نظام التداول المتقشف تنزيل


فوركس سيستيم دونلواد & # 8211؛ أدوات سوريفيري للتجار.


سبارتان بولت إي هو من بين الأكثر شهرة فضلا عن محبوب من النقد الأجنبي المستشارين حول المعاصر على أسواق العملات الأجنبية الإنترنت. والوكيل الفعلي هو حقا برنامج شراء وبيع مؤتمتة تماما أن وظائف تعتمد على النظرية الفعلية المرتبطة سلخ فروة الرأس. وهو ما يعني أن الوكيل الفعلي يهدف إلى الحصول على عدد قليل من الأرباح خلال فترات قصيرة من الوقت.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


هذا الوضع الخاص يمكن أن تجعل الوكيل الفعلي نوع المستغل. على ميتاترادر ​​4 بيع وشراء مميتة باستخدام التكوينات الافتراضية، حول الإطار الزمني M1 باستخدام العملات الأجنبية ور / أوسد تعيين الوكيل الفعلي يظهر فائدة عالية المرتبطة بتنفيذ المعاملات المربحة. ومع ذلك يمكن استخدام بولت سبارتان إي جنبا إلى جنب مع الأطر الزمنية طويلة جنبا إلى جنب مع مجموعات العملات الأجنبية السوائل للغاية، على سبيل المثال غبب / أوسد وكذلك أوسد / جبي. يستخدم الوكيل الفعلي تقنية الشراء والشراء الفعلية المتقشف داخلها كما أنه ينطبق على مؤشرين للتحقيق في المشكلة المتعلقة بالسوق النقدي.


الوسيط الفعلي تمكن المستثمر من أجل فتح الكثير من شراء وبيع المشتريات في وقت واحد. يعتمد مقدار عمليات الشراء والشراء المسموح بها على الإطار الزمني المحدد الفعلي. يتم إنشاء الإيرادات الأولية جنبا إلى جنب مع استخدام المتقشف بولت إي في الواقع يرتبط مع الكثير من الصفقات المربحة أغلقت، والذي يسمح القاتلة الفعلية لدفع شنقا صفقات غير مربحة. يتم إنشاء جميع تماما تثبيت الإيرادات فقط على أساس الربح، تعديل في تكوينات.


سبارتانترادرفكس مراجعة زيارة الموقع.


كان في نورفيسيافس.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من سبارتانترادرفكس على منتدانا.


الملف الشخصي سبارتانترادرفس التي تقدمها نيكوس ميرميغاس، 12 أكتوبر 2012.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لدي التجارة منذ يناير هنا. في يناير لقد فقدت بلدي التجارة هنا ولقد جعل ريديبوسيت. في فبراير i & # 039؛ د بدأت في استعادة خسارتي، ولكن بدأت هذه الوساطة عذر كثيرة عن بلدي الانسحاب. بلدي ود منذ 10 فبراير حتى الآن لا يزال لم يدفع كل من بلدي الودائع وربحي (أنها سرقة وديعة أيضا).


هذه الوساطة هي صانع السوق 100٪ التي لا تسمح للتاجر للفوز.


انهم يريدون فقط التاجر إلى الخسارة حتى يتمكنوا من الاستيلاء على كل من أموالنا.


عندما يفقدون، ليس لديهم سبب ولا يتحدثون شيئا. ولكن عندما جعل الربح، وقال انه يسرق ليس فقط بلدي الربح، ولكن أيضا وديعة مع الكثير من السبب (عنوان إب الخاص بي، أسلوب التداول بلدي، بلا بلا بلا.


لا معنى له، لأنني استخدام نفس نمط التداول عندما أنا & # 039؛ م تفقد.


لماذا الحديث عن أسلوب التداول فقط عندما جعل الربح؟


لماذا لا منذ يناير، وقال هذا الوسيط أن أسلوب التداول بلدي غير مقبول.


في رأيي، كانوا سعداء في يناير لأنهم يمكن الحصول على الكثير من المال مع عقد بلدي التجارة كوسيط صانع السوق.


في الواقع أنا لا أهتم، أنها صانع السوق أم لا، طالما أنها تدفع لي، كوز الكثير من وسيط صانع السوق يقولون انهم حقا 100٪ إن.


حقا تخويف التجارة في وسيط احتيال مثل هذا.


أنا الضحية الحقيقية، وأنا يمكن أن تعطي إثبات حقيقي من بلدي mt4 قطة ومجلس الوزراء العميل.


يرجى أبدا التجارة هنا إلى الأبد مهما كانت الأسباب.


يرجى التفكير مرتين قبل إيداع هنا.


انهم حقا 100٪ احتيال الوساطة التي يمكن تعطيل حسابك، لا أحد سنت واحد من المال سوف يعطي لك حتى الودائع الخاصة بك (سرقة الإيداع أيضا - & غ؛ روبر)


إضافة إلى مشاركتي السابقة أنا إعطاء نظام التجارة المتقشف تصنيف 5 نجوم. أي تاجر الذي يبذل الجهد لتعلم هذا النظام سوف يكافأ بالنقاط.


لقد بوتشاسد في السنوات القليلة وأنا أتداول الكثير من الفضيحة الروبوتات وأنظمة مؤشر معجزة، فإنه يبدو تقريبا مثل هذا هو وسيلة مكلفة للعثور على المسار الخاص بك في الفوركس.


لقد وجدت الألغام منذ لقد رأيت سوينغ التداول إتقان الفيديو بالطبع، فإنه يناسب أسلوبي من التداول، وأنا نيكوس يشرح ذلك خطوة خطوة.


التداول يعيش الآن مع لوتيس صغير جدا، وفي خطر منخفض، والنتائج جيدة جدا. وينقسم الحرف في ثلاثة أجزاء، والجزء الثالث الأخير من التجارة هو الذي يجعل من ديفانس.


ويستحق 5 استعراض ستار!


أخذت الدورة الحية لبضعة أشهر. طريقة منطقية جدا من حيث اتباع إيقاع السوق. يبدو نيكوس أن يكون مدرس طيب لكنه لن يعلق كثيرا على الديناميات الفعلية للسوق مثل السيولة وتدفق النظام الذي أجد غريب جدا بالنظر إلى أنه يقول انه مدير الصندوق. ولمجرد تجاهل هذه التعليقات ويبدو أن يكون جاهلا بعض الشيء.


فعلت أكثر من عشر الصفقات هذا الأسبوع (21-25 يناير 2013) التي جعلت 100-300 نقطة باستخدام المتداول المتداول نظام التداول، فإنه يعمل حقا. أنا سعيد جدا أن أكون جزءا من نيكوس جلسة التداول الحية.


عظيم نظام العمل السعر، منطقية جدا ومربحة. لقد تم التداول مباشرة لأكثر من 8 أشهر مع نتائج جيدة جدا، بعد حضور اثنين من دورات التداول الحية. نيكوس هو المعلم سخية، مضحك جدا ومتوفرة دائما.


لقد بدأت التداول مع سبارتانترادرفكس (السابق نوفيرسيافكس) قبل 2،5 سنوات، والآن أنا متداول الفوركس بدوام كامل. لم يكن لدي أي معرفة من التداول في الدرس الأول مع نيكوس. لقد بدأت كدخل إضافي ولكن في العملية أصبحت شيئا أكثر أهمية من ذلك. أصبح التداول وظيفتي الرئيسية و عملي الرئيسي الآن. في الشهرين الأولين بدأت صنع النقاط في حساب تجريبي وبعد 5 أشهر لقد فتح حساب حقيقي، بالطبع نيكوس كان يعطيني مساعدة كبيرة مع هذا. وبحلول الوقت تضاعفت حسابي كنت قادرا على العمل مع المال الحقيقي العميل نظام بأمان. نيكوس من السهل جدا، بسيطة جدا والشيء الرئيسي هو الاسترخاء دون الخلط بينه وبين العديد من المؤشرات. وهو معلم حقيقي، ويسرني العثور عليه. خلال الجلسات الحية ونحن نعمل كفريق واحد، ومساعدة بعضنا البعض التعلم من أخطائنا.


لقد حاولت التجارة على مدى السنوات الثلاث الماضية وبدأت الاعتقاد بأن شيئا ما كان خطأ معي. قبل بضعة أشهر قال لي صديق عن نيك، ويجب أن أقول أنا مترددة لأنني قد أنفقت بالفعل الكثير من المال على الدورات. كنت ذاهبا إلى الإقلاع عن التدخين. لست متأكدا من سبب متابعتي لها، ولكنني سعيد جدا لأنني فعلت ذلك. أنا وقعت معه وخلال الدورة الأولى نيك وضعني على الفور في سهولة. وأبدى اهتماما حقيقيا في نجاحي. كان صبرا ولم يجعلني أشعر بأنني كنت أحافظ على الصف مرة أخرى. حسنا لقد كان بضعة أشهر الآن ويمكنني أن أقول أنه فعل مستحيل .. أنا لست متسقة فقط ولكن ذهبت الطريق فوق هدفي الأصلي من 20 نقطة في اليوم الواحد. أحدث تجارتي .. اتخذت حوالي منتصف الليل في الليلة الماضية .. أنا قلل من اليورو دولار أمريكي. بلدي الربح 204 نقطة! لقد أغلقت جزء ولها الجزء الأخير تشغيل. لا أستطيع أن أقول شكرا لك بما فيه الكفاية. أتمنى لو كنت قد وجدت نيك في وقت سابق أنها قد أنقذت لي الكثير من الأمتعة النفسية.


لقد تم التداول مع النقد الاجنبى لمدة خمس سنوات. لقد أتنتد ثلاث دورات حتى الآن، وقد درست (وأنا جاد في ذلك) حول خمسين أنظمة. أغلب منهم لم يكن لديك نتائج ملحوظة. بعض منهم كانت جيدة بما فيه الكفاية ولكن أنا لم يكن قادرا على وضعها في العمل بسبب وظيفتي. بعد بعض الوقت اكتشفت نورفيسيا وبعد الاتصال نيكوس قررت حضور الدورة. لأن نكون موجز قضيت أربعة أشهر على الدورة وما أدركت هو أن نورفيسيا هو الأكثر نظام غامض لقد رأيت من أي وقت مضى. في رأيي لا تثق أي شخص يريد أن يبيع منتجه بالقول أنك سوف تكسب pips. If نظامهم كان مربحا أنها لن يهمك. بيليف لي أنه شعور سيء حقا لدفع وأموالك لأخذ نظام غامض تماما وغير مربحة. نورفسيا لم تعمل. حفظ أموالك والبقاء بعيدا.


كنت قد حاولت التجارة لمدة 3 سنوات تقريبا، دون جدوى. وكان كل ما استغرقه لقاء فرصة مع تاجر محترف على متن قطار في لندن الذي قال "تجد نفسك معلمه واحد الذي يمكنك أن ترى فعلا تأخذ التجارة الحية مع أسلوب التداول يعلمون، ثم سترى ما هو عليه كل شيء عن "


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فري & # 8211؛ يبوك المتقشف التاجر فكس.


برونز كورس & # 8220؛ سبارتان ترادر ​​فكس & # 8221؛ أكاديمية يبوك.


سبارتان برونز كورس & # 8211؛ الكتاب الإلكتروني مع العديد من التمارين والرسوم البيانية التي سوف تساعدك على فهم وتدريب المهارات الخاصة بك سريع جدا. الاستراتيجيات في هذا المصنف هي بسيطة جدا، ولكن بعد قوية جدا ومربحة للغاية.


سبارتان ترادر ​​فكس فلسفة i & # 8211؛ 95٪ على أساس التحليل الفني.


سوف تتعلم للتجارة مع الانضباط، دون إجهاد ومع علم النفس الإيجابي.


ملاحظة: الاشتراك وتلقي النشرات الإخبارية مع قوائم جديدة، والترقيات الخاصة، والخصومات:


سبارتانتراديرفكس & # 8211؛ نظام التداول المتقشف الفوركس.


الإنجليزية | الحجم: 168.75 مب.


10 خطوات للنجاح.


ما أزواج العملات الأجنبية التي يجب أن أتعامل معها؟


إعداد المخططات.


ممارسة نظام الزراعة غير الزراعية.


التجارة وإدارة الأموال القواعد.


جعل الملاحظات الخاصة بك.


نف عكس الصفقات.


ملاحظة هامة.


فيديو 1: التجارة بسيطة للنجاح.


فيديو 2: فهم قالب سبارتان فكس.


فيديو 3: لماذا هيكين أشي الشموع.


فيديو 4: لماذا نستخدم ميزة إما المحددة.


فيديو 5: كيفية تنفيذ النهج العلوي لأسفل & # 038؛ كيفية رسم خطوط الاتجاه.


فيديو 6: قواعد الإعداد التداول المتقشف العملات الأجنبية.


فيديو 7: العثور على دخول تجاري واضح.


فيديو 8: كيفية وضع الصفقات الخاصة بك وتقسيم المواقف الخاصة بك إلى أجزاء متعددة.


فيديو 9: كيفية وضع أوامر وقف الخسارة بشكل صحيح 1.


فيديو 10: كيفية حماية حساب التداول الخاص بك & # 038؛ حساب المخاطر الخاصة بك.


شراء حسابات طويلة الأجل لدعم لي & # 038؛ السرعة القصوى.

Comments

Popular Posts