استراتيجية محتوى موقع الجامعة
استراتيجية محتوى الويب.
ينطبق على: T4 مدير الموقع.
آخر تحديث: 22 ديسمبر 2016.
ملخص: شرح الحاجة إلى إستراتيجية المحتوى وفوائدها، ورابط إلى إستراتيجية محتوى الويب لجامعة بدف.
إستراتيجية المحتوى.
المحتوى هو المعلومات المنقولة في النسخ والملاحة والتصميم البصري لتجربة رقمية. في سياق هذه الاستراتيجية، وهذا ينطبق على جميع المحتويات المنتجة والمحافظة على نظام إدارة المحتوى في الجامعة (كمس): مدير الموقع T4.
من هي استراتيجية محتوى الويب.
تتم كتابة استراتيجية المحتوى للمؤسسة؛ وناشري الويب، ومسؤولي الموقع، وأصحاب المواقع، والمديرين التنفيذيين على شبكة الإنترنت وفريق الاتصالات الرقمية. وللاطلاع على شرح لهذه الأدوار ومسؤولياتها، راجع معلوماتنا عن إدارة الويب والحوكمة.
ما هي استراتيجية محتوى الويب.
تعد إستراتيجية محتوى الويب هي محاولة تقديم المحتوى في سياقات مفيدة ومفيدة وذات صلة ضمن تجربة المستخدم. وهو يضمن وصول المحتوى المناسب للأشخاص المناسبين، في الوقت المناسب ولأسباب صحيحة.
توفر إستراتيجية محتوى الويب أيضا للناشرين الويب نهجا منظما لإنشاء المحتوى وإدارته وأرشفته عبر مواقع ويب الجامعة.
سبب الحاجة إلى إستراتيجية محتوى الويب.
جودة المحتوى على شبكة الإنترنت تتحلل بسرعة: المحتوى يمكن أن تصبح قديمة، غير ذات صلة وربما ضارة.
تضمن إستراتيجية محتوى الويب المحتوى المستدام؛ أن هناك مستوى من السيطرة على من هو المسؤول عن إنتاج وتحديث وصيانة المحتوى؛ وأن هناك ملكية واضحة لكل جزء من عملية نشر المحتوى.
سبب أهمية استراتيجية محتوى الويب للجامعة.
وتعمل الجامعة في بيئة تزداد تعقيدا وتنافسية. في هذه البيئة يجب أن تكون قادرة على توضيح واضح ما يجعل جامعة بريستول خاصة.
كيف نقدم أنفسنا للعالم يجب أن يكون متقدما ما يجب أن نقدمه للعالم يجب أن يكون متسقا لماذا نقدم أنفسنا للعالم يجب النظر فيها.
إن الحفاظ على هوية متسقة عبر مواقعنا الإلكترونية يلعب دورا رئيسيا في دعم هويتنا التنظيمية.
جامعة ويب الاتصالات.
لماذا استراتيجية المحتوى.
الهدف من استراتيجية المحتوى هو معرفة ما تريد أن تقوله في أبسط طريقة ممكنة. لا تفرط في تعقيد العملية - يجب أن يكون هدفك الرئيسي للموقع واضحا وسهل الفهم. أسئلة المستوى الأعلى التي يجب أن تسأل نفسك قبل بدء أي صفحة هي:
ما هي نقطة هذا الموقع / الصفحة؟ من تريد زيارته؟ ماذا يجب أن يفعلوا / يعرفون قبل مغادرته؟
وبمجرد الحصول على إجابات أساسية عن هذه الأسئلة الثلاثة يمكنك البدء في الخوض في أعماقهم لتنظيم المحتوى الخاص بك. كنت لا تريد أن تطغى جمهورك، لذلك في هذه المرحلة يجب أن تكون ليبرالية مع إثارة المحتوى الذي هو مفرط في التعقيد أو لا تتعلق أسئلة المستوى الأعلى.
يجب أن تسأل نفسك هذه الأسئلة عن كل صفحة جديدة على موقعك. ستكون بعض الصفحات ذاتية التفسير ولن تتطلب الكثير من العمل العميق (أي صفحة & # 8220؛ اتصل بنا & # 8221؛) بينما قد يتطلب البعض الآخر مناقشة أكثر تعمقا.
إحدى الطرق العملية لتنظيم المحتوى هي مستند ورد بهيكل مخطط لخريطة موقعك. لا تبدأ كتابة أي شيء حتى يكون لديك بنية الموقع عملت تماما.
بعض الأسئلة التي تريد أن تسأل نفسك في هذه المرحلة:
ما هي نقطة هذا الموقع / الصفحة؟
(بعض تركيبات الأمثلة أدناه جيدة، ولكن يجب ألا تحاول تنفيذ كل هذه العناصر مرة واحدة في كل صفحة.)
تقديم معلومات فريدة من نوعها لهذه الصفحة وسائط العرض (فيديو / صور) حصة الأخبار إعطاء الاتصال أو المعلومات الاتجاهية تشجيع الزوار على اتخاذ إجراءات (سجل للحصول على شيء، طلب المعلومات، الخ) أشياء أخرى لم نفكر في - هذه الفئة هي طيع !
من تريد زيارته؟
(يمكنك الرجوع إلى غوغل أناليتيكش للحصول على مساعدة بشأن هذه الأسئلة، وإذا لم يكن لديك حق الدخول حاليا، يرجى ملء تذكرة مكتب المساعدة.)
من هو الجمهور المقصود؟ الطلاب وأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والخريجين ووسائل الإعلام الخارجية، والمؤسسات الأقران، وما هو الجمهور المقصود جمهورك الحالي؟ إذا لم يكن كذلك، كيف تخطط للوصول إلى الجمهور المستهدف؟ كيف يحدد الأشخاص هذه الصفحة بالذات؟ اقرأ دليل تمهيدي ل غوغل أناليتيكش للحصول على مزيد من المعلومات حول الوصول إلى تحليلاتك وفهمها. هل تتطابق نقطة صفحتك مع الجمهور المستهدف؟ إن لم يكن، إعادة تقييم.
ما الذي يجب على الزائرين فعله قبل المغادرة؟
وسيكون هذا مختلفا لكل صفحة. بعض الصفحات (المعلوماتية البحتة، على سبيل المثال) قد لا يكون لها مهمة مرتبطة بها. ولكن إذا كنت تريد التفاعل مع زائرك للمتابعة، فقد تكون هناك خطوات إضافية. ومن الأمثلة على ذلك: البحث عن المعلومات ذات الصلة (يمكنك وضع علامة على المحتوى بحيث يظهر "المحتوى ذي الصلة")؛ الاشتراك أو الاشتراك (يمكنك تحقيق ذلك مع النماذج، وصلات إلى النشرات الإخبارية الإلكترونية، وما إلى ذلك). مشاركة المحتوى على الشبكات الاجتماعية؛ انقر على روابط إضافية ترسلها إلى مكان آخر؛ تطبيق (وندرغراد أو تطبيقات برنامج غراد)؛ التبرع بالمال أو وقت التطوع.
هل يجب أن تكون هذه المعلومات على موقعك الإلكتروني؟
هل توجد هذه المعلومات في مكان آخر؟ إذا كان الأمر كذلك، فربط به. تجنب تكرار المعلومات؛ وبهذه الطريقة، سيكون لديك دائما أحدث ما يصل إلى أحدث المعلومات الممكنة. ويتحمل هذا أيضا مسؤولية دقة المعلومات مع مالك المحتوى (على سبيل المثال، المواعيد النهائية للتطبيقات، ومعلومات الملف الشخصي للكلية، وقائمة الفنادق القريبة، وما إلى ذلك) هل يجب أن تكون هذه المعلومات عامة؟ لا تستخدم موقع الويب الخاص بك كمستودع ملف إدارتك. إذا كنت بحاجة إلى مشاركة المستندات، فيمكنك استكشاف استخدام محرك أقراص مشترك أو خدمات سحابة مثل مستندات غوغل. هل لديك الكثير من ملفات بدف أو مستندات ورد؟ فكر في إنشاء صفحات الويب العادية هذه، حتى تتمكن محركات البحث من العثور عليها.
وينبغي أن تكون هذه الأهداف سهلة الإدارة ومستدامة لمكتبك. ويمكن تحقيق ذلك بالتركيز على هدف محدد وواضح يمكن قياسه.
الخطة الاستراتيجية الأكاديمية فاندربيلت.
إذا كنت عالقة، يمكن أن يكون بداية جيدة لتنظيم المحتوى الخاص بك من النظر في الخطة الاستراتيجية الأكاديمية فاندربيلت. وهذه الأهداف هي:
لتحقيق التميز في التعليم من خلال تقديم الخبرات التي تدمج مزايا كلية الفنون الحرة مع تلك التي من جامعة أبحاث عالمية المستوى لمتابعة التميز في المنح الدراسية والتعبير الإبداعي، والبحوث التي تعالج المشاكل الهامة والأسئلة التي تواجه مجتمعنا، والعالم للاستفادة من العديد من أوجه التآزر بين الاكتشاف والتعلم والخدمة عبر مجتمعنا بأكمله من العلماء والمتعلمين للبحث عن الانجاز واغتنام الفرص لتكون شفافة وخاضعة للمساءلة لجميع الدوائر الجامعية في المجموع، لتكون من بين أفضل الجامعات البحثية في العالم.
لمزيد من المعلومات حول الخطة الإستراتيجية يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للخطة الإستراتيجية الأكاديمية.
الخطوات التالية.
بمجرد أن يكون لديك خريطة الموقع الأساسية واستراتيجية مجموعة، يمكنك البدء في التفكير في التفاصيل. وهذا يشمل التخطيط والألوان والرسومات والمحتوى المكتوب الفعلي للموقع. فاندربيلت ويب الاتصالات يمكن أن تساعد و / أو التشاور على العديد من هذه العناصر.
الترويج لموقعك.
تهانينا، لديك برعاية تماما، وسهلة الفهم والتنقل الموقع. ماذا الآن؟ أخبر العالم، أو على الأقل الجمهور المستهدف. ويمكن القيام بذلك من خلال عدد لا يحصى من القنوات، يجب أن تقرر داخليا تلك التي هي حق لكم. وتشمل الخيارات:
المساعدة والمساعدة.
مكتب مساعدة الاتصالات فاندربيلت ويب هو أفضل الموارد الخاصة بك للحصول على إجابات في الوقت المناسب على الأسئلة الملحة الخاصة بك كما بناء موقعك.
تواصل مع فاندربيلت.
فاندربيلت الخاص بك.
روابط سريعة.
وتلتزم جامعة فاندربيلت بمبادئ تكافؤ الفرص والعمل الإيجابي.
فاندربيلت & ريج ؛، جامعة فاندربيلت & ريج ؛، V أواك ليف تصميم & ريج؛، ستار V تصميم & ريج؛ أند أنشور دون & ريج؛ هي علامات تجارية لجامعة فاندربيلت.
14 من أفضل مواقع الكلية (ولماذا رهيبة جدا)
كتبه ليندساي كولويتش.
فكر في موقع الكلية المتوسط لمدة ثانية.
وهناك احتمالات، فإنه يشعر قليلا من التاريخ. ربما لا يمكنك حتى قراءة محتواه على الهاتف الخاص بك دون الكثير من معسر والتكبير.
حق مجنون؟ انها الباب الأمامي الظاهري للحرم الجامعي. هذا الموقع يحتاج إلى جذب وإعلام الطلاب الحاليين والمحتملين، وأسرهم والخريجين والأساتذة والمانحين. يجب أن يكون سهل الاستعمال، ونقل القيمة إلى شخصيات مختلفة، وتوجيه الزوار إلى أجزاء أخرى من الموقع. أوه، وأنه ينبغي أيضا أن يكون مرضاء بصريا.
والخبر السار هو أن ليس كل الكليات لديها هذه المشكلة. هناك عدد قليل جدا من المدارس مع مواقع جميلة، مفيدة، وبديهية - عليك أن تعرف أين ننظر.
تعرف على كيفية إجراء التسويق الوارد تحديدا في سياق التعليم العالي باستخدام دليلنا خطوة بخطوة.
لذلك قررنا عرض أفضل من أفضل مواقع كلية الولايات المتحدة أدناه. التحقق منها ومعرفة ما حول تصميم مواقعها يجعلها رائعة جدا. (وإذا كان ألما ماتر في القائمة، تأكد من إعلامنا!)
14 من أفضل مواقع الكلية.
جامعة ميريلاند.
مع موقع على شبكة الانترنت كما أنيق تصميم وتفاعلية، وسهلة للتنقل كموقع القبول الجامعية عمد، فإنه ليس من المستغرب أنهم قد عطل بالفعل واحدة من النقاط الترشيح الخمسة النهائية للحصول على أفضل موقع القبول هذا العام. تم تصميم الموقع من قبل شركة الاتصالات فروز.
هناك عدد من عناصر التصميم العظيمة على موقعهم، ولكننا نحب بشكل خاص الخطوط العانية - التي أشار إليها دسينو بأنها "تبدو مشابهة للنوع المستخدم في الأماكن التي تكون فيها الأشياء البرية، تذكرنا بتلك السنوات الطفولة، ولكن مع متطورة الذوق ". تعد الطباعة الفريدة عنصرا من عناصر تصميم الويب الحديث الرائع، حيث أنها تساعد العملاء على التعرف عليهم فورا مقابل منافسيهم. على سبيل المثال، يتم التعرف على طبعة نيويوركر من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم بسبب أسلوبها الفريد ومظهرها.
2. جامعة نوتردام.
موقع نوتردام هو جميل على سطح المكتب: كبيرة، صور عالية الوضوح. بارد، الأجزاء التفاعلية؛ سهولة التصفح. ولكن ما يجعل موقع الويب الخاص بهم أكثر خاصة هو استخدامهم للتصميم استجابة. الآن، بعد أن خوارزمية غوغل تمنح مواقع ويب متوافقة مع الجوال، من المهم جدا للمؤسسات تحسين مواقع الويب للزوار القادمين من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
إليك ما تبدو عليه صفحة نوتردام على سطح المكتب:
وهنا هو على الهاتف المحمول:
تم إطلاق الموقع في عام 2012 من قبل فريق داخلي، وكان التصميم المتجاوب من بين أولوياتهم العليا. "لقد أردنا جعل الملاحة بديهية وبسيطة قدر الإمكان"، وأوضح مصمم الويب للفريق فيليب زاسترو. "في الكثير من الطرق الصفحة الرئيسية هي البوابة، ولكننا نريد أن تكون بوابة أكثر تجريبية، بالمعلومات".
3. جامعة باكنيل.
موقع باكنيل، الذي أنشأه فاستسبوت ورشح لأفضل إعادة تصميم موقع ويب في ويبي في عام 2014، هو مثال رائع لتخصيص الموقع في العمل. في المرة الأولى التي تزور فيها موقع الويب الخاص بهم، كنت التقى مع الافتراضي، الصفحة الرئيسية غير الشخصية - التي، بالمناسبة، تم تصميمها بشكل جميل مع صور عالية الوضوح، والكثير من الفضاء السلبي، والملاحة بسيطة. ولكن ستلاحظ أن الحق أسفل الصورة، يكون للمستخدمين خيار تخصيص الصفحة. نرى ذلك في الجزء السفلي هناك؟
عند النقر على "بدء التخصيص"، ستحصل على خيار لإيقاف تشغيل أي قسم من الصفحة الرئيسية الافتراضية التي تريدها. غير مهتم في الفنون والثقافة التحديثات، ولكن نريد للحفاظ على الرياضة والترفيه الأشياء؟ ببساطة تحويل الفنون والثقافة قبالة. في المرة التالية التي تزور فيها الموقع على نفس الجهاز، لن ترى الفنون والثقافة - على الرغم من أنه يمكنك تشغيله مرة أخرى في أي وقت.
4. جامعة شيكاغو.
وقد تم منح تصميم موقع أوشيكاغو على الويب مع اثنين من جوائز ويبي رفيعة المستوى في عام 2013: أفضل أفضل موقع عام للمدرسة / الجامعة وجائزة ويبي بيوبل فوايس. تحقق من كيف مرتب المحتوى هو: بدلا من وضع فقرات من المعلومات والتحديثات في كل مكان، ستجد كبيرة، صور عالية الوضوح يقترن أجزاء لدغة الحجم من النص. وقد تم إنشاؤه داخليا من قبل أقسام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجامعة وأطلقت في سبتمبر 2012.
5. جامعة ميشيغان.
حصل موقع أوميشيجان على ترشيح ويبي لأفضل إعادة تصميم للموقع في عام 2014 - ولسبب وجيه. أحدث إصدار من موقعه على الانترنت هو عوالم أفضل مما كان عليه من قبل. في ما يلي شكل إعادة التصميم:
قارن ذلك مع الطريقة التي شاهدتها من قبل:
الفرق الأكثر وضوحا؟ الصور الضخمة في النسخة المحدثة، على طول مربعات النص من إحصاءات سريعة وبسيطة تعزيز قيمة المدرسة، مثل "19 المدارس + الكليات" و "# 1 الجامعة العامة"، والتي يمكن للمستخدمين النقر فوق لمزيد من التفاصيل.
6. رود آيلاند مدرسة التصميم.
مهمة ريسد بأكملها هي تثقيف وإلهام الجيل القادم من الفنانين والمصممين. فلماذا لا تستخدم الصفحة الرئيسية للمدرسة لعرض الأعمال الفنية للطلاب؟ قاموا بتسميم الإعدام هنا مع صور كبيرة، واضحة المستخدمين مقترنة بنص قصير يمكن التمرير. تم إنشاء الموقع في المنزل وأطلقت في عام 2011، وكانت جائزة ويبي تكرم في فئة المدرسة / الجامعة في عام 2012.
جامعة جورج واشنطن.
تصور ما يبدو حرم الكلية، وخصوصا عندما يكون موجودا في وسط المدينة المزدحم، يمكن أن يكون من الصعب حقا على أي شخص جديد يزور الحرم الجامعي. ولكن غو وجدت وسيلة لجعلها سهلة - وحتى نوع من المرح.
ثوري موقع جولة افتراضية، ج التي اقتبس من قبل الحرم الجامعي جولات شركة، ويضم خرائط تفاعلية من الحرم الجامعي الرئيسي اثنين، فضلا عن واحد يظهر الحرم الجامعي الرئيسي في سياق العاصمة كمدينة. وبهذه الطريقة، يمكن للزوار الحصول على فهم أفضل لمكان وجوده في سياق معالم المدينة مثل البيت الأبيض ومركز أداء جفك. يمكنك تحريك مؤشر الماوس فوق أي مبنى أو شارع أو منطقة خضراء أو جسم من الماء لرؤية اسمه، ويمكنك حتى تشغيل "التصنيفات" لمواقف الحافلات المكوكية ومناطق انتظار الزوار. عموما، انها على حد سواء سهلة الاستعمال ومذهلة بصريا.
8. كلية ميدلبري.
موقع ميدلبوري على عكس أي موقع كلية شاهدته من قبل. الصفحة الرئيسية، التي صممها وايت ويل خدمات الويب والتي أطلقت في فبراير 2010، ويضم عددا من الحانات الملونة التي تعمل كنظام الملاحة. يمكن للمستخدمين تمرير مؤشر الماوس فوق كل شريط للاطلاع على الموضع الذي يؤدي إلى النقر عليه - مثل لقطة فيديو من المنتدى، وأبرز معالم العودة إلى الوطن، وقصة إخبارية عن التمويل الجديد، وما إلى ذلك. تعد تأثيرات التمرير مثل هذه أدوات رائعة للمساعدة في تجربة المستخدم. التصميم ليس تدخلا، ومع ذلك فإنه يساعد زوار الويب تتبع أين يبحثون على الصفحة.
9 - جامعة نبراسكا - لينكولن.
موقع أونل هو مثال عظيم على البساطة في التصميم. فهو يحد من استخدامه للنسخ والصور ويحتضن الفضاء السلبي، الذي يمكن أن يشعر وكأنه الإغاثة للمستخدمين. وهناك عدد كبير جدا من المنظمات التي تحاول تكريم الكثير من الصور المرئية والنصوص في مساحة صغيرة، في حين أن تصميم أونل يعطى مجالا للتنفس ويساعد المستخدمين على العثور على الأشياء بشكل أفضل. يركز الموقع على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء: "تشغيل الفيديو" و "تطبيق الآن". استخدام الفيديو في الخلفية بدلا من الخاص بك، خلفية ثابتة نموذجية مذهلة بصريا، أيضا.
10 - جامعة فيرجينيا كومنولث.
في حديثه عن العبارات التي تحث المستخدمين على اتخاذ إجراء، فإن موقع فكو على الويب يؤدي عملا رائعا في استخدام الأزرار الملونة والمميزة في حث المستخدم على اتخاذ إجراء لتوجيه الزائرين إلى الخطوة المنطقية التالية. تصميم الصفحة الرئيسية لها هو دائري صورة، ولكل واحد كتا واضح تشجيع المستخدمين على "اقرأ المزيد"، وهلم جرا. تحت هذه القصص هي أكثر من حث على اتخاذ إجراء باستخدام لغة قابلة للتنفيذ مثل "سجل للفئات"، "تطبيق الآن"، و "خطة زيارة"، يرافقه الرموز ذات الصلة. بعد كل شيء، الهدف من الصفحة الرئيسية هو إجبار الزوار على حفر أعمق في موقع الويب الخاص بك. مع كتا واضحة، الصفحة الرئيسية الخاصة بهم يصبح محرك التحويل، وليس مجرد كتيب.
11. كلية بيتس.
عند النظر إلى أعلى الصفحة الرئيسية لبيتس، ستلاحظ أن هناك خيارات تنقل أقل من العديد من هذه المواقع الأخرى. ما زالوا يتضمنون قائمة منسدلة في الجزء العلوي، ولكن بشكل عام، فقد خفضوا عدد الروابط في الرأس والشريط الجانبي للموقع. على الرغم من أن تقليل خيارات المستخدمين قد يبدو غير متوقع، فإنه يمكن أن يساعد في الواقع توجيههم إلى المحتوى الأكثر إنتاجية. ويعمد مصممو موقع "بيتس" إلى تبسيط عملية التنقل من خلال وضع محتوىهم الأكثر إنتاجية - والذي يتم وضع علامة عليه بوضوح مع معرفات مثل "طلاب المستقبل" و "أولياء الأمور" و "الخريجين" - في الجزء السفلي ولكن في الجزء المرئي من الصفحة.
12 - جامعة براون.
موقع براون يحتوي على الكثير من الصور، ولكنهم يستخدمون خدعة أنيقة لجعله لا يبدو ساحقا جدا: صورهم الخلفية كلها صامتة بينما المحتوى المميز (في المثال أدناه، قصص عن أبحاث الطلاب) كبيرة وحية. وهذا يساعد على تقليل الفوضى البصرية على الصفحة، والتركيز على التركيز الرئيسي للجامعة: البحث. استغرق الموقع عامين لبناء من 2008 إلى 2010، مع استراتيجية وتصميم من قبل شركة التسويق والاتصالات مستونر، وشركة في شراكة مع فريق خدمات المعلومات الكمبيوتر الداخلي في براون. وكان هدفهم لتسليط الضوء على الجامعة وتحسين تجربة المستخدم.
13 - جامعة كليمسون.
ليس من غير المألوف أن نسمع طلاب كليمسون يدعون أنهم "تنزف البرتقال" - بفضل التميمة الجامعية، والنمور. وقد نجح مصممو الموقع الإلكتروني للجامعة بنجاح في نقل هذه العلامة التجارية من خلال تضمين عناصر مثل لافتة برتقالية مشرقة، وبار تمرير برتقالي، ولهجات برتقالية أخرى على طول الطريق. عيون النمر في رأس تعطي الموقع بعض شخصية، أيضا. تم إنشاء الموقع في المنزل من قبل فريق القيادة على شبكة الإنترنت كليمسون ومجلس الاتصالات وأطلقت في عام 2013 ورشح ل ويبي في فئة أفضل إعادة تصميم الموقع في العام التالي.
كما أنها تستجيب المحمول. إليك ما يبدو عليه موقع الويب على سطح المكتب:
وهنا هو على الهاتف المحمول:
14 - كلية أوبرلين.
عندما قمنا بزيارة موقع أوبرلين للمرة الأولى، تم تفجيرها من قبل صورة الصفحة الرئيسية المذهلة - والتي، جنبا إلى جنب مع كونها ممتعة بصريا للنظر في، كما أعطانا فكرة عظيمة عن ثقافة المدرسة والقيم. وبدلا من التحديثات الإخبارية والضوضاء حول العروض الأكاديمية، اختار الناس في أوبيرلين لعرض حياتهم الطلابية. وتقول الصفحة الرئيسية: "إن أوبرلين مكان قوي للطاقة والإبداع، مبني على أساس من التميز الأكاديمي والفني والموسيقي". التركيز على الثقافة يظهر أنها تقديم الطعام المحتوى للطلاب المحتملين قبل كل شيء.
ما هي مواقع الكلية التي تفضلها؟ مشاركة معنا في التعليقات.
نشرت أصلا يوليو 22 2015، تحديث 17 أكتوبر 2017.
تلبية المحتوى.
تمكين التعليم العالي لخلق والحفاظ على محتوى الويب الذي يعمل.
رأس اليمين.
المحتوى الرئيسي.
التنقل مواقع كلية إدارة الأعمال.
بقلم ريك ألين في 20 أبريل 2017.
أفضل أنظمة الملاحة على شبكة الإنترنت تظهر واضحة بحيث أنك لا تفكر مرتين حول كيفية استخدامها. مثل استخدام مقبض الباب لفتح الباب. ولكن في كثير من الأحيان وراء هذه البساطة هو بنية المعلومات المعقدة. قوائم التنقل & # x02026؛ حافظ على قراءة »حول التنقل مواقع مدرسة الأعمال.
مجال الاتصالات.
التنقل مواقع كلية إدارة الأعمال.
بقلم ريك ألين في 20 أبريل 2017.
أفضل أنظمة الملاحة على شبكة الإنترنت تظهر واضحة بحيث أنك لا تفكر مرتين حول كيفية استخدامها. مثل استخدام مقبض الباب لفتح الباب. ولكن في كثير من الأحيان وراء هذه البساطة هي معلومات معقدة & # x02026؛ حافظ على قراءة »حول التنقل مواقع مدرسة الأعمال.
الشريط الجانبي الأساسي.
النشرة الشهرية لدينا.
اكتشف الأفكار والمناقشات والموارد لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من المحتوى التابع لك. مرة واحدة في الشهر، في البريد الوارد الخاص بك!
هل يصلك المحتوى؟ توظيف لنا لكبح جماح في. كنا نحب أن نعمل معكم!
ريك ألين.
لقاء مالك المحتوى والمؤسس المشارك. يحب إم الشرطات وقهوة قوية.
Comments
Post a Comment