المملكة المتحدة الفوركس الماجستير الماجستير


دورة الماجستير في الفوركس في المملكة المتحدة
يكشف الحقيقة الصادمة.
لا تجعل فلسا واحدا من الفوركس!
"إذا كنت يمكن أن تلتقي بي على واحدة من هذه الدورات، وسوف ضربة صافرة على خطأ فادح أن تغرق معظم التجار الخاص الذين يقتربون من أسواق الفوركس.
. وتظهر لك كيف يمكن أن تجعل عوائد ضخمة لكل 10 دقيقة كنت تنفق في أسواق العملات الأجنبية - مضمونة تقريبا!
ولكن قبل أن نحصل على الذهاب أنا بحاجة لجعل شيء واحد واضح وضوح الشمس.
هذا ليس دعوة إلى بعض الندوة عالية التكلفة أو حيلة لإغراء لك في غرفة من الباعة يائسة لأموالك.
فلماذا على الأرض أفعل هذا.
أنا ذاهب لكسر جميع القواعد الآن، وأقول لك شيئا أن معظم الموالية للتجار، ومعظم الناشرين الماليين ومعظم ما يسمى خبراء فكس تفضل كنت لا تعرف.
ولكن أريدك أن تعرف الحقيقة عن أسواق الفوركس، وهو أمر يمكن أن يساعدك على كسب بعض المال الجاد منها في يومين فقط.
2٪ من التجار كسب المال من العملات الأجنبية. و 98٪ أخرى تفقد كثيرا كل شيء. ولا يوجد شيء يمكنهم فعله حيال ذلك.
لا يھم ما ھي الاستراتیجیة التي یحاولونھا أو النظام الذي یتبعونھ. فإنها سوف تستمر في فقدان استثماراتها، ما لم يغير شيئا واحدا عن الطريقة التي تقترب من الأسواق.
أنا لا أقول لك هذا لتجعلك تشعر سيئة. وأنا بالتأكيد لا أقول لك هذا حتى يتسنى لك توجيه بعيدا عن أسواق العملات الأجنبية.
الفوركس هو أكبر سوق المال مع أعلى إمكانات للمستثمر الخاص لتحقيق أرباح ضخمة.
يمكنك تداول الفوركس في أي وقت من اليوم الذي يناسبك، يمكنك سحب في مكاسب خطيرة في الثور وتحمل الأسواق، ويمكنك استخدام حصة صغيرة لتحقيق عوائد خطيرة - أكبر بكثير بكثير من شراء وبيع الأسهم.
باختصار، إذا لم تكن في الفوركس، يجب أن تكون. لأنه من المحتمل أن تكون مذهلة.
وانها سهلة لجعل هذا المال، ليكون في 2٪ أن تتحول الربح، إذا كنت تعرف بعض القواعد الأساسية البسيطة لتداول العملات الأجنبية.
في الواقع، إذا كنت تعرف مجرد حفنة من التقنيات الأساسية وإستراتيجية بسيطة واحدة لا الرتوش، وكنت تظهر هذه الاستراتيجية بشكل صحيح، وجعل المال على أسواق العملات الأجنبية هي واحدة من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام به.
ويجب أن أعرف.
عملت في بنوك استثمارية كبرى مثل سوسي & إيكوت؛ t & إيكوت؛ G & إيكوت؛ n & إيكوت؛ ريل، فوجي بنك، مصنعين هانوفر، وباريبا لأكثر من 20 عاما (بما في ذلك عدة سنوات في لندن) - عقد المواقف بدءا من رئيس فكس تاجر لمستشار الربحية البنك فكس.
في ذلك الوقت رأيت ملايين الدولارات من الأرباح كل يوم (أنا شخصيا جعلت أكثر من 50 مليون دولار للبنوك وموكلي على الفوركس) - لذلك أنا أعرف كم فكس المحتملة لديها. وإذا كنت تدير للمطالبة مكان في بلدي الحصري "فوريكس الماجستير" الحدث (لقد دوارة التواريخ في مذكراتي - المطبوعة أعلاه)، وسوف تظهر لك كل ما تحتاجه لبدء كسب المال من الفوركس - بغض النظر عن ما لديك خلفية.
على محمل الجد، كنت تنفق هذه المرة معي، وكنت يمكن أن تجعل مبالغ كبيرة في كل مرة كنت ضرب أسواق العملات الأجنبية.
فلماذا أنا أقول لك هذا؟ ولماذا أنا سعيد تأخذ الوقت لتظهر شخصيا لك الطريقة الحقيقية لكسب المال من فكس.
أنا مريض فقط وتعب من القمامة رأيت مؤخرا أن يحاول أن يمر نفسه على أنها نظام فكس خطيرة. وأنا مريض وتعب من رؤية العروض التي تدعي دليل، خدمة طرف أو دفد بالطبع يمكن أن تجعلك الملايين من فكس.
عملت في الطوابق تداول العملات الأجنبية لأكثر من 20 عاما، لذلك أنا أعرف ما يعمل. والكثير من الاشياء التي تقوم به جولات لن تجعلك فلسا واحدا.
أسوأ؛ فإنها يمكن أن تفقد فعلا لك الكثير من المال بسبب عيب قاتل واحد.
إليك المشكلة.
معظم أنظمة فكس وأدلة تستغرق وقتا طويلا، هي معقدة جدا أو هي مجرد خطأ عادي! ولم أسمع حتى الآن عن خدمة طرف الفوركس التي تجعل الناس دائما المال. بالتأكيد، أنها سوف تجعلك الربح في بعض الأحيان، ولكن أكثر من عام عليك أن تكون محظوظا (وأعني محظوظا جدا) أن يكون بضعة آلاف جنيه حتى. في الواقع، عليك أن تكون محظوظا في التعادل في بعض الحالات.
ولكن ربما المشكلة الأكبر من كل هذا هو.
أيا من هذه الأمور تقدم أي دليل على التوجيه.
وبطبيعة الحال، لم يتم تصميمها على الغرض لجعل لكم تفشل، ولكن إذا كنت قد تركت وحدها في غرفة مع دليل أو بعض دفدس مرة أخرى عندما كنت بدأت أول وظيفة تداول العملات الأجنبية في بنك باريباس - أستطيع أن أضمن لم أكن قد قدمت أي أموال.
في الواقع، كنت قد فقدت طن من ذلك - بما فيه الكفاية لإنهاء حياتي المهنية. لأن إعطاء دليل - مهما كانت جيدة - ليست وسيلة لإتقان الأسواق. وبالتأكيد ليس الطريق للبدء في الأسواق.
هل كنت قد اتخذت سيارة على الطريق السريع بعد أن قرأت مجرد كتاب عن القيادة، من دون درس القيادة وجها لوجه واحد؟ هل كنت سعيدة لمشاهدة دي في دي قبل أن يتم دفعه في نهاية عميقة من حمام سباحة دون مدرب السباحة يقف بجانبك، وعلى استعداد لمساعدتك؟
بالطبع لا! ولكن هذا ما يفعله الكثير من المستثمرين من القطاع الخاص. يغرقون أنفسهم في "نهاية عميقة" من أسواق العملات الأجنبية مع دليل أو دي في دي فقط لمساعدتهم. لا عجب 98٪ من المستثمرين من القطاع الخاص الذين يلعبون فكس تخسر المال.
في الأساس، انهم تركوا ليغرق.
ولكن ماذا عن 2٪؟ كيف تأتي هذه الأقلية الصغيرة المال في حين تفشل معظم؟
حسنا أود أن تظهر لك - شخصيا - كيف أن هذا 2٪ بانتظام يجعل المال من أسواق العملات الأجنبية، بغض النظر عن ما. إذا كنت تحصل في سريع وتأتي وتلبية لي، وأنا قطع بعيدا زغب لتظهر لك الخطوات البسيطة التي تحتاج إلى جعل لبدء سحب الأرباح.
ليس الملايين في السنة، أو مئات الآلاف. ولكن بالتأكيد بضع مئات إلى ألف جنيه أسبوعيا.
كما سبق أن قلت، هذا ليس دعوة لإنفاق و جنيه؛ 3000 أو جنيه؛ 4،000 لحضور ندوة الفوركس (و لقد قمت بتشغيل بلنتي من أولئك في الولايات المتحدة)
كما أن هذا الحدث متعدد المتكلمين / موضوع متعدد، مع 10+ المتحدثين كل نصب لكم خدماتهم.
هذا هو مجرد فرصة نادرة بالنسبة لك لحضور دورة التدريب الفوركس لمدة يومين المجدولة، تدرس من قبل تجار الفوركس الأكثر خبرة في العالم، الذين يريدون أن تظهر لك بعض الحيل المحددة للتجارة تهدف إلى جعل لكم عوائد ضخمة محتملة كل الوقت الذي تقضيه 10 دقائق في أسواق الفوركس.
الخدع للتجارة أن معظم خبراء الفوركس إما أن تفشي أبدا، أو أن تهمة لكم الآلاف للكشف.
ولكن ليس لنا، وليس في هذه الندوة.
إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتأمين مكان، وكنت اتبع الأسرار المهنية سوف تتعلم أكثر من يومين (كنت ذاهبا لندعو لهم أسرار بلدي، ولكن كل تاجر الموالية يستخدم هذه - انهم فقط لا أقول لكم عنهم !)، عليك أن تعرف كيفية سحب في سريعة وسهلة الأسبوع المال في، أسبوع الخروج.
ببساطة، أود أن تجعل من السهل بالنسبة لك للانضمام إلى 2٪. وانا ذاهب الى ان اعطيكم اسرار تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى البدء في صنع هذا المال، بسرعة وسهولة.
ليس هناك غموض لذلك. لا العمل الشاق المعنية، أي المعرفة المالية اللازمة.
مجرد سلسلة من تقنيات فكس بسيطة وقوية يمكنك استخدامها في وقت فراغك لاقتحام الأسواق و "سرقة بعيدا" بضع مئات من الجنيهات في وقت واحد.
وإذا كنت تحصل على مقابلتي - شخصيا - بينما أنا في لندن، أود أن تظهر لك كيف.
سأشرح لماذا أفعل هذا بمزيد من التفصيل في لحظة (وعرض مثير للسخرية أود أن تجعلك).
ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، أود أن مسح أسطورة أخرى من أسواق الفوركس.
لا ينبغي أن أقول لكم أي من هذا.
لا تقلق، كنت لا في أي مشكلة. ولكن قد أكون.
ترى الآن، تداول العملات الأجنبية هو نخب العالم المالي وعالم الاستثمار الاستثمار. انها جعل المال كبيرة للعملاء دفع كبيرة. ويتقاضى التجار هؤلاء العملاء ثروة - أي شيء من الجنيه والجنيه؛ 10،000 - والجنيه؛ 50،000 للكشف عن الأسرار التي تجعل المال الحقيقي من الأسواق.
يجب أن أعرف. اعتدت أن أكون واحدا من هؤلاء الرجال.
في الواقع، كنت رئيس فكس التاجر، بنك فكس الربحية استشاري، وعقد العديد من المناصب الأخرى فكس كبار في عدد من البنوك الاستثمارية الرائدة مثل سوسيتيه جنرال، بنك فوجي وباريبا. وإذا كانوا يعرفون أنني كنت أكتب لكم اليوم، فإنها لن تكون أفضل سعادة.
لأن هذه الأسرار من المفترض أن تبقى "في المنزل".
ترى أنك لا تحتاج إلى مكتب خشبي أنيق في المدينة لجعل هذا العمل. ولا عليك أن تكون هوشوت والجنيه؛ 500K المتداول العام مع معرفة الخبراء من الأسواق. وبطبيعة الحال، هذا ما يريده سوق الأسهم إيجابيات للتفكير.
ولكن الحقيقة هي، كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر، وقطع الغيار 1-2 ساعات في الأسبوع، وكنت يمكن أن تجعل بعض سهلة وسهلة المال في غضون دقائق من قول أسرار الطوابق تداول العملات الأجنبية.
أسرار أنني سعيد للانسكاب. أسرار أنك لن تجد أبدا في دليل أو دفد.
ولكن فقط إذا كنت سعيدا مع شرطين.
إذا كنت تريد حقا لكسب المال من أسواق الفوركس، وهناك طريقة واحدة فقط أن ذاهب للعمل.
تحتاج إلى أن تظهر كيفية التجارة وجها لوجه مع شخص الذي فعل ذلك اليوم في اليوم لل 20 + سنوات الماضية. وهذه هي الفرصة سيكون لديك إذا كنت تحصل على الانضمام لي. .
حتى هنا هو الشرط الأول تحتاج إلى أن تكون سعيدا لجعل هذا العمل.
لقد رتبت لتشغيل خمس ندوات حصرية لمدة يومين في لندن حتى أتمكن من إظهار سلسلة من التقنيات البسيطة والقوية التي سوف تجعلك المال من أسواق العملات الأجنبية، حتى لو كان لديك فقط 30 دقيقة في الأسبوع لتجنيب.
إرسال لك كتاب يظهر لك كيف يتم ذلك ليس جيدا. تحتاج إلى أن يكون لي شرح الداخل والخارجية لك، ويكون هناك للرد على أي أسئلة لديك.
سوف يطلب منك مشاهدة مجموعة من أقراص الفيديو الرقمية لا تعمل أيضا. سيكون هناك أسرار أحتاج إلى إثبات العيش - باستخدام المخططات الحقيقية والأسواق - التي لا يمكن أن تظهر على دي في دي.
لأن أن يكون في ذلك 2٪ من التجار فكس الذين جعل كل المال، تحتاج قليلا من ناحية عقد في البداية.
هذا غير قابل للتفاوض. عليك أن تكون قادرا على حضور ندوة وتلبية لي وجها لوجه لهذا العمل. انها الطريقة الوحيدة التي رأيت التي تمكنك من تحقيق أرباح منتظمة من أسواق العملات الأجنبية دون أن تفقد طن من المال للوصول الى هناك.
'أوه'، وربما كنت أفكر.
'ندوات جيدة التكلفة في أي مكان بين والجنيه؛ 2،000 و جنيه؛ 5،000. هذا لا يختلف عن كل تلك العروض الأخرى لقد كان. '
حسنا هذا مختلف.
لأن هذه الندوة لمدة يومين - كل شيء بما في ذلك دليل التدريب العملي سنستخدمه في اليوم (بدلا من لي مجرد نشره إلى منزلك ويترك لك لمعرفة ذلك بنفسك) - سوف يكلفك فقط والجنيه. 197 + ضريبة القيمة المضافة.
هذا هو. هذا هو الاتفاق. & جنيه؛ 197 + ضريبة القيمة المضافة لندوة لمدة يومين، حيث سوف يعلمك المهنية (حتى الآن بسيطة جدا) التقنيات التي يمكن أن يكون لك صنع و الجنيه؛ 550- و جنيه، 1200 في الأسبوع من الفوركس، في غضون أيام من اجتماعنا.
هو حقا بهذه البساطة. بعد يومين من لي المشي لكم من خلال الأسواق، عليك أن ترى - واضحة مثل ضوء النهار - كيفية جعل هذا المال.
لأنني سأشارك بعض من أفضل الأشياء معك. استراتيجيات وأسرار مختارة خصيصا لجعل تداول العملات الأجنبية مربحة و إيسي للتاجر المنزل.
سر 'الاقتران' التي تظهر لك عندما للتجارة ومتى لتوجيه واضح. وهذا واحد خدعة برو بسيطة تساعدك على تجنب الأخطاء الكبيرة ويمكن أن توفر لك الآلاف على حياتك التجارية المنزلية.
في الأساس، سوف تظهر لك كل ما تحتاجه (لا أكثر، لا أقل) لبدء ركلة فكس التداول المنزلي الخاص بك، لذلك لديك القدرة على جعل و الجنيه؛ 550- و جنيه، 1200 في الأسبوع دون ضجة. ولكن أنا بحاجة إلى أن تظهر لك كل هذا في شخص. هذا هو الصيد. تحتاج إلى أن تكون قادرة على مقابلتي لمدة يومين في مكان وسط لندن، لمدة 7 ساعات في اليوم. وسوف تحتاج إلى التحرك بسرعة لحجز مكان، لأنني يمكن أن نرى سوى عدد محدود من الناس.
سنذهب خلال التواريخ التي أزورها في لحظة.
أولا - تذكر قلت كان هناك شرطين بالنسبة لي أن تظهر لك هذه الأسرار.
حسنا هذا هو الثاني.
أريد أن أظهرك نظاما بسيطا مقفلا يمكنك أن تسلبه وتستخدمه بنفسك - للبدء في كسب المال من الفوركس فورا.
أنا لا أريد منك أن تشير إلى طن من الكتب والمواقع والأدلة بعد أن ذهبت. وأنا لا أريد منك محاولة الحصول على السيطرة على كل استراتيجية فكس واحدة هذا هناك.
هذا هو السبب في أنني قد صممت هذه الدورة لمدة يومين لتكون وسيلة فورية بالنسبة لك لتحقيق الأرباح من أسواق الفوركس. شيء يمكنك استخدامه في وقت فراغك دون أي صداع أو إجهاد.
ولكن هناك جانب سلبي لهذا.
أسرار سأشارك معك لن يكون لديك القدرة لجعل لكم الملايين. حتى أنها لن تجعلك & الجنيه؛ 500،000 في السنة، أو & جنيه؛ 200،000.
فمن الممكن لجعل هذا المال في الأسواق، ولكن لا أستطيع أن تظهر بدقة لك كيفية القيام بذلك في غضون يومين. وأريدك أن تذهب بعيدا مع نظام يمكنك استخدامها حقا.
هل أنت سعيد بذلك؟ من الأفضل أن تكون صادقا الآن وليس لاحقا. إذا كنت تدير لحجز مكان، يمكنني أن أريك كيف يمكن أن تجعل في جميع أنحاء والجنيه؛ 550- والجنيه، 1200 في الأسبوع من أسواق العملات الأجنبية - وهذا هو بيت القصيد.
إذا كنت تريد - أو تحتاج - لجعل أكثر من ذلك، ثم هذه الندوة لن يكون لك.
هذا هو. وهما الشرطان لديك لقبول:
قانون بسرعة لحجز مكان في بلدي ندوة لمدة يومين - وهذا لا يمكن أن يتم عن طريق المراسلات.
في الواقع، هناك شرط ثالث أريد إضافته.
لا تيمواسترس. ليس لدي سوى الوقت لرؤية مجموعتين صغيرتين من الناس خلال أسبوعين في لندن، لذلك أريد فقط أن العمل مع الناس الذين جادين في كسب المال من الفوركس وكسب الدخل الثاني. في الأساس، أريد الناس الذين سوف تستخدم أسرار سأعطيهم.
حسنا. على استعداد للتحرك في؟ جيد،
إذا كنت تبحث عن طرق لجعل الملايين، أو ترغب في تحويل و جنيه؛ 20،000 الربح بين عشية وضحاها - لا أستطيع مساعدتك. ولكن إذا كنت تبحث عن وسيلة لجعل ما لا يقل عن الجنيه، 500 في الأسبوع (وهذا هو الحد الأدنى أتوقع منك أن تلتقط)، أستطيع أن تظهر لك الحيل البسيطة للتجارة التي سيفونس هذا المال من أسواق الفوركس مباشرة إلى الخاص بك حساب - الوقت بعد مرور الوقت.
باختصار، أريد أن تظهر لك بعض الخطوات البسيطة التي سوف يقلك من الدخل الثاني خطيرة من السوق المالية لم يكن لديك لمعرفة شيء عن.
والحصول على هذا - نسيان الأزمة الحالية في الاقتصاد وجميع عدم اليقين في أسواق المال. ما أنا على وشك أن تظهر لك يمكن كسب المال بغض النظر عن ما تقوم به الأسواق! حقا - وهذا يمكن أن تجعلك المال في أي حالة.
وفي غضون أيام، إذا اتبعت هذه الخطوات بالترتيب الصحيح، ولا تذهب للأموال الكبيرة والمبهشة، يمكنك أن تسحب في جميع أنحاء والجنيه؛ 2،000- & جنيه؛ 5،000 في الشهر.
لا يهم ما تفعله الآن. هل يمكن أن تكون معلمة، ساعي البريد، الطوب، مزارع، طالب ...
أن نكون صادقين، لا يهمني ما تفعله. لا يهم حقا.
طالما كنت ترغب في جعل المال "متواضعة" من أسواق العملات الأجنبية، وهذا هو لك.
إذا كان لديك الانضباط إلى "العمل" لمدة 10 دقيقة - كلما تناسبك - ثم هل يمكن أن يكون الاستيلاء على الأرباح من الفوركس عمليا في الإرادة. كل ذلك عن طريق استخدام تقنيات بسيطة ومبسطة التي تم جعل التجار الفوركس بسرعة، والمال مثيرة لسنوات.
أنا أعدك، هناك طريقة سهلة بالنسبة لك للقيام بذلك. وإذا سمحتم لي، سأثبت لكم - خارج ظل شك، أن تحقيق أرباح سريعة من أسواق الفوركس هو في متناول يدك، بغض النظر عن غيرها من الندوات فكس أو الدورات التي حاولت.
لذلك من أنا أن أقول لكم أنه يمكنك جعل سريع، أرباح سهلة مع هذه الأسرار.
هذه هي أسرار الموالية للتجار لن اقول لكم عن.
أعتذر عن كل عباءة الخنجر الاشياء، ولكن حقا لا تكشف بالضبط من أنا حتى التقيت شخصيا.
دعونا نقول فقط أنا شخصية معروفة جدا في أسواق الفوركس للمحترفين. شخص يعمل في أعلى الشجرة لأكثر من 20 عاما في مؤسسات مثل سوسي & إيكوت؛ t & إيكوت؛ G & إيكوت؛ n & إيكوت؛ ريل، فوجي بنك، مصنعين هانوفر، وباريبا.
لقد عملت كرئيس لعمالء الفوركس ورئيس هيئة تحكيم العملة، لمتداول الخيارات، وصانع السوق، وموفر السيولة، والتاجر الخاص، ومستشار الربحية في البنك، التعامل مع المليارات) حرفيا - مليارات (الدولارات في أسواق الفوركس في ذلك الوقت.
لقد قدمت الكثير من المال ل الكثير من الناس - عملاء غنية أساسا والشركات متعددة الجنسيات، وأنها دفعت لي جيدا في هذه العملية.
لذلك أنا لا أعتقد أنهم سيكونون سعداء جدا إذا كانوا يعرفون أنني كان التخلي عن كل ما عندي من أفضل البحوث وأسرار أقوى لمن يريد الانضمام لي على 'داخل' تداول العملات الأجنبية.
ولكن الآن لا يهمني ما يعتقدون. كل ما أريده هو فرصة لقطع جميع القمامة التي هناك وهناك تظهر لك - شخصيا - أن أي شخص يمكن أن تجعل المال الجاد من أسواق العملات الأجنبية من المنزل.
هذا كل ما سوف يستغرق - لي تظهر لك التقنيات وجها لوجه، وأنا 100٪ المحترمة أستطيع أن يعلمك كيفية جعل والجنيه؛ 2،000- والجنيه، 5،000 في الشهر - في وقت فراغك - من أسواق العملات الأجنبية.
أقول أنا مقتنع - وأقول بصوت عال - لأنه في وقتي لقد دربت العشرات من صغار التجار وول ستريت فكس التي ذهبت إلى أن يكون مهنة مربحة للغاية في أسواق العملات الأجنبية - والتقنيات أريد أن تظهر لك تلك التي قطعت أسنانها وجعلت أرباحها الأولى مع، في غضون أيام من المشي من خلال الأبواب ويهز يدي.
على محمل الجد، فإن الاستراتيجيات والتكتيكات سأشارك معك لا تزال تستخدم في البنوك من قبل العديد من التجار الشباب أنا المدربين. ليس لأنهم مبهرج أو نزوة أو سليمة جيدة، ولكن لأنهم يأخذون المال باستمرار من السوق.
في الواقع، قام بعض صغار التجار بتحصيل أرباح في المرة الأولى جدا التي اتبعوا فيها تكتيكاتي. هذا يأتي لي طازجة تماما، مباشرة من الكلية، وبعد يوم واحد فقط التدريب.
هو حقا بهذه البساطة. قضاء يوم واحد معي، وأنا عمليا ضمان عليك أن تكون مداهمة بنجاح أسواق الفوركس في المرة القادمة التي تقوم فيها بتحويل الكمبيوتر المحمول الخاص بك على ونسخ بالضبط ما أقول لك.
قضاء يومين - وهو ما أقدمه هنا إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لحجز مكان - وسيكون لديك مهارة يمكنك استخدامها للحياة، في حين أن معظم الآخرين الحفاظ على النظر في كتيباتهم، والحفاظ على خدش بهم رؤساء، والحفاظ على فقدان!
على محمل الجد، إذا كنت مهتما في كسب المال من أسواق الفوركس، وأنا 100٪ مقتنع يمكنني أن تظهر لك أسهل طريقة كيف. كل ما عليك القيام به هو العمل بسرعة واحتياطي واحدة من الأماكن المحدودة على العرض اليوم.
إذا كنت تدير للقيام بذلك، يمكنك الجلوس وترك بقية لي.
تذكر، لقد استخدمت هذه المعرفة نفسها للمساعدة في إطلاق مهن العشرات من تجار الفوركس الناجحين الذين جاءوا لي كعذراء فكس - وعلى الفور تقريبا كانوا يستخدمون هذه التقنيات البسيطة لسحب الأموال من أسواق الفوركس مرارا وتكرارا .
الأسرار التي سوف أكون مشاركتها معكم قد عملت في السنوات العشرون الغريبة الماضية و ستيل يتم تدريسها في العديد من المنازل الاستثمارية العليا عملت في - لذلك ليس هناك أي سبب لهم لوقف العمل الآن.
ولكن ماذا عن الناس الذين لا تفعل هذا بدوام كامل؟
تفقد هذا.
كما سبق أن ذكرت، اعتدت على العمل لبعض من أكبر البنوك الاستثمارية في العالم. لكني خرجت من سباق الفئران قبل 6 سنوات، لأنني جعلت أكثر من ما يكفي من المال - سواء بالنسبة لي، وزعماء بلدي وموكلي.
حسنا في أكثر من 50 مليون دولار - معي أخذ حصة عادلة.
وكنت أستطيع أن تقاعد على الفور هناك وهناك.
ولكن هل تعلم. أنا فقط لا يمكن أن تدع هذه المعرفة - المعرفة كنت قد تراكمت على مدى 20 عاما - اذهبوا إلى النفايات. لا عندما كنت أعرف أن هناك الكثير من الناس العاديين، يعملون بجد الذين يمكن أن يقف لجعل اضافية و جنيه؛ 2،000- و جنيه، 5000 في الشهر دون كسر بالكاد العرق.
لذلك، قررت أن أضع هذه الاستراتيجيات لحفنة من المتطوعين الذين يريدون كسب المال من المنزل - والأهم من ذلك في وقت فراغهم - فقط عن طريق استخدام بسيطة "قص ولصق" التقنيات التي يمكن لأي شخص أن تنطبق على أي سوق الفوركس في أي ظرف من الظروف في 10 دقائق فقط.
في الواقع، كانوا يواجهون نفس القرار بالضبط الذي تواجهه الآن. "يجب أن أحاول هذا أم لا؟"
وهنا ما قال لي عدد قليل منهم:
"لقد حققت تداولات جيدة في آخر 4 ليال على التوالي باستخدام فرقك 41 نقطة في الليلة الأولى و 36 نقطة في الثانية و 70 نقطة في الثالثة و 30 نقطة في الليلة الرابعة وقد بلغ مجموعها 8،850.00 دولار على 5 لوتات وقد تم التداول تماما كما قلت، وقد عملت كبيرة! " - ريان.
"وأنا أعلم أن هذا هو الأسبوع فقط لقد تم التداول معك، ولكن أنا تاجر من ذوي الخبرة ويمكنني أن أرى بوضوح، لشخص يعرف ما يفعلونه، يا رفاق هي أفضل هناك هناك". - موزين.
"فقط لنعلمك كيف نقدر جهدكم الضخم لتثقيفنا، ونود أيضا أن نضيف أنك أكثر عدالة في تصويرك لنجاح / فشل التجارة - تلك النقاط هي حقيقية لأي شخص أن يأخذ." - جيت.
"أنا أقدر الصدق الصادق، انها نفسا من الهواء النقي في" عالم الفوركس الضجيج "." - رود.
"هذا هو مجرد كلمة شكر وتقدير لبرنامج التعليم الخاص بك بشكل عام واستراتيجياتك على وجه الخصوص. من أي وقت مضى منذ أن أدخلت 3 العملات في" عرض الفرقة "بلدي خط الأساس قد تحسنت بالتأكيد - أرباح أفضل وفوز أفضل / ونسبة الخسارة = التداول مع المزيد من الثقة والاتساق، وكانت الأيام القليلة الماضية مذهلة، لقد كان 5-6 أشهر معك، وقد تحولت وجهة نظري التجاري تماما حولها، على الرغم من تكافح لمدة عام أو أكثر مع النقد الاجنبى. " - ريتشارد.
"الحب ماتي الحب تماما التعليم، وهذا النظام هو مناسبة تماما بالنسبة لي، وأنا أشعر أنه هو واحد .. أدلى 2 الصفقات حتى الآن على حد سواء الكمال .. فقط أريد أن أشكركم على حد سواء لخدمة فئة 6 نجوم. " - واين.
"(المادة) ممتازة حقا، ويجعل من المنطقي تماما ويوضح كل ما تعلمته حتى الآن من مصادر أخرى، حقا يضع كل شيء معا وأنا قد ينظر في ذلك لبضعة أيام فقط بعد يومين من استعراض جوهر وقال: "في نهاية اليوم الثاني، وضعت تجارة بلغت 130 نقطة بخطر 40 نقطة". - سمير.
"هذه الاشياء تعمل حقا، لقد تم تجريبي لمدة ثلاثة أسابيع وقد تم اتخاذ الكثير من النقاط، أريد الحصول على عينة إحصائية كافية بما فيه الكفاية من الصفقات الممارسة قبل أن يعيش، ولكن حتى الآن جيدة جدا لقد جنبا إلى جنب الاستراتيجيات الخاصة بك مع غيرها من الاستراتيجيات التقنية / الأساسية لقد تعلمت وأنه من الجيد أن يكون لها استراتيجية فريدة من نوعها، مربحة باستمرار "- كريس.
"شكرا لندوات التدريب الخاصة بك، انخفض قرش أخيرا بالنسبة لي في الأسبوعين الماضيين فيما يتعلق النظام الخاص بك ولقد جعلت المال باستمرار كل يوم منذ نجاح باهر إذا استمر نجاحي طوال هذا العام سوف بالتأكيد وضع لك على بلدي قائمة عيد الميلاد! " - غاري.
"في سنوات عملي من التداول لم أكن قد رأيت مثل هذا العرض الواضح والمفيد والموجز لنهج التداول برافو! جودة المواد الخاصة بك ومشاعري مشاهدة اليومية تقريبا استعراض / معاينات يقنعني أن تقف الرأس والكتفين فوق أي من العروض العديدة التي سبق أن نظرت فيها. " - حاضر.
"أردت فقط أن أقول إنني أشعر بأن كل شيء كان رائعا حتى الآن، ولا أستطيع أن أتعلم هذا السوق من أي شخص أفضل". - لو.
يرجى أن نضع في اعتبارنا، هذه الرسائل ليست من إيجابيات الاستثمار أو التجار. هذه هي من الناس العاديين الذين جاءوا إلى الفوركس دون فكرة عن كيفية عمل الأسواق، و - من الصفر - بدأت في الحصول على الأرباح وبناء ثروة ثانية على توب من وظائفهم اليوم.
وأعتقد أن هذا هو ما يصل إلى أنوف البنوك الاستثمارية اعتدت على العمل ل - يمكن لأي شخص نسخ بلدي تقنيات الفوركس ثبت - كلمة لكلمة - وعلى الفور تقريبا أنها يمكن أن تجعل و الجنيه؛ 2،000- و جنيه، 5000 في الشهر، فقط من خلال الانضمام إلى النقاط وأخذ النقدية.
وللتأكد من أن هذا هو أفضل فرصة للعمل بالنسبة لك، أنا أقدم لك الفرصة للانضمام لي في ندوة السلطة لمدة يومين، حيث أنا سوف تجريد كل شيء وتظهر لك تقنيات الموالية للفكس التي يمكن أن يجعلك & جنيه؛ 550- & جنيه؛ 1200 في الأسبوع مع الحد الأدنى من ضجة.
ولكن إذا كنت مهتما، سيكون لديك للتحرك بسرعة.
بعد أن تقاعدت من أرضيات تداول العملات الأجنبية عدت إلى الولايات المتحدة، حيث أمضي بعض الوقت في مساعدة المستثمرين من القطاع الخاص على توفير المال السهل من البورصات - باستخدام استراتيجيات يمكن استخدامها في أوقات فراغهم.
أنا نادرا ما جعله أكثر إلى المملكة المتحدة. ولكن بسبب الطلب غير المسبوق سأكون عقد خمسة من الندوات بلدي لمدة يومين في وسط لندن - وهذا كل شيء.
(مواعيد الندوة هي: 7/8 يوليو 2017 في لندن، 21st / 22 يوليو 2017 في لندن، 28th / 29 يوليو 2017 في لندن، 11th / 12 أغسطس 2017 في لندن و 18/19 أغسطس 2017 في لندن)
بعد ذلك سوف أعود إلى الدول، وأنا لا أعرف متى سأعود.
ويمكنني أن أتناسب مع 80 مستثمرا حريصا في كل ندوة تستغرق يومين، وبمجرد أن هذه الأماكن قد ذهبت، هذا كل شيء.
الآن، معظم الندوات تكلف ما لا يقل عن جنيه؛ 995 (وهذا عادة ليوم واحد فقط)، والبعض الآخر يكلف ما يصل إلى & جنيه؛ 5،000. حتى في مجرد & جنيه؛ 197 + ضريبة القيمة المضافة لمدة يومين كامل، أتوقع هذه الأماكن للذهاب على الفور.
خاصة وأنني سأعطيك دليلا حصريا - يسمى "الفوركس المحرمة - أسرار الربح المهربة من أرض التداول" - الذي يكشف أسرع وأذكى الحيل التي يمكنك استخدامها لسحب الأرباح من أسواق الفوركس.
سنكون في اشارة الى الدليل خلال الندوة، وانها لك للحفاظ على.
تذكر، هذا هو ندوة بروبر، واحد يمكن أن تهمة & جنيه؛ 995 لسهولة - حتى في هذه الأوقات الصعبة.
ولكني لست بحاجة إلى القتل من هذا. وتعلم ماذا.
أنا لا أريد أن يجعل قتل من هذا. ليس في المناخ الحالي. خصوصا بعد أن كنت قد كان يفرك أنفك في ثقافة مكافأة الجشع من المصرفيين في كثير من الأحيان. كل الحق، أنا لست مصرفي نفسي هذه الأيام، ولكن كما قلت، لقد قدمت الكثير من المال عندما اعتدت على العمل لمنازل الاستثمار الكبرى.
لذلك أنا سعيد للحفاظ على انخفاض التكلفة في مجرد & جنيه؛ 197 + ضريبة القيمة المضافة لمدة يومين كاملين. (لا تقلق - أنا لست ملاك - سوف لا تزال تجعل قليلا من المال من هذا، ولكن الفول السوداني مقارنة بما قمت به من التداول).
الى جانب ذلك، أود أن أعطي شيئا مرة أخرى لزملائه التجار الذين يرغبون في تجربة التشويق من أسواق العملات الأجنبية ولكن فقط لا أعرف من أين تبدأ. ولا شيء يعطيني متعة أكبر من إظهار شخص جاد في تداول حقيقي، ثبت، طريقة سهلة لكسب المال من أسواق الفوركس.
ليس الملايين. وهذا لن تجعلك غنيا. ولكن يكفي لإضافة & جنيه؛ 550- والجنيه، 1200 في الأسبوع إلى رصيدك المصرفي، بدلا من فقدان المال مثل الأغلبية الذين يحاولون تداول العملات الأجنبية دون التعليم المناسب.
ولكن قبل أن نذهب أبعد من ذلك، هناك شيء واحد أحتاج أن أقول لكم عنه.
تعلمون قلت أنني قررت أن تهمة فقط والجنيه؛ 197 + ضريبة القيمة المضافة لهذه الندوة الكاملة لمدة يومين.
حسنا لم أكن مستقيمة تماما معك.
ترى، لأن هذا هو ربما آخر مرة سأقدم هذه الندوة في المملكة المتحدة، أود أن تجعل لكم عرض خاص جدا.
إذا كنت تدير لحجز واحد من الأماكن النادرة على العرض، وأنا سوف تهمة لكم فقط و الجنيه؛ 197 + ضريبة القيمة المضافة.
صحيح. هذا كله سوف يكلف فقط و جنيه؛ 197 + ضريبة القيمة المضافة. هذا هو. لا إضافات، لا قطع من الأرباح الخاصة بك، لا الشهري 'تحديث' رسوم.
مجرد دفعة لمرة واحدة و جنيه؛ 197 + ضريبة القيمة المضافة. للحلقة الدراسية لمدة يومين، بالنسبة لي شخصيا تقاسم أسراري معك، لدليل "أسرار المحرمة" بالطبع، عن كل شيء.
ولكن هناك شيء واحد أود منك أن تفعل بالنسبة لي في المقابل.
أود منك أن تملأ استبيان موجز في نهاية الحدث لمدة يومين. لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق، ولكن تعليقاتك يمكن أن تساعدني في حلقاتي الدراسية مرة أخرى في الولايات.
من تعرف. بل ربما أعود إلى المملكة المتحدة في مرحلة ما في المستقبل. (ولكن إذا قمت بذلك، فمن المرجح أن يكلف الكثير من هذه الندوات)، لذلك أود حقا نقدر المدخلات الخاصة بك.
آمل أن الأصوات عادلة.
لأنه إذا كنت تدير للحصول على مكان في واحدة من هذه الندوات، وأستطيع أن تظهر لك - في شخص - ما الكثير من أدلة فكس وأقراص الفيديو الرقمية تفشل في القيام به. وهذا كسب المال بسهولة وسهولة!
والامر متروك لكم الآن.
لديك قرار لجعل، وأنا حقا آمل أن تجعل الحق واحد، وبسرعة - لأن هذه الندوات سوف تملأ بسرعة.
197 + ضريبة القيمة المضافة من أجل ندوة فكس لمدة يومين كاملة (أفضل من الدفع والجنيه، 5000؟ أعتقد ذلك.) لقد تداولت لأكثر من 20 عاما كمحترف فكس، ويمكنك أن ترى من الشهادات I تلقي أن استراتيجيات بلدي العمل من أجل الشعبية العادية. سوف تتلقى نسخة مجانية من "الفوركس فوريدين: أسرار الربح المهربة من أرضيات التداول" - دليل حصري لحضور الندوات فقط. أنا ربما يمكن أن تهمة & جنيه؛ 297 لهذا الدليل وحده - المعلومات في ذلك هو أن جيدة. ولكن أنا لا ترغب في الضغط لك لكل قرش. أريد أن تساعدك على كسب المال! هل يمكن أن تكون اضافية و الجنيه؛ 550- و جنيه، 1200 في الأسبوع من العملات الأجنبية، على رأس أي استثمارات أخرى أو الدخل لديك، لأن هذه التقنيات يمكن استخدامها في وقت فراغك. .
لقد قرأت هذا مرة أخرى، وبالنسبة لي هذا هو أكبر لا التفكير الذي رأيت من أي وقت مضى. إذا كان لديك أي مصلحة في جعل حقا عمل فكس بالنسبة لك ثم وهذا هو لك.
في الواقع انها أكثر من ذلك.
إذا كان لديك أي مصلحة في الحصول على جنيه استرليني؛ 550- & جنيه؛ 1200 في الأسبوع من التداول على رأس أي شيء آخر قد تكون متورطة مع، ثم وهذا يجب أن يكون لك!
التحدي الوحيد هو في الواقع الحصول على واحدة من الأماكن المتاحة. تذكر، أنا في إنجلترا لبضعة أيام فقط، لذلك قد يكون هذا هو فرصتك الوحيدة.
حتى إذا كان لديك أي اهتمام في هذا، سجل الآن واحتفظ مكانك.
وإنني أتطلع إلى الاستماع منك قريبا، والأهم من ذلك، نتطلع إلى رؤيتك في غضون بضعة أسابيع.
لأنه إذا كنت تدير لحجز مكان وقضاء هذين اليوم معي، وأنا يمكن أن تظهر لك كيف يمكن أن تضيف و الجنيه؛ 550- و جنيه، 1200 إلى خط النهاية الخاص بك، كل أسبوع.
هذا هو العرض - وفقط 80 شخصا لكل ندوة سوف تحصل في. مرة واحدة وقد ذهبت الأماكن، وهذا كل شيء - لأنه بعد هذه الندوات أنا تحلق المنزل.
لذلك الرد اليوم، وجعل واحدة من تلك الأماكن لك!
ندوة فكس الماجستير.
بس تذكر، هناك فقط 80 الأماكن المتاحة لكل ندوة، وأنا لا أفعل سوى 5 ندوات - هذا كل شيء. وبالسعر الذي اتقاضاه، فإن هذه الأماكن سوف تسير بسرعة (بلدي 3000 $ ندوات الولايات المتحدة تبيع في أيام). حتى كتاب مكان اليوم، أو خطر في عداد المفقودين.
بس هذه الأسرار لن تجعلك مليونيرا. إذا كان هذا ما كنت بعد هذا لن يكون لك. ولكن إذا كنت ترغب في اكتشاف طريق مسمر على جعل & الجنيه؛ 550- والجنيه، 1200 في الأسبوع من أسواق العملات الأجنبية - من المنزل - ثم أريد أن ألتقي بكم!

دورة تداول الفوركس عبر الإنترنت.
تعلم كيفية تداول الفوركس مع الطبقات عبر الإنترنت من فكسم.
سوق الفوركس هو بيئة ديناميكية متطورة باستمرار. ويشارك الملايين من الأفراد من جميع أنحاء العالم بنشاط في تداول العملات الأجنبية على أساس يومي، مما يدفع عجلة النهوض بالابتكار ويضع زخما على التعليم المستمر المرتبط بالسوق.
باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في البورصة الفوركس في هذه الصناعة، فكسم يوفر ثروة من المواد التعليمية للأفراد الجدد إلى السوق، فضلا عن التجار المخضرم تتطلع إلى البقاء على المنافسة في اللفة. بالإضافة إلى الفصول الدراسية عبر الإنترنت الحية، كتيبات التداول الحرة ومكتبة الفيديو واسعة، فكسم يقدم منهج منظم للمفاهيم القائمة على الفوركس في جامعة فكسم.
وضعت من قبل كلية من المحللين التجاريين ذوي الخبرة، وجناح التعليمي قدم في جامعة فكسم بمثابة "الفوركس 101" شامل. وفي شكل مماثل للدراسات التقليدية التقليدية، ينقسم المنهج إلى أربعة مستويات. يمثل كل مستوى سنة متقدمة، مع تزايد الدروس اللاحقة في التعقيد:
طالب فى السنة الأولى.
المحتوى المحدد خلال السنة الطالبة يحدد أساسيات سوق الفوركس والمصطلحات الصحيحة. وهو يوفر للتجار الطموحين قاعدة معرفة ملموسة يمكن أن تثبت قيمتها أثناء دخولهم سوق الفوركس. وفيما يلي بعض الدروس الرئيسية المقدمة في المستوى التمهيدي من جامعة فكسم:
السنة الثانية.
المستوى الثاني من جامعة فكسم يركز على العديد من المكونات اللازمة لصياغة قرار التداول قابلة للحياة. وتشمل أجزاء متكاملة من خطة الدرس مقدمة شاملة للتحليل الأساسي والتقني بالإضافة إلى تحديد معنويات السوق. المواضيع الرئيسية الأخرى التي تغطيها سوفومور السنة ما يلي:
السنة الإبتدائية.
القسم الثالث من برنامج جامعة فكسم يعرض الموضوعات المرتبطة ديناميات السوق. يتم فحص أصناف محددة من الرسوم البيانية، وظروف السوق وجوانب علم النفس التاجر. يتم تقديم الأدوات الفنية وجوانب إدارة التجارة، جنبا إلى جنب مع العديد من المواضيع الفريدة الأخرى، مثل:
سنة التخرج.
المستوى الرابع يصادف السنة الأخيرة من البرنامج، وتقديم مفاهيم التداول المتقدمة للطلاب المتوسطة أو قدامى المحاربين من ذوي الخبرة في سوق الفوركس. وكجزء من العام الختامي، يأخذ الطالب نظرة متعمقة على تطبيقات المؤشرات الفنية، وعملية تطوير االستراتيجية ومفاتيح اإلدارة الفعالة للمخاطر. العديد من التدريبات المميزة هي كما يلي:
الهيكل هو جانب هام في السعي وراء أي نوع من المعرفة. في حين لا توجد أوراق لتقديم أو بوب-كويزز في جامعة فكسم، هناك تقدم شامل من الدروس التي تهدف إلى معالجة جميع جوانب تداول العملات الأجنبية.
إكمال المنهاج يمكن أن يساعد في صياغة قرارات التداول المتعلمة أثناء التفاعل مع السوق بطريقة منضبطة ومتسقة. يمكن أن يكون الطلاقة في كل من هذه المجالات يحتمل أن يعزز قدرة التاجر ويزيد من إمكانية تحقيق طول العمر في سوق الفوركس.
فوركس التعليم هوم:
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
تعليق السوق: يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى كتعليقات عامة على السوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

مرحبا بكم في موقع الفوركس ماسترز.
الفرص الأكثر إثارة.
تجارة الفوركس!
لقد شاركنا في التدريب.
من مئات الناس.
منذ عام 2004.
يتم تقييم التدريب لدينا الفوركس للغاية.
ونحن جذب العملاء من أجزاء مختلفة من العالم.
إذا كنت تبحث عن أعلى جودة التدريب،
الاتصال الفوركس الماجستير دون تأخير.
مقدمة ل.
تجارة الفوركس.
الصرف الأجنبي هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع عملة أخرى. وبعبارة أخرى، يتم تبادل عملة بلد ما مع عملة بلد آخر.
عملات العالم هي على سعر صرف عائم، ويتم تداولها دائما في أزواج - اليورو / الدولار، الدولار / الين، الخ. أكثر من 85 في المئة من جميع المعاملات اليومية تنطوي على تداول العملات الرئيسية - الدولار الأمريكي والبريطاني الجنيه، اليورو، الفرنك السويسري، الين الياباني، الدولار الكندي والدولار الأسترالي.
سوق العملات الأجنبية (فوريكس) هي أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم مع مبيعاتها اليومية أكثر من 5 تريليون $، أي أكثر من ثلاثة أضعاف المبلغ الإجمالي لأسهم الأسهم والخزانة الولايات المتحدة مجتمعة.
وقد منحت.
أفضل شركة البحث والتطوير فوركس للتدريب.
جنوب أفريقيا لعام 2016.
مجلة الرؤية المؤسسية، المملكة المتحدة.
وبنك التسويات الدولية،
سوق الفوركس يتداول تقريبا.
5 تريليون دولار في اليوم،
مما يجعلها أكبر والأكثر سيولة السوق.
بنك التسويات الدولية.
وعلى سبيل المقارنة، فإن سوق العقود اآلجلة للعملة ال تتجاوز 1 في المائة فقط حجم سوق الصرف األجنبي.
على عكس الأسواق المالية الأخرى مثل العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية، سوق الفوركس ليس له موقع مادي ولا التبادل المركزي.
وهي تعمل من خلال شبكة إلكترونية من المصارف والشركات والأفراد (يشار إليهم بالبنوك) تتداول عملة واحدة لآخر.
هذا النقص في التبادل المادي يتيح سوق الفوركس للعمل على مدار 24 ساعة، والانتقال من منطقة زمنية إلى أخرى، عبر كل من المراكز المالية الرئيسية في العالم كل يوم.
تتحرك التجارة من المراكز المصرفية الرئيسية في الولايات المتحدة إلى أستراليا ونيوزيلندا، إلى الشرق الأقصى، إلى أوروبا وأخيرا العودة إلى الولايات المتحدة.
في الماضي، لم يكن سوق الفوركس بين البنوك متاحا للمضاربين الصغار بسبب الحد الأدنى من أحجام المعاملات الكبيرة والمتطلبات المالية الصارمة في كثير من الأحيان. البنوك، وكبار تجار العملات والمضارب ضخمة في بعض الأحيان تستخدم لتكون المتعاملين الرئيسيين. فقط كانوا قادرين على الاستفادة من السيولة في سوق العملات رائعة وطبيعة تتجه قوية لكثير من أسعار صرف العملات الأساسية في العالم.
أما اليوم، فإن الوسطاء في سوق صرف العملات الأجنبية قادرون على تقسيم الوحدات بين البنوك ذات الحجم الأكبر، ويتيحون للمتداولين الصغار فرصة شراء أو بيع أي عدد من هذه الوحدات الصغيرة. هذه السماسرة تعطي تقريبا أي حجم تاجر، بما في ذلك المضاربين الأفراد أو الشركات الصغيرة، والخيار لتداول نفس المعدلات وتحركات الأسعار كما اللاعبين الكبار الذين سيطرون على السوق مرة واحدة. يقتبس صناع السوق شراء وبيع أسعار العملات، وهم يستفيدون من الفرق بين أسعار الشراء والشراء.
وبسبب السيولة العالية والتقلب،
يقدم سوق الفوركس للمتداولين مزايا عديدة على أسواق أخرى.
انظر إخلاء المسؤولية عن المخاطر أدناه.
بسبب حجمها الكبير، والسيولة، والسرعة.
حتى تقلبات صغيرة في أسواق العملات.
يمكن أن يؤدي إلى أرباح مذهلة.
انظر إخلاء المسؤولية عن المخاطر أدناه.
واسمحوا لي أن أكرر ذلك، لأنه مهم جدا:
سوق الفوركس كبير جدا - وهكذا السائل -
حتى صغيرة، يمكن أن تتحرك تقريبا التحركات غير محسوس.
بأرباح مليون دولار، بين عشية وضحاها حرفيا.
إليك مثال لما أتحدث عنه:
في عام 1991، أدلى جورج سوروس مليار دولار في يوم واحد يتداول الجنيه الإسترليني!
الآن، هذا يبدو لا يصدق، أليس كذلك؟ مبلغ مدهش من المال لجعل في يوم واحد.
ولكن هذا هو الشيء: 1 مليار دولار هو مجرد 0،03٪ من حجم الفوركس اليومي.
وهذا أقل من واحد في المائة من واحد في المئة. إنه لاشيء. قطرة في الدلو!
ومع ذلك يفترض معظم الناس لسوروس لجعل ثروته مليار دولار، وكان السوق على التحرك في قفزات كبيرة وحدود. لكنها لم تفعل ذلك. تم إنشاء ثروته على خطوة صغيرة!
قارن هذا النوع من الحركة مع الأسهم التي تملكها. هل .03٪ ارتفاع في سعر أسهمك تجعلك مليونيرا؟
تجاهل سوق العملات يعني السماح المال الجلوس على الطاولة. إنه خطأ كبير. والحقيقة هي أن سوق الفوركس واسع جدا لدرجة أنه من السهل الحصول على مبالغ مذهلة من المال لتضيع في الشقوق. فقط ليتم التقاطها من قبل الأفراد والدهاء الذين يفهمون كيف لعبت اللعبة.
لا نقلل من نفسك.
التداول ليس معقدا.
كما قد تعتقد.
قد تكون قادرا على.
وتطور إلى تاجر من ذوي المهارات العالية والناجحة مع تدريب ومساعدة الفوركس الماجستير.
كسب دخل دولي بالدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني / اليورو.
تغيير نمط حياتك.
تصبح مستقلة ماليا.
تعيش الحياة كنت قد حلمت دائما!
الاتصال الفوركس الماجستير.
نجاحك هو نجاحنا.
ولذلك فمن المهم جدا بالنسبة لنا لمساعدتك على تطوير إلى تاجر ناجح.
خذ وقتك وقراءة المقالات على هذا الموقع. سوف تجد معلومات قيمة جدا التي يمكن أن تساعدك مع التداول الخاص بك. If you have any questions after reading through the articles you are welcome to contact us for more information!
Click here for more information on our training.
If you have any questions about forex trading or the trainining we provide.
Contact me for more information!
وجه الفتاة! لقد نسيت تحميل swfobject. js! You must upload this file for your form to work.
آخر العروض:
تجارة الفوركس.
قد يكون الطريق الأسرع في العالم إلى الحرية المالية،
أو أسرع طريق إلى الخراب المالي!
تجار الفوركس من ذوي الخبرة يمكن أن تنجح في تداول الفوركس، ولكن التجار عديمي الخبرة وغير المدربين من المرجح أن تفقد أموالهم ...
وبالتالي فإنه من أهمية قصوى.
للحصول على أفضل تدريب ممكن.
* يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر في أسفل الصفحة.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
The products and services discussed on this website are not solicited to US customers.

البرامج.
تبدأ رحلة التداول الخاصة بك مع دورات تداول الفوركس في البلاتين.
& # 8220؛ رحلة الألف ميل، تبدأ بخطوة واحدة. & # 8221؛
مؤسسة الفوركس.
دورة الفوركس مؤسسة التداول البلاتين ضروري للمبتدئين لتعلم تداول العملات الأجنبية. انها المورد الخاص بك على الانترنت لعالم الفوركس. تم تصميم هذا البرنامج لتمكين لكم مع المعلومات الصحيحة لمساعدتك على التقدم.
FOREX MASTERS.
دورة بلاتينوم فوركس ماسترز ترادينغ هي الحزمة النهائية التي تقدمها أكاديمية بلاتينيوم للتجارة، التي صممها الرئيس التنفيذي لشركة بلاتينوم وكبار التجار لتوجيه تجار التجزئة حتى المستوى المهني.
النخبة ترادر.
تم تصميم دورة البلاتين النخبة التاجر لاتخاذ الخاص بك المهنية تداول العملات الأجنبية إلى المستوى التالي. وقد تم تصميم هذا البرنامج للسماح لك للوصول إلى استراتيجيات التداول الفوركس المؤسسية كاملة أن كل بنك التاجر مجهز ويستخدم للتجارة.
إدارة الأموال.
وقد تم تصميم دورة التداول إدارة الصناديق البلاتينية حصرا من قبل الرئيس التنفيذي لشركة البلاتين. هذا البرنامج سوف يرشدك خطوة بخطوة إلى مستوى من التميز الفوركس. احجز استشارة مجانية اليوم لمعرفة المزيد عن البرنامج.
& # 8220؛ ليس عليك أن تكون رائعا للبدء، ولكن عليك أن تبدأ لتكون كبيرة. & # 8221؛
20 minutes that could change your life!
اتصل بنا.
أكاديمية البلاتين للتجارة.
9:00 ص إلى 07:00 م.
روابط سريعة.
مجانا كونسولتيون.
تبدأ مع التشاور الخاص بك مع تاجر المهنية الآن.
تعلم كيفية تداول الأسواق المالية. يمكن لأي شخص التجارة في أي مكان مثل التاجر المهنية.

Comments

Popular Posts