استراتيجية بسيطة للخيارات الثنائية


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء والتجارة.


معلومات تداول الخيارات الثنائية الأمريكية والعالمية منذ عام 2012.


60-الثانية استراتيجية الخيارات الثنائية & # 8211؛ استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة.


بسيطة ولكنها فعالة 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


في الماضي كنا في كثير من الأحيان الإشارة إلى التداول لدينا عقود الخيارات 60 ثانية في مجموعات من ثلاثة، والتي نشير إلى أنها "سلسلة". لقد وجدنا هذا أن تكون بسيطة ولكنها فعالة 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية. هذه الاستراتيجية البسيطة يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر ربحية وناجحة من هذه العقود. في تجربتنا هذا وقد أظهرت نفسها لتكون أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية 60 ثانية. تقدم معظم السماسرة خيارات 60 ثانية في هذه المرحلة.


أولا، أولا. يجب أن يكون هذا المفهوم جزءا من إستراتيجية التداول الثنائية الثنائية لمدة 60 ثانية. يجب عليك استخدام هذه الاستراتيجية حصرا، دون دمجها في استراتيجية أوسع. بدلا من ذلك يجب عليك دمج هذه الإستراتيجية في كل إستراتيجية التداول الخاصة بك لمدة 60 ثانية. انها حقا فعالة فقط عندما تستخدم كجزء من استراتيجية أوسع. باستخدام هذا كجزء من الاستراتيجية العامة الخاصة بك وسوف يكاد يكون من المؤكد أن تصبح أكثر ربحية 60 خيارات الخيارات التاجر. أحد الأسئلة الأكثر شيوعا التي نحصل عليها هو & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية & # 8221؛ . هذا سؤال واسع مع الكثير من الطرق المختلفة للرد عليه ولكن نأمل أن يكون هذا مفيدا.


هذا هو استراتيجية الخيار الثنائي 60 ثانية فعالة - على الرغم من بساطته - لأنه من خلال تداول هذه العقود في مجموعات من ثلاثة، اشترى ما يقرب من 10-20 ثانية وبصرف النظر، سوف "يضعف" الطبيعة المتقلبة بطبيعتها وغير متوقعة لهذا قصيرة مؤرخة انكماش. وهو يعمل بمثابة آلية المتوسط ​​الذي يخفف من بعض من "الضوضاء" العشوائية. هذا العشوائي & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ يمكن أن يكون له تأثير كبير جدا على العقود القصيرة الأجل جدا. بالتأكيد لا شيء ثوري هنا. ومع ذلك، فإنه فعال، ونحن نوصي بالتأكيد استخدامه كجزء من استراتيجية 60 ثانية الخيارات الثنائية الشاملة.


شرحت استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية.


يجب أن تستخدم هذه الإستراتيجية كجزء من إستراتيجية التداول الثنائية الثنائية لمدة 60 ثانية. وسوف تتكون كل سلسلة "سلسلة" من ثلاثة (3) عقود متطابقة، تم شراؤها من 10-25 ثانية. شراء كل عقد في سلسلة لنفس المبلغ. يحدد التقلب فترات الشراء. كما ترتفع التقلب، لذلك أيضا ينبغي فترات التباعد. يجب أن يكون التباعد الافتراضي 10 ثوان ويجب استخدامه في معظم الوقت. عندما يكون التقلب مرتفعا (بالنسبة إلى مادة العرض، وليس في جميع المجالات)، يجب عليك إطالة الفواصل الزمنية بين 15 و 25 ثانية. لا تتجاوز فترات الشراء لمدة 30 ثانية. سيسمح هذا بانتهاء عقدك الأول قبل أن يتم شراء ثلثك. التباعد الدقيق الذي تستخدمه ليس بالغ الأهمية طالما اتبعت الإرشادات المذكورة أعلاه. كما كنت ممارسة هذه الطريقة سوف تحصل على يشعر لتباعد في ظل ظروف السوق المختلفة والحصول على أفضل. هذا هو!


كما قلنا عدة مرات الآن، وهذا هو أداة بسيطة لكنها فعالة لتحسين الاحتمالات الخاصة بك. فعالة بشكل مدهش. هو، بطبيعة الحال، لا رصاصة سحرية ولن في حد ذاته تجعلك تداول الأغنياء 60 ثانية الخيارات. لقد تم استخدام هذه الطريقة كجزء من منطقتنا 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية لأكثر من عام. وحتى الآن ليس لدينا خطط لوقف استخدامه في أي وقت قريب. وقد تحسنت بشكل ملحوظ لدينا الربحية ونحن واثقون من أنه يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. محاولة إعطائها لنفسك. نعتقد أنك سوف تكون سعيدا أن فعلتم.


تحقق مرة أخرى لدينا القادمة متعمقة آخر بالتفصيل استراتيجية التداول 60 ثانية الشاملة! واحد التي سوف تكون قادرة على استخدام جنبا إلى جنب مع هذه الحيلة قليلا هنا!


بسيطة 15 دقيقة الخيار ثنائي استراتيجية التداول شمعدان.


تناقش هذه المقالة لماذا التداول الشمعدان هو وسيلة مثالية لتداول الخيارات الثنائية.


عرضت حركة السعر في شكل الشموع اليابانية شعبية من قبل ستيف نيسون. الشمعدانات هي الآن وجهة النظر الافتراضية في معظم البرامج التجارية وظهور في الرسم البياني يظهر لماذا.


استخدام الألوان للتمييز الثور وحامل الدب يجعل من السهل التعرف عليها. الرسوم البيانية تجعل التباين الواضح بين الجسم الحقيقي (بين فتح وإغلاق) والفتات (بين عالية ومنخفضة)


التداول الآلي باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان.


الشموع ليست مفيدة فقط لعرض الأسواق والحصول على فهم سريع للعمل السعر، كما أنها سهلة لدمجها في أنظمة التداول الآلي. يعتمد التداول التلقائي على قدرة المصمم على تكرار ما يحدث على الشاشة في سلسلة من الخطوات المنطقية.


يتم إنشاء الرسوم البيانية الشمعدان باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، بيانات الأسعار وثيق والعديد من أنماط سوف تستخدم سوى عدد قليل من أشرطة من البيانات. ولذلك فهي أسهل بكثير للبرمجة بالمقارنة مع النظم التي تعتمد على البيانات من العديد من الحانات.


تجارة الشمعدان للخيارات الثنائية.


تم تطوير خيارات للسماح للمستثمرين بالتحوط من المخاطر في محفظة. يحق للمشترين في أحد الخيارات شراء أو بيع األداة األساسية بسعر معين قبل وقت معين. وبالنسبة للمستثمرين، تعمل الخيارات كشكل من أشكال التأمين على الحافظة.


يقوم التجار بشراء وبيع الخيارات لتحقيق أرباح من تحركات السوق وتقلبات السوق. تتيح الخيارات للمتداولين الاستفادة من الهامش لتحقيق أرباح وخسائر أكبر من خلال تداول الأداة الأساسية.


الخيارات الثنائية تبدو مشابهة للرهانات التقليدية. تداول الخيار الثنائي يخاطر بمبلغ محدد من رأس المال ويفوز بمبلغ محدد. مع دفع تعويضات بنسبة 80٪، تخزن تجارة الخيارات الثنائية 100 دولار 100 دولار وتفوز 80 دولارا.


النوع الأكثر شعبية من التجارة الخيار الثنائي هو التجارة العليا السفلى. للفوز التاجر يجب تخمين بشكل صحيح ما إذا كان السوق سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في وقت محدد. هذا النوع من الرهان غالبا ما يكون دفع تعويضات حول 80٪، وبالتالي يجب أن يكون التاجر الصحيح أكثر من 55.5٪ من الوقت من أجل أن تكون مربحة.


في التداول العادي، فإن نسبة الفوز لأكثر من 55.5٪ سيكون من السهل تحقيقها، ولكن بالنسبة للخيارات الثنائية المشكلة هي أن التجارة سوف تنتهي في وقت محدد. ولذلك فإن أي استراتيجية تداول يجب أن تأخذ في الاعتبار عنصر الوقت.


تجارة الشمعدان هي إحدى الطرق لمعالجة مسألة التوقيت.


استراتيجية التداول الشمعدان.


لقد جئت مع استراتيجية التداول التي هي بسيطة لاستخدام والتعامل مع مسألة توقيت من خلال تداول شريط واحد إلى الأمام. لذلك ستدخل الإستراتيجية عند إغلاق الحانة والخروج عند إغلاق الحانة التالية.


كما سترى عند مشاهدة الفيديو أدناه، كانت استراتيجية التداول مربحة على مدى السنوات ال 4 الماضية على ور / أوسد 15 دقيقة الإطار الزمني. استراتيجية التداول هي استراتيجية انعكاس.


قواعد التداول.


تتطلب الصفقات الطويلة 3 أشرطة أقل متتالية. تتطلب الصفقات القصيرة 3 أشرطة أعلى متتالية. كل منهم مع الحد الأدنى من حجم الجسم التي يمكن أن تكون متنوعة. يجب أن تكون الشمعة الرابعة دوجي مع جسم صغير. جسم دوجي أن يكون الحد الأدنى للحجم التي يمكن أن تكون متنوعة.


فيديو يصف استراتيجية التداول وكيف يمكن أن يكون باكتستد.


استخدام إكسيل ل باكتيست استراتيجية الخيار الثنائي.


مايكروسوفت إكسل هو أداة مفيدة جدا لاستراتيجيات التداول باكتستينغ. الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة نسبيا من التداول ومثالية لتكون باكتستد باستخدام إكسيل. إكسيل يمكن التعامل مع الكثير جدا من البيانات، في الفيديو أعلاه أنا اختبار 100،000 15 دقيقة فترات.


في الفيديو أظهرت كيف يمكن برمجة قواعد هذه الاستراتيجية شمعدان بسيطة في إكسيل. فعلت ذلك باستخدام بيان إف.


تم فتح الصفقات الطويلة باستخدام ما يلي:


تم فتح صفقات قصيرة باستخدام ما يلي:


كيفية تحسين الاستراتيجية.


في مقطع الفيديو نناقش عددا من الطرق التي يمكن بها تحسين استراتيجية التداول هذه. وبمجرد أن يكون لدينا النموذج الأساسي في إكسيل، فمن السهل تغيير المتغيرات لتحسين الاستراتيجية.


هناك متغيرين في صلب الإستراتيجية. حجم الدوجي وحجم الشموع السابقة. ويمكن تعديل أي منهما أو كليهما. لقد قمت بتعيين عدد الشموع السابقة في 3. يمكن تغيير هذا الرقم إلى 4 لتحديد اتجاه أطول أو 2 للاتجاه أقصر. معظم دوجيس لديها جسم صغير، واللون من هذا يمكن أن تستخدم لتحديد الصفقات المفضلة. على سبيل المثال الدوجي الأحمر قد يكون أكثر ربحية للتداولات قصيرة ودوجي الأخضر قد تكون أكثر ربحية للتداولات طويلة. استراتيجية التداول لا تميز بين أنواع دوجيس. أشكال مختلفة من الفتائل تعطي نمط نظرة مختلفة. قد يكون شنقا الرجل أو أنماط نجم اطلاق النار أكثر ربحية. وقد تتأثر ربحية هذا النمط بالزخم السابق. يمكننا اختبار ما إذا كان النمط أكثر فعالية في اتجاه هبوطي أو اتجاه صاعد.


استخدام إكسيل ل باكتست استراتيجيات التداول.


إذا كنت ترغب في استخدام إكسيل إلى باكتست استراتيجيات التداول بلدي إبوك بالطبع: كيفية باكتست استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هو متاح في مكتبة أمازون كيندل.


مقالات أخرى قد يعجبك.


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


// 3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في & هيليب.


الخيارات الثنائية هي جزء من نمو الأعمال التجارية. في هذه المقالة أنا أنظر & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل 3 مربحة إيشيموكو استراتيجيات التداول الصفحة الرئيسية بسيطة، مربحة هيكين العشي تجارة نظام التداول دليل استراتيجية كيفية التجارة 3 كسر خط الرسوم البيانية الربحية كيفية حساب وقف الخسارة زائدة باستخدام إكسيل آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.


21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.


فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


إستراتيجيات الخيارات الثنائية & # 8211؛ استراتيجيات التداول لتجار الخيارات الثنائية.


& # 8220؛ 5 دقائق من وقتك! تعلم كيفية جعل 200٪ يعود في أقل من 20 دقيقة مع هذه بسيطة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية! سهلة كما فطيرة! & # 8221؛


هل سبق لك أن سمعت هذا الشعار الواعد من قبل؟ في حال كنت ملاذ & # 8217؛ ر، يجب أن نفترض أنك لست متداول الخيارات الثنائية الحقيقية. أنا لا أعرف حتى شخص واحد يتداول عبر الإنترنت ولم يعبر هذا البيان الجذاب. أي بحث بسيط عن الخيارات الثنائية نصائح أو استراتيجية الخيارات الثنائية ينتهي مع عدد قليل من المواقع متوهجة التي تقدم زوارها & # 8220؛ الفرص & # 8221؛ كهذه. الجميع هو الحصول على أكثر ثراء على الانترنت، وأنه يشعر وكأنك الوحيد الذي ترك خارج عربة المتداول، مجرد ملقاة على التراب بينما كان يحاول أن يعرف لنفسك كيف الجحيم تفعل هذه الخيارات الثنائية في الواقع العمل. حسنا، إذا كان هذا بسيط جدا، لماذا لم أكن أفكر في ذلك بنفسي؟ هل أنا أحمق؟ 5 دقائق من وقتي، 200٪ الأرباح، من السهل جدا إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


هل لا تزال تعتقد ذلك؟ المشكلة هي أن الكثير من الناس في الواقع يعتقدون أنه & # 8217؛ s من السهل جدا. الآن إذا كنت لا تزال دون & # 8217؛ ر تعرف ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية، اقرأ هذه المقالة من قبل.


لدينا استراتيجيات الخيارات الثنائية الموصى بها.


استراتيجية متعددة الشرطية للخيارات الثنائية.


مراجعة كاملة للاستراتيجية متعددة الشرطية. استخدام إطارات زمنية متعددة للعثور على أفضل دخول ممكن لتداول الخيارات الثنائية مربحة، مع تطور.


مراجعة كاملة لاستراتيجية ستوكاستيك مزدوجة للخيارات الثنائية.


استراتيجية ستوكاستيك مزدوجة، تداول الرسوم البيانية اليومية بدقة عالية بعد الاتجاه واتبع إشارات التداول الثنائية.


كينوكس ثنائي خيارات استعراض النظام.


أدكس استنادا إلى إعدادات مخصصة والمرشحات. معقدة قليلا للمبتدئين ولكن جيدة بما يكفي لتتقن متداول الخيارات الثنائية.


(لا) أفضل يبحث 15 دقيقة استراتيجية التداول الثنائية.


حاولت من أي وقت مضى تبحث عن استراتيجية جيدة؟ ربما كنت تريد واحدة جديدة، ربما تحتاج فقط للعثور على واحد؟ انها ليست سهلة كما يبدو ولكن هذا يمكن أن يساعد على انقاذ لكم الكثير من المتاعب.


الخيارات الثنائية القيم العائلية - الرسوم البيانية والرسوم البيانية القيمة.


قيمة الرسم البياني للخيارات الثنائية وكيفية تداول ذروة الشراء / ذروة البيع في سوق تتراوح. على المدى القصير تداول الخيارات الثنائية لمدة 5 دقائق الرسوم البيانية.


المهوس & # 8217؛ s بيل الزخم استراتيجية الخيارات الثنائية.


هل يمكن للتحليل الفني التنبؤ حقا بالمستقبل؟ لا يزال من الممكن مناقشة هذا الجواب ولكن من الممكن جعل البنك باستخدام العقود الآجلة للتنبؤ حركة السوق.


مراجعة كاملة من غوبي المتحرك المتوسط ​​استراتيجية للخيارات الثنائية.


يستخدم نظام غوبي إما لتحديد الاتجاهات وتحولت إلى استراتيجية مثالية للتجار الخيارات الثنائية من قبل أوكان والمهوس.


إستراتيجية الخيارات الثنائية الجديدة والسهلة & # 8211؛ و بومس!


الاتجاه والتصحيح - الخبز والزبدة من الخيارات الثنائية التداول بنجاح. استخدام المتوسطات المتحركة و تدي لطريقة سهلة للتجارة.


استراتيجية إيشيبريس - نقاط تحول السوق المتطرفة.


الجمع بين إشيموكو، بريسرت و تدي لصفقة التداول الخيارات الثنائية في نهاية المطاف. كيف طعمها؟ ما هي العيوب؟ قراءة ومعرفة!


جعل أو كسر البنك مع "(ليس) ماكينة صنع النقود".


كيفية كسب المال مع استراتيجية ليست آلة صنع المال. المؤشرات الكلاسيكية مختلطة جنبا إلى جنب مع المعرفة التاجر يمكن أن تجعل البنك.


تداول الخيارات الثنائية مع استراتيجية حقيقية.


نعم، صحيح & # 8217؛ s صحيح. تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يحقق أرباحا عالية في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. فكر في الأمر & # 8211؛ ومتوسط ​​العائد في صناعة الخيارات الثنائية حوالي 70٪، وأوقات انتهاء الصلاحية المتاحة للتجارة تمتد من أقل من 1 دقيقة حتى نهاية اليوم. وهذا يعني أن الاستثمار الناجح يمكن أن يحقق أرباحا بنسبة 70٪ في حوالي 15 دقيقة. يمكن للتاجر محظوظ من ذوي الخبرة تحويل 100 $ إلى 300 $ بحلول نهاية اليوم، كل شيء ممكن مع معرفة واسعة من الأسواق وقليلا من الحظ النقي. السبب هؤلاء التجار جعل الكثير من المال مع الخيارات الثنائية لأن لديهم ما يكفي من الخبرة لفهم أن إدارة المخاطر والاستراتيجية تلعب قاعدة حاسمة في تداول الخيارات الثنائية. وهم يعرفون كيفية استخدام ترسانة من الاستراتيجيات، وهم يعرفون متى وكيف أنهم يعرفون كيفية إدارة تداولهم & # 8220؛ محفظة & # 8221؛. نعم، من المهم البقاء على اتصال حتى الأخبار المالية، كما أنه من المهم أن يكون لديك بعض المعرفة بالأسواق المالية، ولكن الأمر الأكثر أهمية لفهم الأساليب البسيطة لتداول الخيارات الثنائية ومن ثم ضمنا ذلك جيدا. وهذا القسم استراتيجية الخيارات الثنائية مناقشة القضايا حرق اختيار استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة.


1. تفهم أفضل أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية تمتص، والتي لا & # 8217؛ ر.


العديد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تجد اليوم على الشبكة ليست أكثر من الحيل. أولئك الذين يقدمون لك أرباح عالية مع استراتيجية بسيطة هي في الغالب مجرد بيع الأسماك نتن في كيس. ومع ذلك، فإن بعض هذه الاستراتيجيات يمكن أن تعمل فعلا. بيناريوبتيونستاتسوك اختبارات هذه الاستراتيجيات بالنسبة لك لمعرفة ما إذا كانت تمتص أو لا!


2. كيفية استخدام استراتيجية تداول الخيارات الثنائية محددة.


اختيار الاستراتيجية الصحيحة وأداء جيدا ليست مهمة سهلة على الإطلاق. التاجر لديه لأول مرة تحديد الفرصة، ثم إجراء التحركات الصحيحة في الوقت المناسب. مع المعرفة الصحيحة والتوجيه، جنبا إلى جنب مع الممارسات الجيدة، يمكن أن تصبح استراتيجية التداول مفيدة جدا وحتى مربحة للغاية. لحسن الحظ، المتخصصين بوتس هنا لشرح لك كيف تعمل كل استراتيجية. ومع ذلك، فإنه من المهم معرفة استراتيجية وممارسة ذلك قبل التداول الحقيقي. بعض السماسرة تقدم حساب تجريبي وهو عظيم للممارسة، ولكن يمكنك أيضا التجارة يدويا - مجرد كتابة قيمة الأصول والوقت عند شراء الأصول، ومن ثم يتحقق القيمة النهائية في تاريخ تداول الأصول. كل وسيط لديه ذلك.


تذكر! حتى أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات تمتص أحيانا!


شكرا جزيلا على البصيرة!


شكرا لك على وجود هذا الموقع.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


تطوير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الناجحة ليست بسيطة كما قد تبدو للوهلة الأولى. والمفتاح هو الثبات والانضباط وتعليم تجاري متين. هناك العديد من استراتيجيات التداول الفيضانات الإنترنت ولكن الحقيقة هي: العديد منهم لن تعمل وغالبا ما يسبب المزيد من المتاعب.


تلميح: نوصي أن تبدأ مع حساب تجريبي مجاني في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية للتاجر الجديد: إيكوبتيون. هناك يمكنك محاولة الخروج الاستراتيجيات الخاصة بك دون أي خطر ومعرفة ما إذا كانت تعمل بها بالنسبة لك.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


الخيارات الثنائية هي واحدة من أفضل وأكثر الفرص مجزية للتجارة في الأسواق المالية. ومع ذلك، فمن الواضح أنه لا يوجد رصاصة سحرية. ومع ذلك، هناك ثلاثة مبادئ جميع التجار الناجحين مشتركة:


التجار الناجحون لديهم طريقة بسيطة يمكن للمتداولين الناجحين التحكم في عواطفهم يتم تأديب التجار الناجحين مهنيا.


واحدة من أكبر الأخطاء العديد من التجار جعل ميلهم لجعل السوق أكثر تعقيدا مما هو عليه في الواقع. أنجح التجار لديهم مجموعة بسيطة جدا من القواعد. كيس تقف على "يبقيه غبي بسيط". هذا هو الطريق للذهاب.


والمشكلة الرئيسية الثانية التي يواجهها العديد من التجار المتعثرين هي عدم قدرتهم على تجاوز الشعور بالخسارة. عليك أن تتعلم التعامل مع المشاعر الخاصة بك، وأنه من الأهمية بمكان أن يكون لديك خطة للتعامل والسيطرة على هذه المشاعر.


آخر سمة رئيسية لأي تاجر ناجح هو الانضباط الذاتي. إذا كنت ترغب في الحصول على جيدة في التداول عليك أن تكون مستمرة. ليس هناك طريقة سهلة حوله.


أنظمة تداول الخيارات الثنائية.


هناك العديد من التجار الذين هم محظوظون في مرحلة ما وضرب عدد قليل من الفائزين كبيرة. إنهم يحققون ربحا ولكن معظمهم يعيدونه بعد فترة وجيزة. وهم يعانون من ضعف الانضباط الذاتي، وسوء السيطرة على عواطفهم وضعف نظام التداول.


نظام تداول الخيارات الثنائية هو في الواقع مصطلح خاطئ - انها أكثر طريقة من النظام. أن أقول ذلك بقسوة: نسيان هذا النظام الميكانيكي. لا يوفر النظام الميكانيكي أي مرونة وسوف ينهار مع مرور الوقت. من الأفضل التفكير في ذلك كمجموعة من القواعد. بل هو أكثر من طريقة من نظام - طريقة بسيطة لتطوير نهج فريد للتفكير في السوق بدلا من نظام تجاري صارم ..


من السهل الخيار الثنائي هو أفضل الموارد الخاصة بك لتطوير وتحسين طريقة التداول الخاصة بك وفريدة من نوعها. ونحن نشاطر معرفتنا للحصول على انك بدأت في السوق وتحسين كالتاجر. نحن لا نريد أن نكون متوسطين & # 8211؛ نحن نريد منك أن تكون أفضل ما يمكن. ومع ذلك، هناك أمران يجب أن تعرفه:


لن تحصل على ثراء بين عشية وضحاها في سوق الخيارات الثنائية. حتى أفضل طريقة التداول واستراتيجية لن تجعلك المال إذا كنت دون & # 8217؛ ر إدارة المال الصحيح (وهو في الواقع من السهل جدا في تداول الخيارات الثنائية).


معظم استراتيجياتنا هي العمل على أساس السعر الذي يعني في الأساس حركة السعر الخام. نحدد الاتجاهات الرئيسية باستخدام حركات الاتجاه المعاكس الأصغر حول مناطق الدعم والمقاومة للدخول في هذه الاتجاهات الرئيسية. وهذه هي الطريقة التي تتداول بها معظم المؤسسات المالية الكبرى الناجحة في السوق.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

Comments

Popular Posts