ما يجب معرفته عن خيارات الأسهم


ما تحتاج إلى معرفته حول خيارات الأسهم الخاصة بك.
33٪ من الأشخاص وجدوا هذا المقال مفيدا.
هذا الموسم الضرائب تلقينا الكثير من الأسئلة حول خيارات الأسهم الموظف. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على خيارات الأسهم من صاحب العمل، لديك فرصة كبيرة لتعزيز وضعك المالي. ومع ذلك، فإن إدارة خيارات الأسهم يمكن أن تكون واحدة من التحديات المالية الأكثر تعقيدا التي ستواجهها. واحد خطأ خاطئة أو سوء الفهم يمكن أن تتحول المكافأة الخاصة بك إلى كابوس مالي. على الرغم من أن إدارة خيارات الأسهم هي فردية للغاية استنادا إلى الظروف المالية والضريبية وفرص العمل، ونحن نقدم هذه المبادئ التوجيهية كإطار لفهم أفضل لكيفية عملها وما لمشاهدة. ضع في اعتبارك أن هذه الإرشادات تهدف فقط إلى منحك الأساسيات.
تعرف أي نوع من خيار الأسهم لديك.
وهناك فئتان عريضتان من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة وخيارات الأسهم غير المؤهلة. الفرق يتعلق بمعاملتها الضريبية.
وعادة ما تعطى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) للموظفين كشكل من أشكال التعويض. ويتم منح الموظفين خيار شراء أسهم الشركة بسعر منخفض عند ممارسة الخيار. ولا توجد أية عواقب ضريبية حتى يباع المخزون (إلا في حالات أمت). إذا كان الموظف ينتظر لمدة عام على الأقل لبيع الأسهم، يتم فرض ضريبة على العائدات وفقا لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية المواتية. وتستخدم أيضا خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) كوسيلة لتعويض الموظفين. هذا النوع من الخيار لا يحصل على معالجة مكاسب رأس المال ويتم فرض ضريبة على الدخل كدخل عادي عند ممارسة الرياضة. المبلغ المدرج كتعويض هو الفرق بين المبلغ المدفوع للموظف وقيمته السوقية العادلة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: الحصول على أقصى استفادة من خيارات المخزون.)
معرفة قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك في الخطة المالية الخاصة بك.
أكبر القرارات التي عليك اتخاذها هي متى لممارسة الخيارات الخاصة بك ومتى لبيع الأسهم. معرفة قيمة الخيارات وكيفية تناسب المخزون في الخطة الشاملة الخاصة بك يمكن أن يحقق الوضوح لتلك القرارات الكبيرة. حدد أهدافا محددة لكيفية استخدام العائدات. وهذا سوف تساعدك على تحديد كمية الأسهم لبيع ومتى. سوف تحتاج أيضا إلى القيام ببعض التخطيط الضريبي لنشر مبيعات الأسهم حسب الحاجة للحد من الضرائب. من خلال دمج خياراتك في الخطة المالية الخاصة بك، سوف تكون قادرة على تتبع أفضل تواريخ انتهاء الصلاحية.
تعرف كم من الوقت للانتظار لممارسة.
السيناريو المثالي لعقد خيارات الأسهم هو عمل شركتك بشكل جيد جدا ونظرة جيدة. في ظل هذه الظروف كنت ترغب في الاستمرار على الخيارات الخاصة بك طالما يمكنك. مع زيادة قيمة أسهم الشركة، تزيد قيمة خياراتك دون الحاجة إلى إجراء استثمار نقدي. ومع ذلك، إذا وصلت إلى النقطة عندما تمثل قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك أكثر بكثير من 25٪ من قيمتها الصافية، يجب عليك النظر في بيع بعض الأسهم من أجل التنويع. نحن جميعا نتذكر إنرون. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: تجنب ممارسة قبل الأوان على خيارات الأسهم الموظف.)
تعرف على قواعد خياراتك.
وتختلف خطط الخيارات تباينا واسعا عندما يتعلق الأمر بممارسة محددة وقواعد استحقاق. تحتاج إلى معرفة حقوقك إذا تركت صاحب العمل قبل ممارسة الرياضة. تتطلب بعض الخطط منك ممارسة خياراتك المكتسبة خلال 90 يوما من الإنهاء. بعض الخطط سوف تلغي أيضا الخيارات إذا تركت للعمل لمنافس. تقدم بعض الشركات الآن خيارات قابلة للتنفيذ على الفور ولكن لديها قيود إعادة البيع بأطر زمنية متفاوتة. قد تكون هذه استراتيجية جيدة إذا كانت شركتك في مرحلة ما قبل الاكتتاب العام وتتوقع أن يبدأ سعر السهم في وقت الاكتتاب.
تعرف عن أمت.
إذا كان لديك إسو، يمكنك أن تخضع لضريبة الحد الأدنى البديلة اللعين (أمت) إذا كنت تملك أسهمك لمدة عام للتأهل لعلاج أرباح رأس المال. ويشمل حساب أمت انتشار على ممارسة إسو الخاص بك حتى لو كنت لم تبيع الأسهم الخاصة بك. إذا كان يطلق على أمت، سيكون لديك لإضافة عدد من الاستقطاعات القياسية ثم دفع الضرائب الخاصة بك بمعدل أعلى. يمكن أن تحصل على فوضوي جدا، وإذا كنت غير مستعدة لذلك، قد تضطر إلى بيع أسهم في الوقت الخطأ لتغطية الضرائب أعلى. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: كيفية خفض الحد الأدنى البديل الخاص بك الضرائب.)
بشكل عام، يجب أن تعرف بالضبط أين دخلك هو فيما يتعلق الأقواس الضريبية. إذا دفعك ربح خيار الأسهم إلى شريحة ضريبية أعلى، قد تحتاج إلى النظر في ممارسة عدد صغير من الخيارات وتأخير الباقي في السنوات الضريبية المستقبلية.
تعرف إلى أين تتجه للحصول على المشورة.
يجب أن تكون إدارة الموارد البشرية الخاصة بالشركة قادرة على توفير بعض المواد التعليمية على إدارة خيارات الأسهم. ومع ذلك، هناك فرق رئيسي في فهم كيفية عمل خيارات الأسهم وفهم كيفية عملها في الوضع الخاص بك. هناك الكثير من المتغيرات لترك الأمر لفهم عام. هل لديك مستشار مالي ننظر إلى الاحتياجات المالية الخاصة بك محددة والأهداف والوضع الضريبي لمساعدتك على تحسين قيمة الخيارات الخاصة بك في الخطة المالية العامة الخاصة بك.

كل ما تحتاج لمعرفته حول خيارات الأسهم.
إذا كنت قد انضمت إلى شركة أو عرضت خيارات الأسهم في وظيفتك الحالية، وهناك بعض الأشياء التي يجب أن نفهم حول خيارات الأسهم إذا كنت ترغب في التفاوض على نحو فعال.
يمكن أن يكون تعقيد ما يرافقه من خطة الأسهم الأسهم و شكلي من خيار خيار الأسهم يكون أوف-puting. В В ولكن، لا يجب أن نعرف الكثير لتكون فعالة في خيار الأسهم التفاوض. آي В В إذا كان لديك أمر من كم من الخيارات تستحق، ما هو عادل من حيث مبلغ الخيار، وطبيعة المصطلحات الرئيسية، والالتزامات الضريبية المحتملة، وقوة الآن، وسوف تكون في وضع لجعل أفضل صفقة يمكنك.
أول شيء أولا، أن ننظر في الخيارات نفسها. ب لا يمكن فهم خيارات الأسهم دون معرفة "جزء كامل" - وهذا يعني أن الخيارات المقدمة لك هي البسط من جزء. بك المعرفة من الجزء كله، ( البسط وكذلك القاسم)، هو نقطة البداية لتقييم خيار الأسهم.
أن يكون صريحا، وجود 3،000 سهم الأسهم الأسهم في شركة مع 30،000 مجموع الأسهم هو وجود 10٪.В В لذلك، إذا كنت تقدم 200 خيارات الأسهم في شركة مع 30 مليون سهم، itЂЂ ™ لطيفة ولكن قد لا يكون كل شيء أن مربحة. ب هنا مرة أخرى، وقيمة الأسهم هو المحدد النهائي للقيمة ولكن لا يمكنك تمييز الكثير من أي شيء على أساس العدد الخام من الخيارات (البسط وحده).
تضع معظم الشركات نطاقات مقبولة من خيارات خيارات الأسهم لبعض المناصب والمرتبات المرتبطة بها. В В ما هو نطاق وضعك وأين أنت في هذا النطاق؟ В ما الذي يمكن أن يستغرقه للوصول إلى النطاق الأعلى؟ إذا كان الجواب يمكنك يتم تقديم مبلغ من الخيارات خارج نطاق محدد مسبقا، ودفع مرة أخرى على الراتب كطريقة التفاوض. بك В В وفي كلتا الحالتين، والسعي ما هو عادل ومناسب للموقف.
إذا كنت تبحث عن منصب تنفيذي في شركة مع مستثمرين أوليين موجودين، يجب أن تدرك أن الشركة سوف تحتاج أيضا إلى دعم الرئيس التنفيذي، ثلاثة نائب الرئيس وخمسة إلى سبعة مديرين مع خيارات الأسهم حافز من تجمع خيار الأسهم. В في حين أن الظروف تختلف على نطاق واسع للتأثير على المبلغ المناسب من الخيارات المرتبطة بمركز تنفيذي، فإن الإجماع العام لمختلف المواقف هو ما يلي:
الرئيس التنفيذي В - В الخيار منحة من 4 إلى 8٪
ف's В - В В خيارات من 2 إلى 3٪
كفو - В В خيارات من 1 إلى 3٪
أعضاء مجلس الإدارة - خيارات 1/2٪ أو أقل.
قد يؤثر المديرون التنفيذيون المؤسسون الذين لديهم أسهم أو حقائق معينة أخرى على هذه الأرقام، كما أن جميع التعميمات خطرة. البنك الدولي هو المبلغ المناسب لأي موقف، وينبغي أن يكون محور تركيز كبير من النقاش.
فهم المصطلحات الرئيسية.
المصطلحات الرئيسية مع خيارات الأسهم تتعلق سعر واستحقاق الخيارات. В В ما السعر هو يمكن أن تكون واضحة نسبيا في حين كيف يتم تحديد السعر ليس. В В المزيد عن ذلك في لحظة.
يعني الاستحقاق أنك تكسب الحق في شراء الخيارات على مدى فترة من الزمن. ستراتك اليمنى مع مرور الوقت. على سبيل المثال، إذا كان خيار الأسهم يحدد أنك تحصل على 1000 سهم خيارات بسعر 1.00 دولار مع فترة استحقاق من أربع سنوات، يمكنك شراء 250 سهم سنويا لمدة أربع سنوات. آل بي لا تحتاج إلى شرائها ثم، ولكن لديك إذا كنت مقيما في الشركة الممنوحة، قد يكون لديك الحق في شراء الخيارات المكتسبة على مدى 5 أو 7 أو 10 سنوات. يجب أن تعرف جدول الاستحقاق والمدة التي يمكنك شراءها خياراتك المكتسبة.
سعر خيار الأسهم هو مسألة أخرى. В В يتم تصميم خيارات الأسهم وتهدف من قبل معظم الشركات لتكون قيمة في يوم منحها حتى أنها لا تخلق حدث خاضع للضريبة في عيون الإيرادات الداخلية Service. В В إذا تم منحك 1،000 سهم بسعر 2.00 دولار، على سبيل المثال، عندما كانت القيمة السوقية العادلة حقا $ 5.00 للسهم الواحد Ђ "مصلحة الضرائب يرى الفرق من 3000 $ كدخل خاضع للضريبة.
لذا فإن القيمة السوقية العادلة للخيار في تاريخ المنحة مهمة. (وهذا هو السبب في أن معظم فضائح خيارات الأسهم تتعلق ب d Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ But But But But But But But But But But But But But كيف يمكن للمرء أن يحدد القيمة السوقية العادلة لخيار أسهم شركة خاصة أنه بحكم تعريفه لا يباع في أي سوق أسهم مفتوحة أو فعالة؟
يمكن أن يكون من الصعب القيام به بشكل جيد وبعض الشركات المالية المتخصصة موجودة تقريبا تقريبا لتقديم هذا الجواب مقابل رسوم. В В على أي حال، يجب أن تكون أسئلتك موجهة إلى توقيت ومصدر التقييم. В تذكر إذا كانت الخيارات هي وبأسعار غير صحيحة، وسوف مدينون شخصيا الضرائب. آل بي إرس تحتفظ بحق 20/20 بعد فوات الأوان على هذا الحدث التسعير. ب В الشركة سوف تكون مسؤولة أيضا عن التسعير غير صحيح. В В В ما تحتاج إلى تحديد هو أن بذل جهد المهنية لتخفيض الأسعار بشكل صحيح. موظف الشركة العامة تلقي الخيارات، وهذا هو أبسط من ذلك بكثير لأن التسعير يتم تحديدها من قبل اليورو سعر إغلاق الأسهم في تاريخ منحة الخيار.
كن مستعدا لدفع الضرائب.
الفرضية الكامنة وراء خيار خيار الأسهم هو أنك سوف تكون قادرة على شراء الأسهم في المستقبل في انخفاض الأسعار.. В В و نعم، عندما كنت فعلا شراء الخيار أو Ђњ Ђњ Ђќ Ђќ Ђќ، أنت مسؤول عن الضرائب المرتبطة أرباح الربح. كذا إذا كنت تمارس 250 سهم في $ 1 عن طريق شراء ك خيار للسهم الذي يستحق 5 $ للسهم الواحد، والدخل الخاص بك من وجهة نظر الضرائب هو مبلغ الربح 1000 $ من الربح $ 4 للسهم الواحد. هذا صحيح حتى لو كنت دون 't رن حول وبيع هذه الأسهم بمجرد شراء لهم.
هناك العديد من حكايات ويل حول الناس شراء الأسهم في $ 1 عندما يستحق 5 $ والانتظار لبيع الأسهم، إلا أن بيع بسعر 3 $ للسهم الواحد. في هذا المثال، يتم تحديد الضرائب من الربح الورقي بغض النظر عن الربح الفعلي. هل هذا يعني أنك يجب أن تبيع الخيار في اليوم الذي تمارسه؟ В В بالنسبة لمعظم الناس، الجواب القصير هو نعم. وعلى أي حال، ينبغي للمرء أن يفهم الحدث الخاضع للضريبة والمسؤولية. وتكون على استعداد لدفع.
إذا أصبحت الخيارات الخاصة بك أكثر قيمة مع مرور الوقت، سوف غدا خيارات ™ تصبح ندرة وأصعب بالنسبة لك للحصول على أكثر من نتيجة لذلك. حتى لحظة للحصول على خيارات الأسهم هو دائما الآن. يجب أن تكون الخيارات غدا، إذا كانت الأمور تسير على ما يرام، وارتفاع الأسعار. سيكون هناك أقل لإعطاء بعيدا لأن المبلغ الأصلي من الأسهم جانبا لمنح الخيار يميل إلى الانخفاض مع مرور الوقت.
نعم، يمكن للشركة ببساطة إصدار أو إنشاء المزيد من الأسهم لمنح الخيار ولكن عليك أن تدرك أن القيام بذلك يقلل من قيمة جميع الأسهم الموجودة. В В وتذكر أن الناس الذين يحتاجون إلى دعم خلق حصة إضافية هم المساهمين الذين في الواقع سوف تتضرر من انخفاض قيمة السهم. ب الجواب القصير هو أن الجميع يعمل في اندماجهم الاقتصادي الذاتي، و كما تصبح الخيارات أكثر قيمة، يصبح من الصعب على الموظفين للحصول عليها.
وكانت خيارات الأسهم مصدر الثروة المادية للعاملين في العديد من الشركات. والبن بالنسبة لمعظم الناس، فهي موضوع غامض إذا لم يكن على ما يبدو معقدة واحدة. В В ولكن بالنظر إلى المال على المحك، وجود فهم العمل للقضايا والديناميات هو يستحق الوقت.
قراءة المقال الأصلي على فك في العاصمة. حقوق الطبع والنشر 2010.
المزيد من فك في دس:
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
كل ما تحتاج لمعرفته حول خيارات الأسهم.
وهنا ما في ذلك كومة كبيرة من الأوراق أعطى الرئيس التنفيذي لشركة بدء التشغيل لك التوقيع.
موصى به لك.
إستراتيجية & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

ماذا تعرف عن خيارات الأسهم
وتتيح نهاية العام فرصا للتخطيط المالي والضريبي. توفر هذه المقالة مقدمة جذابة للمفاهيم الأساسية للتخطيط في نهاية السنة لخيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، وحيازات أسهم الشركة. ومن بين القضايا الأخرى، ينبغي أن يزن التخطيط في نهاية العام معدلات الضرائب لعام 2017 مقابل التغيرات الضريبية التي ستنشأ في عام 2018.
الوقت للتخطيط المالي والضريبي في نهاية العام ينفد!
استراتيجيات نهاية السنة للأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: سبعة أفكار للنظر فيها.
كجزء من التخطيط الضريبي الخاص بك في نهاية العام وبداية العام، لا ننسى لمراجعة المقتنيات الخاصة بك في الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وأسهم الأداء. تقدم هذه المقالة استراتيجيات يقترحها العديد من الخبراء.
الجديد! 10 طرق تعويض الأسهم يمكن أن تجعلك أكثر سعادة.
تعويض الأسهم، إذا تقدر تماما وفهمها، ويمكن تحسين السعادة. بناء على ملاحظات المؤلف الخاصة، 10 نقاط في هذه المقالة تبين كيف.
وحدات الأسهم المقيدة المصنوعة بسيطة (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم، لكنها تعمل بشكل مختلف جدا. توضح هذه المقالة سلسلة الحقائق الأساسية من رسوس، بما في ذلك الاستحقاق والمعاملة الضريبية، التي يجب أن تعرف لتحقيق الاستفادة القصوى من منحة رسو.
خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
لقد منحت شركتك خيارات الأسهم. ماذا الآن؟ توضح هذه المقالة الحقائق الأساسية التي يجب أن تعرفها لفهم خيارات الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى منها.
فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. تعرف على قواعد ما بعد إنهاء منح الأسهم الخاصة بك.
إسبس 101: التواريخ الرئيسية والشروط يجب أن تعرف.
قد تكون خطة شراء أسهم الموظف (إسب) واحدة من أفضل المزايا التي تقدمها شركتك. ومع ذلك، لتحقيق أقصى قدر من قيمتها، يجب أن تعرف التواريخ الرئيسية والمصطلحات. توضح هذه المقالة الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لمشاركة إيسب.
سجل الآن للحصول على عضوية متميزة.
تصبح أكثر ذكاء حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، إسبس، وأكثر من ذلك.

Comments

Popular Posts