وأوضح استراتيجيات التداول


استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول.


المؤشرات، مثل المتوسطات المتحركة و بولينجر باندز، هي أدوات التحليل الفني القائم رياضيا التي يستخدمها التجار والمستثمرين لتحليل الماضي والتنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل وأنماط. حيث يمكن للأصوليين تتبع التقارير الاقتصادية والتقارير السنوية، يعتمد التجار التقنيون على مؤشرات تساعد على تفسير السوق. والهدف من استخدام المؤشرات هو تحديد الفرص التجارية. على سبيل المثال، غالبا ما يتنبأ المتوسط ​​المتحرك المتحرك بتغير الاتجاه. في هذه الحالة، تطبيق مؤشر المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني للسعر يسمح للمتداولين بتحديد المجالات التي قد يتغير فيها الاتجاه. ويبين الشكل 1 مثالا على الرسم البياني للسعر بمتوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة.


ومن ناحية أخرى، كثيرا ما تستخدم الاستراتيجيات مؤشرات بطريقة موضوعية لتحديد قواعد الدخول والخروج و / أو إدارة التجارة. الاستراتيجية هي مجموعة نهائية من القواعد التي تحدد الشروط الدقيقة التي سيتم بموجبها إنشاء الصفقات وإدارتها وإغلاقها. وتشمل الاستراتيجيات عادة الاستخدام المفصل للمؤشرات أو، في كثير من الأحيان، مؤشرات متعددة، لتحديد الحالات التي سيحدث فيها نشاط تجاري. (احرص على التعمق في المتوسطات المتحركة. اقرأ المتوسطات المتحركة الأسيوية البسيطة).


في حين أن هذه المقالة لا تركز على أي استراتيجيات تجارية محددة، فإنه بمثابة شرح لكيفية المؤشرات والمؤشرات المختلفة، وكيف تعمل معا لمساعدة المحللين الفنيين تحديد الاجهزة التداول عالية الاحتمال. (لمزيد من المعلومات، اطلع على إنشاء استراتيجيات التداول الخاصة بك.)


وهناك عدد متزايد من المؤشرات التقنية المتاحة للمتداولين للدراسة، بما في ذلك المؤشرات في المجال العام، مثل المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر ستوكاستيك، فضلا عن المؤشرات التجارية المتاحة تجاريا. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من التجار تطوير مؤشرات فريدة خاصة بهم، وأحيانا بمساعدة مبرمج مؤهل. معظم المؤشرات لها متغيرات محددة من قبل المستخدم تسمح للمتداولين بتكييف المدخلات الرئيسية مثل "فترة النظر إلى الوراء" (كم البيانات التاريخية التي سيتم استخدامها لتشكيل الحسابات) لتلائم احتياجاتهم.


فمتوسط ​​الحركة، على سبيل المثال، هو ببساطة متوسط ​​سعر الضمان على مدى فترة معينة. وتحدد الفترة الزمنية في نوع المتوسط ​​المتحرك؛ على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. وسيمثل المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​الأيام الخمسين السابقة لنشاط السعر، عادة باستخدام سعر إغلاق الضمان في حسابه (على الرغم من إمكانية استخدام نقاط سعرية أخرى، مثل النقاط المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة). يحدد المستخدم طول المتوسط ​​المتحرك وكذلك نقطة السعر التي سيتم استخدامها في الحساب. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي للمتوسطات المتحركة.)


الاستراتيجية هي مجموعة من القواعد الموضوعية المطلقة التي تحدد متى يقوم المتداول باتخاذ إجراء. عادة، تشمل الاستراتيجيات كلا من الفلاتر التجارية والمحفزات، وكلاهما يعتمد غالبا على المؤشرات. مرشحات التجارة تحديد شروط الإعداد. تحدد محفزات التجارة بالضبط متى ينبغي اتخاذ إجراء معين. فعلى سبيل المثال، قد يكون الفلتر التجاري هو السعر الذي أغلق فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. هذا يهيئ الطريق لمفتاح التجارة، وهو الشرط الفعلي الذي يطالب التاجر بالعمل - أكا، الخط في الرمال. قد يكون الزناد التجاري عندما يصل السعر إلى علامة واحدة فوق الشريط الذي اختراق المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم. ويبين الشكل 2 استراتيجية باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما مع تأكيد من مؤشر القوة النسبية. وتظهر إدخالات التجارة ومخارج مع الأسهم السوداء الصغيرة.


ولكي نكون واضحين، فإن الاستراتيجية ليست مجرد "الشراء عندما يتحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك". وهذا أمر خادع للغاية ولا يقدم أي تفاصيل نهائية لاتخاذ إجراء. في ما يلي أمثلة لبعض الأسئلة التي يجب الإجابة عليها لوضع إستراتيجية موضوعية:


ما هو نوع المتوسط ​​المتحرك الذي سيتم استخدامه، بما في ذلك طول وسعر نقطة لاستخدامها في الحساب؟ إلى أي مدى يحتاج السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للتحرك؟ هل ينبغي إدخال التجارة بمجرد أن يتحرك السعر مسافة محددة فوق المتوسط ​​المتحرك، عند إغلاق الشريط، أو عند فتح الشريط التالي؟ ما نوع النظام الذي سيتم استخدامه لوضع التجارة؟ الحد؟ سوق؟ كم عدد العقود أو الأسهم التي سيتم تداولها؟ ما هي قواعد إدارة الأموال؟ ما هي قواعد الخروج؟


يجب الإجابة على جميع هذه الأسئلة لتطوير مجموعة موجزة من القواعد لتشكيل استراتيجية.


استخدام المؤشرات الفنية لتطوير الاستراتيجيات.


مؤشر ليس استراتيجية التداول. ويمكن للمؤشر أن يساعد التجار على تحديد ظروف السوق؛ فإن الاستراتيجية هي دليل قواعد التاجر: كيف يتم تفسير المؤشرات وتطبيقها من أجل جعل التخمينات المتعلمة حول نشاط السوق في المستقبل. هناك العديد من فئات مختلفة من أدوات التداول التقنية، بما في ذلك الاتجاه، وحجم، وتقلب ومؤشرات الزخم. في كثير من الأحيان، سوف التجار استخدام مؤشرات متعددة لتشكيل استراتيجية، على الرغم من أنواع مختلفة من المؤشرات ويوصى عند استخدام أكثر من واحد. باستخدام ثلاثة مؤشرات مختلفة من نفس النوع - الزخم، على سبيل المثال - النتائج في العد المتعدد من نفس المعلومات، وهو مصطلح إحصائي يشار إليه باسم متعدد الألوان. وينبغي تجنب تعدد الأوجه لأنها تنتج نتائج زائدة عن الحاجة ويمكن أن تجعل المتغيرات الأخرى تبدو أقل أهمية. وبدلا من ذلك، ينبغي أن يختار التجار مؤشرات من فئات مختلفة، مثل مؤشر الزخم ومؤشر اتجاه واحد. وكثيرا ما يستخدم أحد المؤشرات للتأكيد؛ أي التأكد من أن مؤشرا آخر ينتج إشارة دقيقة. (لمعرفة المزيد، راجع أساسيات الانحدار لتحليل النشاط التجاري.)


فعلى سبيل المثال، قد تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك استخدام مؤشر الزخم للتأكيد على أن إشارة التداول صحيحة. ومؤشر الزخم هو مؤشر القوة النسبية الذي يقارن متوسط ​​التغير في الأسعار للفترات المتقدمة مع متوسط ​​تغير الأسعار في الفترات المتدهورة. مثل المؤشرات الفنية الأخرى، فإن مؤشر القوة النسبية لديه مدخلات متغيرة يحددها المستخدم، بما في ذلك تحديد المستويات التي ستمثل ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. وبالتالي، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية لتأكيد أي إشارات ينتجها المتوسط ​​المتحرك. وقد تشير الإشارات المعارضة إلى أن الإشارة أقل موثوقية وأن التجارة ينبغي تجنبها.


يتطلب كل مؤشر ومؤشر تركيبة بحث لتحديد أنسب تطبيق فيما يتعلق بأسلوب التاجر وتحمل المخاطر. إحدى مزايا قياس قواعد التداول في استراتيجية هي أنها تسمح للتجار بتطبيق الاستراتيجية على البيانات التاريخية لتقييم الطريقة التي كان يمكن أن تؤديها الاستراتيجية في الماضي، وهي عملية تعرف باسم باكتستينغ. وبطبيعة الحال، هذا لا يضمن النتائج المستقبلية، ولكن يمكن أن تساعد بالتأكيد في وضع استراتيجية تداول مربحة. (معرفة المزيد عن فوائد وعيوب باكتستينغ. قراءة باكتستينغ والاختبار إلى الأمام: أهمية الارتباط.)


وبغض النظر عن المؤشرات التي تستخدم، يجب أن تحدد الاستراتيجية بالضبط كيفية تفسير المؤشرات وتحديد الإجراءات التي ستتخذ على وجه الدقة. المؤشرات هي الأدوات التي يستخدمها التجار لتطوير الاستراتيجيات؛ فإنها لا تخلق إشارات تجارية من تلقاء نفسها. أي غموض يمكن أن يؤدي إلى المتاعب.


اختيار مؤشرات لتطوير استراتيجية.


ما نوع المؤشر الذي يستخدمه المتداول لوضع استراتيجية يعتمد على نوع الاستراتيجية التي يعتزم بناءها. ويتعلق ذلك بأسلوب التداول والتحمل للمخاطر. ويمكن للتاجر الذي يسعى إلى تحقيق تحركات طويلة الأجل بأرباح كبيرة أن يركز على استراتيجية تتبع الاتجاه، وبالتالي، يستخدم مؤشر الاتجاه التالي مثل المتوسط ​​المتحرك. التاجر المهتم في التحركات الصغيرة مع المكاسب الصغيرة المتكررة قد تكون أكثر اهتماما في استراتيجية تقوم على التقلب. ومرة أخرى، يمكن استخدام أنواع مختلفة من المؤشرات للتأكيد. ويبين الشكل 2 الفئات الأربع الأساسية للمؤشرات التقنية مع أمثلة لكل منها.


التجار لديهم خيار لشراء "الصندوق الأسود" أنظمة التداول، والتي هي استراتيجيات تجارية متاحة تجاريا. ميزة لشراء هذه الأنظمة الصندوق الأسود هو أن كل من البحوث و باكتستينغ نظريا تم القيام به للتاجر. والعيب هو أن المستخدم هو "تحلق أعمى" منذ لا يتم الكشف عن المنهجية عادة، وغالبا ما يكون المستخدم غير قادر على إجراء أي التخصيصات لتعكس له أو لها أسلوب التداول. (تعلم كيف تعمل أنظمة الصندوق الأسود مع صناديق الاستثمار المتداولة الذكية في شارب يور بورتفوليو مع إتفس الذكية.)


المؤشرات وحدها لا تجعل إشارات التداول. ويجب على كل تاجر أن يحدد الطريقة الدقيقة التي ستستخدم بها المؤشرات للإشارة إلى فرص التجارة ووضع الاستراتيجيات. ويمكن بالتأكيد استخدام المؤشرات دون إدراجها في استراتيجية؛ ومع ذلك، فإن استراتيجيات التداول الفنية تتضمن عادة نوع واحد على الأقل من المؤشرات. ويتيح تحديد مجموعة مطلقة من القواعد، كما هو الحال مع الاستراتيجية، للمتداولين إجراء اختبار احتياطي لتحديد جدوى استراتيجية معينة. كما أنه يساعد التجار على فهم التوقعات الرياضية للقواعد، أو كيفية تنفيذ الاستراتيجية في المستقبل. هذا أمر بالغ الأهمية للتجار التقنيين لأنه يساعد التجار على تقييم أداء الاستراتيجية بشكل مستمر ويمكن أن يساعد في تحديد ما إذا كان الوقت قد حان لإغلاق الصفقة.


التجار غالبا ما يتحدثون عن الكأس المقدسة - السر التجاري واحد من شأنها أن تؤدي إلى الربحية الفورية. لسوء الحظ، لا توجد استراتيجية مثالية تضمن النجاح لكل مستثمر. كل تاجر لديه أسلوب فريد من نوعه، ومزاجه، تحمل المخاطر والشخصية. على هذا النحو، والأمر متروك لكل تاجر لمعرفة المزيد عن مجموعة متنوعة من أدوات التحليل الفني المتاحة، والبحث كيف أنها تؤدي وفقا لاحتياجاتها الفردية ووضع استراتيجيات تقوم على النتائج. (للمزيد، راجع البقاء على قيد الحياة لعبة التداول.)


شرح استراتيجيات التداول.


تساءلت يوما ما هوك، سيكلوب، بيبكراولر وأعني عندما نتحدث عن استخدام 100/1/1 ستا، واتر، أو داتر؟


ما هي هيك هي استراتيجية ستا؟


استراتيجية ستوب-ترايل-أد (ستا) هي في الأساس تقنية التحجيم المستخدمة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح مع تقليل المخاطر. والفكرة هي للاستفادة من عمل السعر مواتية من خلال إضافة إلى موقفكم، ولكن لا يزال الحد من المخاطر عن طريق تحريك وقف الخسارة الخاصة بك. ويعبر عنه عادة كنسبة S / T / A. (مثلا 100/1/1، 50/2/1، وما إلى ذلك)


ماذا تعني الحروف الثلاث؟


عند استخدام S / T / A، كنت حقا مجرد التعبير عن نسبة.


1. حجم الخسارة الأولية الخاصة بك ستوب بالنقاط؛


2. حجم ترايل الخاص بك كنسبة من وقف الأصلي الخاص بك. و.


3. الوحدات التي قمت بإضافة كنسبة من حجم الموقف الأصلي.


على سبيل المثال، فإن 100/1/1 ستا يعني أن لديك في البداية محطة 100 نقطة، وقف زائدة 100 نقطة واسعة، وكنت إضافة نفس الكمية من الوحدات كما حجم الموقف الأولي الخاص بك كل 100 نقطة. ونتيجة لذلك، وجود 50/2 / 0.5 ستا يعني أن لديك في البداية وقف 50 نقطة، وقف زائدة مرتين واسعة (100 نقطة)، وكنت إضافة نصف حجم حجم الموقع الأصلي الخاص بك كل 100 نقطة.


كيف يمكنك تحديد حجم ستا الخاص بك؟


أزواج العملات لديها سلوكيات فريدة من نوعها وبالتالي فإن حجم ستا ينبغي أن يكون مناسبا للزوج كنت تتداول. كنت لا تريد الحصول على توقفت في وقت مبكر جدا مع اوبر ضيق ستا، مع العلم أنه يمكن أن اشتعلت هذه الخطوة مع ستا أكبر.


طريقة واحدة لتحديد ستا الخاص بك هو تجربة مع أزواج التي كنت عادة التجارة وتتبع أحجام ستا التي قد استفادت. من خلال ممارسة متسقة ومتعمدة أن الدكتور بيبسلو توصي دائما، عليك أن تكون قادرا على قياس أي ستا يعمل للأزواج المفضلة لديك.


وهناك طريقة أخرى لتحديد ستا الخاص بك هو استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي للزوج (أتر). يستخدم رفاقا من المتداولين قسما (يقول ½ أو ¼) من أتر للزوج على شكل حجم وقفهم الأولي ودربه بنفس المقدار. وبطبيعة الحال، وهذا يعتمد أيضا على ما إذا كنت في التجارة اليوم أو التجارة سوينغ.


انتظر دقيقة. ما هو أتر؟


وكما يوحي الاسم، فإن مقياس أتر يقيس نطاق الزوج المعتاد استنادا إلى أعلى مستوياته وأسعاره السابقة. لأنه يأتي مع المعلمة X، الذي يحدد إلى أي مدى مرة أخرى على العمل السعر السابق سوف تذهب. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم أتر (10) في إطار زمني يومي، سيعطيك المؤشر قيمة النطاق المتوسط ​​للزوج خلال الأيام العشرة الماضية.


ويمكن أيضا أن تستخدم أتر لتحديد مستويات الدعم والمقاومة (تماما مثل النقاط المحورية) لهذا اليوم أو الأسبوع. في الواقع، يمكنني استخدام يومي وأسبوعي أتر الكثير في تداول بلدي، وخصوصا عندما يصطفون مع مستويات نفسية أو أعلى مستوياتها السابقة والهبوط.


كيف يمكنك حساب أتر يوميا وأسبوعيا؟


انها بسيطة حقا. مجرد اتخاذ الجذر مكعب التفاضلية بين المصانع من قمم وأدنى مستوياته ... أنا تمزح! لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول الحسابات منذ هناك مؤشر من شأنه أن يخرج الأرقام بالنسبة لك.


لديك فقط للتأكد من أن تعرف ما هو أتر هو قياس وما المعلمة تقف، ومن ثم تطبيق أتر إلى الإطار الزمني المناسب. في حالتي، يمكنني استخدام أتر (20) لكل من الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية.


للحصول على أتر اليومية (داتر)، أحصل على قيمة أتر (20) على الإطار الزمني اليومي وتقسيمه من قبل اثنين. وأود أن أضيف هذا الرقم إلى السعر المفتوح داي للحصول على الجزء العلوي من مجموعة اليوم وطرح نفس الرقم من اليوم سعر مفتوحة للحصول على نظيره القاع.


بالنسبة ل ويكلي أتر (واتر)، أحصل على قيمة أتر (20) في الإطار الزمني الأسبوعي وتقسيمها بمقدار اثنين. أضف هذا الرقم إلى سعر فتح ويك للحصول على أعلى نطاق ويك. ثم، طرح نفس الرقم من سعر فتح ويك للحصول على الجزء السفلي من نطاق ويك.


متى هو مثالي لاستخدام ستا؟


منذ استراتيجية ستا حول إضافة مواقف لكل X عدد من النقاط، فمن الأفضل استخدامها في بيئة تتجه. هنا مثال من بلدي أفضل الإعداد من التجارة الأسبوع:


في الرسم البياني أود / أوسد أعلاه، لقد استخدمت 100/1/1 ستا وأغلقت عند .9700 مقابل 21: 1 مكافأة إلى خطر التجارة. إذا لم أكن قد اتخذت الأرباح يدويا على الرغم من أنني قد انتهى مع نسبة خطر 14: 1 فقط!


الآن دعونا نلقي نظرة على ستا تطبيقها على بيئة المتصاعدة.


في الرسم البياني أوسد / كاد أعلاه استخدمت 50/1/1 ستا. أضفت موقفا آخر عند .9850 بعد أن اختصرت عند .9900، لكنني توقفت عندما عاد السعر إلى بلدي وقف الخسارة المعدلة في .9900 وضرب وقف زائدة على المركز الثاني (الآن حول .9880). انتهى بي الأمر بفقدان 30 نقطة. ييكيس!


هناك لديك ذلك أصدقائي! كل من ستا و أتر أوضح! كنت ستعمل لديك لتجريب الخاصة بك للحصول على راحة باستخدام هذه الاستراتيجية، ولكن فقط أعطني شوتوت إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول ستاس أو أي مؤشرات. أنا دائما متاحة في واحدة من صفحاتي أدناه!


رقائق، الانخفاضات، والعديد من النقاط!


هذا المحتوى هو فقط لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل المشورة في مجال الاستثمار. ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر للتأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها.


فرصة غاب من قبل معظم الناس لأنه يرتدون وزرة ويشبه العمل. توماس أديسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.


هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات يوميا (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!


استراتيجيات التداول يوم الزخم.


الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.


قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء لحظة ونطلب أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.


دراسة حالة المحارب التجارية.


يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.


الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.


المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).


المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)


المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.


العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.


نافذة تنبيهات مسح الأسهم.


بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.


الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.


مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.


إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.


عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد قررت أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 نقطة و 40 هدف وسط مقابل 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 x .20 = 500)


أفضل وقت من اليوم للتجارة.


استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.


ملخص المرجعية الدخول.


معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)


معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.


معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.


معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.


مؤشرات الخروج.


مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.


مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.


خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.


تحليل النتائج.


سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.


وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.


تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.


في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.


أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.


دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


دليل الخيارات والعقود الآجلة.


تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.


اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.


لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.


الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.


أساسيات الخيار:


قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]


أساسيات الخيار الثنائي:


تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]


استراتيجية المبتدئين:


المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]


الخيار نصائح التداول:


العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة العامة. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم التعليمي:


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار التعليمي:


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Comments

Popular Posts