، مرحبا بكم في عالم تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم ويبلغ متوسط ​​حجمه حوالي 4 تريليون دولار في اليوم، ومقارنة مع سوق الأوراق المالية التي ليست سوى حوالي 25 مليار دولار يوميا. وقد قلت ذلك، خلق هذا السوق المليونيرات في غمضة عين.


ترى دائما في الأخبار أن البيزو إلى سعر الدولار يتقلب P40 & # 8211؛ P48. ويستفيد تجار الفوركس من تلك التقلبات لكسب المال الحقيقي من خلال شراء عملة واحدة وبيعها قبل إغلاق السوق. يمكنك كسب الآلاف وحتى الملايين في اليوم فقط من خلال شراء كميات كبيرة من العملات المختلفة. يمكنك شراء العملة في لحظة ومضة 2 ثانية ثم بيع، يمكنك جعل الأرباح.


كونه تاجر الفوركس هو نوع من الصعب. ولكنها واحدة من تلك المعرفة الأكثر مجزية التي يمكن أن يكون. لأنك لا تقوم أساسا بأي عمل. كنت مجرد التنبؤ، وذلك باستخدام إحصاءات ما إذا كان شراء عملة سوف تجعلك الربح أو سوف تعطيك خسائر.


هناك الكثير من الدروس مبتدئ التي يمكنك أن تقرأ لمعرفة المزيد عن الفوركس. مرة كنت جيدة في ذلك، يمكنك رفع مستوى باستخدام الروبوتات الفوركس والبرامج. يمكنك معرفة المزيد عن تداول الفوركس للمبتدئين على مواقع مثل إنفستوبيديا. أو تعلم من تجار الفوركس الخبراء واحد على واحد مع أنظمة الفوركس كتبه خبراء الفوركس أنفسهم. وهنا عدد قليل:


فوركس سيستمز كتبه خبراء الفوركس.


مجانا مبتدئ الفوركس مواقع للقراءة.


الفوركس الروبوتات.


الروبوتات الفوركس هي البرمجيات التي يتم استخدامها من قبل تجار الفوركس ذوي الخبرة لشراء وبيع العملات تلقائيا باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم حتى لو لم تكن هناك جسديا هناك. يعني، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها المزيد من الوقت لنفسك وحرفيا حرفيا من أي عمل.


الروبوتات الفوركس ضرورية لجعل الحكم ما إذا كنت بحاجة لشراء أو بيع أو البقاء. وبما أننا البشر لديهم مشاعر قد تحصل في الطريق عندما نشتري أو نبيع العملات. مثل الخوف من فقدان المال، والتعاطف مع الأحداث الجارية التي قد تؤثر على صنع القرار لدينا. الروبوت الفوركس هو الجهاز، وهو البرنامج الذي لا يشعر ولكن فقط اتخاذ قرار بشأن العوامل التي سوف تجعلك المال.


وهنا عدد قليل من الروبوتات الفوركس في السوق.


تداول الفوركس هو سوق مربحة والكثير من المال. هذا هو السبب في معظم تجار الفوركس استئجار المبرمجين للقيام روبوتات الفوركس والاحتفاظ بها لأنفسهم. فمن الصعب العثور على الروبوتات الفوركس التي هي جديرة بالثقة والبحث عن الروبوتات الفوركس الحرة هو بجد بجنون. قد تحتاج إلى دفع روبوت فوريكس لائق. وبعد أن قلت ذلك، فإننا نوصي لتعلم على الأقل أساسيات تداول العملات الأجنبية قبل الحصول على قدميك الرطب على وجود الروبوت الفوركس.


الفوركس روبوت كما هو موضح من قبل إنفستوبيديا.


برنامج حاسوبي يعتمد على مجموعة من إشارات تداول العملات الأجنبية التي تساعد على تحديد ما إذا كنت تريد شراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت. تم تصميم الروبوتات الفوركس لإزالة العنصر النفسي من التداول، والتي يمكن أن تكون ضارة.


أفكارنا.


يمكنك معرفة المزيد عن الفوركس والاستثمار في إنفستوبيديا. في مثل الموسوعة من كل ما يتعلق بالاستثمار. نحن في العمل في المنزل الفلبين، أحلام الفلبينيين العاملين في المنزل، وبعد وقتهم. ونحن نعتقد أن نشر حول تداول العملات الأجنبية قد جذب انتباه بعض الناس الذين يرغبون في العمل في البيئة المنزلية، وفي الوقت نفسه وظيفة وضعت مرة أخرى. أو الأشخاص الذين يرغبون في الفوركس ولكن دون & # 8217؛ ر معرفة أين تبدأ أو دون & # 8217؛ ر يكون الوقت. هذه المشاركة مخصصة لك.


لم يكن لديك مدرب كونه تاجر الفوركس وأنت حر مع وقتك.


أنا شخصيا يكون صديق هذا هو تاجر الفوركس. وهذا ما ألهمني لكتابة هذا المنصب.


11 أفكار حول & لدكو؛ العمل في الصفحة الرئيسية للتداول الفوركس & رديقو؛


أنا مهتم بالذهاب إلى تداول العملات الأجنبية ولكن ليس لديهم معرفة أساسية حول هذا الموضوع. هل هناك طريقة يمكنك من خلالها معلومات عن ذلك.


تريد أن تعرف كيفية العمل من المنزل.


ماذا؟ إم على استعداد للتعلم & # 8230؛


أريد أن أعرف المزيد عن تداول العملات الأجنبية، الثابتة والمتنقلة. أرسل لي التفاصيل. شكر..


إم مهتم مع تداول العملات الأجنبية. كيف يمكنني البدء؟


إم المهتمة الثابتة والمتنقلة ترسل تفاصيل بالنسبة لي للدراسة. نور العيون.

Comments

Popular Posts